منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةبحـثالكتابة بالكلدانيةمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةالتسجيلإتصلوا بنادخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

معاينة المواضيع بدون مساهمات
 

المواضيع الثابتة

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

مقاطع فيديوية صوتية



55
المواضيع الثابتة 3-41رسالة اغنية الفنان يوسف عزيز الى البطريرك مار لويس ساكو
20.06.19 20:57
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مواضيع ثابتة .1

مواضيع ثابتة .1
هذه المواضيع نقلناها لموقعنا لاننا نعتقد بأنها ضرورية لكي تبقى كأرشيف بموقعنا
ــــــــــــــــــ


88
المواضيع الثابتة 1-69من أين جاء الآثوريون إلى العراق؟(الجزء الأخير)
01.06.19 10:40
rima اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مواضيع ثابتة .2

مواضيع ثابتة .2
هذه المواضيع نقلناها لموقعنا لاننا نعتقد بأنها ضرورية لكي تبقى كأرشيف بموقعنا
ــــــــــــــــــ


1111
المواضيع الثابتة 3-41دروس مَحُو الأُمّية لمن يَجْهل تاريخ الكلدان في القومية / الدرس الحادي عشر د. عبدالمسيح بويا يلدا
06.06.19 21:44
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مواضيع ثابتة 3

مواضيع ثابتة 3هذه المواضيع نقلناها لموقعنا لاننا نعتقد بأنها ضرورية
لكي تبقى كأرشيف بموقعنا

ــــــــــــــــــــــــــــ

99
المواضيع الثابتة 3-41علم الكلدان القومي من الألف إلى الياء
18.05.19 7:40
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

المطران سعد سيروب

المطران سعد سيروبهذه المواضيع كانت منقولة لموقعنا من الانترنيت سابقاً
وحاولنا ان نضعها في قسم ثابت لكي تبقى كأرشيف بموقعنا
لانه كما يقول المثل فهي بالحفظ والصون
ولا يهمنا هذيان الذي يكرهنا!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــ

622
المواضيع الثابتة 3-41أزمة السلطة في الكنيسة الكلدانية موضوع القومية والروح الطائفية بين البطريرك ساكو والمطران سرهد/المطران سعد سيروب
02.07.16 8:25
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
المواضيع الثابتة Empty
 الإعلان & التثبيت  المساهمات  كاتب الموضوع  مشاهدة  آخر مساهمة 
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 4كلداني451
المواضيع الثابتة 3-41في 15.11.18 11:10
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 1maria416
المواضيع الثابتة 3-41في 25.01.18 10:39
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 4كلداني533
المواضيع الثابتة 51-54في 15.01.18 21:29
yohans اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 0كلداني96
المواضيع الثابتة 3-41في 06.01.18 17:39
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 6كلداني249
المواضيع الثابتة 1-69في 06.10.17 9:45
rima اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 0كلداني178
المواضيع الثابتة 3-41في 21.06.17 8:22
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 0كلداني211
المواضيع الثابتة 3-41في 21.06.17 8:11
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 0كلداني135
المواضيع الثابتة 3-41في 21.06.17 8:06
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 0كلداني105
المواضيع الثابتة 3-41في 21.06.17 8:00
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 0كلداني96
المواضيع الثابتة 3-41في 21.06.17 7:33
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 0كلداني98
المواضيع الثابتة 3-41في 21.06.17 7:28
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 1كلداني149
المواضيع الثابتة 3-41في 21.06.17 7:03
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 0كلداني215
المواضيع الثابتة 3-41في 08.06.17 8:04
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 1الامير شهريار355
المواضيع الثابتة 28-81في 11.03.17 9:21
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 10كلداني1137
المواضيع الثابتة 45285510في 08.03.17 11:43
maria اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 5كلداني313
المواضيع الثابتة 3-41في 22.02.17 19:47
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 0كلداني282
المواضيع الثابتة 3-41في 07.09.16 15:35
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 0كلداني384
المواضيع الثابتة 3-41في 16.07.16 8:47
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 1maria252
المواضيع الثابتة 45285510في 27.03.16 13:46
maria اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 0الامير شهريار375
المواضيع الثابتة 28-81في 24.10.12 15:18
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 0كلداني285
المواضيع الثابتة 3-41في 14.10.12 9:34
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 0كلداني379
المواضيع الثابتة 3-41في 13.04.12 10:06
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 3كلداني545
المواضيع الثابتة 3-41في 18.02.12 9:32
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 0maria377
المواضيع الثابتة 45285510في 24.01.12 17:07
maria اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 9الامير شهريار326
المواضيع الثابتة 3-41في 22.01.12 20:26
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 0كلداني502
المواضيع الثابتة 3-41في 29.06.11 6:57
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةجديد 0maria439
المواضيع الثابتة 45285510في 13.05.10 9:52
maria اطلع على آخر مُساهمة
 المواضيع  المساهمات  كاتب الموضوع  مشاهدة  آخر مساهمة 
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 0كلداني103
المواضيع الثابتة 3-41في 04.02.19 11:52
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 1maria116
المواضيع الثابتة 45285510في 25.09.18 10:17
maria اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 0كلداني147
المواضيع الثابتة 3-41في 17.03.18 20:39
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالمواضيع الثابتة Empty 0maria1
المواضيع الثابتة 45285510في 30.03.12 7:55
maria اطلع على آخر مُساهمة
 الرجوع الى أعلى الصفحة 
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرفون:لا أحد
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-
انتقل الى:  
مساهمات جديدة مساهمات جديدة
مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
الإعلان الإعلان
الإعلان العام الإعلان العام
التثبيت التثبيت