منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةبحـثالكتابة بالكلدانيةمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةالتسجيلإتصلوا بنادخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر
 

 الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
كلداني

الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Uouuuo10
الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Awsema200x50_gif

الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Tyuiouyالـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Ikhlaas2الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Goldالـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Bronzy1الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Shoker1

البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6404
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Empty
مُساهمةموضوع: الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة   الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Clock-icon01.10.18 10:11


01.10.2018

بـقـلم : مايكـل سـيـﭘـي / سـدني

إنّ الأمثال الشعـبـية حِـكـمٌ تـتبـلـور نـتـيجة ممارسات عـفـوية متـكـرّرة ناجحة أو ملاحـظات طارئة راجحة ، تـتـرك أثارها الإيجابـية في نـفـس الإنـسان فـيـوصي بها ، أو أخـطاءً يحَـذَّر منها كي يتجـنـبها …. وربنا يسوع المسيح إعـتـمـد عـلى كـثـير منها .  

مَثـلُ الحـنـطة الـنـقـية التي زرعـوها ، لمّا نـمَـت ظهَـرَ الزؤان المُـرّ بـينها ! من أين جاءها ؟ إنه عـملُ شـرّيـر يجـب عـزله ( ليس عـنـد بـزوغه كي لا تـُـقـلع معه سهـواً بعـض حـنـطته ) ولكـن عـنـد نـضوجه وتمـيّـزه ، يُجـمع ويُحـرَق جانباً فلا تحـيا بـذورُه ولـن تـفـسِـد زرع غـيره ، وشاعـر البادية يقـول :

إلى أن تـَحامتـني العـشيرة كـلها ـــ وأفـرِدتُ إفـراد الـبعـيـر المُـعَـبّـد

وكما حـذّرَ شاعـر آخـر من ربط شاة أصابها الجَـرَب بالقـرب من أخـرى سـليمة قـد تـُـعـديها فـقال :

لا تـربـط الجـرباء حـول صحـيحة ـــ خـوفاً عـلى تـلك الصحـيحة تجْـرَب

فـما لـغـز هـذا وذاك في كـنيستـنا الكـلـدانية ؟ الـجـواب : الـﭘـطـرك لـويس الموقـر لم يُـعَـبـّـد أجـرباً !! ولم يتحامَ منحـرفاً ، وذلك لكي يكـرّسهم لـنـفـسه (( أصنام محَـرّكة وتلـبس ثـياب )) وإلاّ !!! كم مِن مَـرة نـبّهْـناه إلى كـذا وكـذا ولم يأخـذ بكلامِنا ، كم مِن مَـرة كـتـبْـنا له عـن مخـدوره وريّسه وزائغه ولاعـبه ومتعجـرفه وفـظيعه وغـيـرهم وهـو يعـرف قـصدنا ولكـنه تجاهـلَ كـتابنا ، كم مِن مَـرة تساءلـنا لماذا أوقـفـته بـبـيان منـشور وسمحـتَ له شـفـوياُ بـلسان مسحـور ، وأذنـك الطرشاء حَسـور ….

أقـولها لكـثيرين :

(( إنها طبـيعة كـل دكـتاتـور متعال صَنـّان ناسياً إبن مَن كان !!! يـبخـل أن يتبنى مبادرة إيجابـية أو إصلاحـية من أحـد أياً كان ، ما لم تـكـن نابعة منه بإعـتـباره .. علاّن ! )) …

ومن جانب آخـر أظهـرَ الـﭘـطـرك المسامح والغافـر لـويس بـوضوح حـقـدَه وغـدرَه ، ظالماً كـل شريـف ، منـتـقـماً من كل صادق نـظـيـف …  وشاعـر الـقـرن السادس يقـول :

لا تحـتـقـر كـيـد الضعـيف فـربما ــ تموت الأفاعي من سموم العـقارب

ولما تسنـمَ طربوشـته أصبحَـتْ مرصودة مسؤولـياته ، ولكي يسبق الـزمن إضطرّ لـلكـتابة إلى مطارنته سـرياً عـن فـضائح إكـليروسه ، بعـد أن وقع الفأس بالرأس بإعـتـراف لسانه .

يا أخي البطرك :

أنت منـشغـل بلقاءات السفـراء والسفـيرات ، وإجـتماعات السياسيـيـن والسياسيات ، وسفـرات حـضور المؤتمرات تصاحـبها ولائم المَودّات وعـزائم الـمَحَـبات

(( تـذكــّـر وليمة أستـراليا ومفاجأتها ـ كـيـف إنـتـفـض بلاط الأرض فـتـكـسّـرَ ذاتياً بتأثـير صَلاتـك المرفـوضة فأوصيتَ بعـدم تكـرارها !! هـل كـنـت تـزور فـقـيـراً ؟ )) ! .

! إنها سِـمة كـثيرين منكم ( لا جـميعـكم ) تـقـرّبـون الأغـنياء إلـيكم من أجـل فـليساتهم … وبـدَورهم يتـمـلـقـون لكم من أجـل إلـتـقاط صورة معـكم ، يا حـيـف عـلى مَن يـبتـذل كـرامته أمامكم .

سؤال : لماذا أصدرتَ عـلـناً كـتاب التقاعـد الغامض لكاهـن أمامه 14 سنة خـدمة مقـبلة !! عـلماً أنـك تعاني من نـقـص في عـدد كهـنـتـك ولم يكـن فائـضاً عـن حاجـتـك ….

بـدليل أنـك بتأريخ 19 آذار 2017  نـشرتَ أنـيـنـك ونـواحَـك  ولـطـمـك عـلى حالـك متباكـياً من حاجـتـك إلى كـهـنة ، وهـذا هـو مقالك : (( الكـلـدان المشتـتـون في الغـرب وشحة الكهـنة وتـنظـيم العـمل الـراعـوي ))

https://saint-adday.com/?p=16805


أولاً : هـل يتضمن القانـون الكـنسي فـقـرة إحالة كاهـن عـلى الـتـقاعـد بعـمر الستـين دون ذكـر الأسباب ؟

ثانياً : إذا كان ذلك وارداً وحـتى منـطـقـياً !!!! لماذا لم تصدر كـتاب تـقاعـد الكهـنة الثلاثة ( أيـوب ، ﭘـيـتـر ، نـوئيل ) وتـنهي علاقـتهم بالخـدمة أسـوة بمخـدورك ؟ سؤال صعـب ، ألسنا منـطـقـيـيـن يا سـيـدنا ونيافـتـنا الكاردينال ؟

ثالثاً : لماذا أوقـفـت الـقس صلاح بـبـيان وسمحـتَ له شـفـوياً ثم أقـعـدته رسمياً ؟ ما هـذه الإدارة الركـيكة ؟.

رابعاً : هـل أن إحالة كاهـن عـلى الـتـقاعـد تـلغي مخالـفاته ما قـبل تـقاعـده ؟ هـل أنت غـفـور رحـيم له ، وشـديـد العـقاب لغـيـره ؟

خامسا : إذا كان هـذا المتـقاعـد قـد خالف القانـون ، أياكانت مخالـفـته ( هاهاهاها ) ، يا خالي يا عـمي لماذا تـسَـتـرتَ عـليه طيلة أربع سنـوات منـذ إيقافه حـتى تـقاعـده ؟.

سادساً : لماذا لم تـقـل للمؤمنين رواد الكـنيسة ماذا كانت مخالـفاته كي تكـون عِـبرة لغـيره ؟ ((عـلـينا ، حـﭼـي بـيناتـنا إحـنا نعـرفها ولكـن ما نـﮔـول لأي واحـد لخاطرك أنت عـزيـز عـلـينا )) .

أما كلامك المنـشور عـلى هـذا الرابـط http://saint-adday.com/?p=25880 يا عـزيزي أؤكـد لك : لن يُـطمئِـن قـرّاءك ولا مؤمنيك
، لماذا ؟ لأن كما قـلتُ في مقال سابق ((  شِـتــّا دِ مْـزيـذوخ وولا ﭼـِقـْـتا ))  أسـفـل قـربتـك ( ﮔــُـربة ) ممزق .

وأضِف إلى معـلـوماتـك / نـقِـل إليّ أن مدبرك الـﭘـطركي الجـديـد سـبق أن قال : لـو أن كـل كاهـن في كـنيستـنا الكـلـدانية ( مخـطىء خـطيئة مميتة يُعـزل !!!) فإن أكـثر من 80% منهم سـيكـون مصيرهم العـزل ! ………….. أنت حائـر مع الجـميع كـحَـيـرة الـﭘاﭘا مع كـرادلته .

عـزيزي : أراك تاركاً جـميعهم ومركــّـزاً عـلى كهـنة ــ بـراءتهم تـُـربـكـك ونـزاهـتهم تحـرجُـك ــ لأنْ ليست لـديك أية شـبهة عـليهم إطلاقاً وإلاّ إذا عـنـدك أنـشرها !!!! ومع ذلك تجعـل منهم فـريستك لإشباع رغـباتك وتحـقـيق أهـدافـك في تحـطيم الإنسان المحـتـرم ، خاصة حـين لا تكـون عـنـدك حجة ضده فـتـنـقـضّ عـليه مستغلاً سلطتـك وتطرده ( نـوئيل ، أيـوب ، ﭘـيـتـر ) متجاهلاً تـنبـيهات ﭘاﭘا الـﭬاتيكان أنـكم خـدم ولستم أمراء !! مما يقـودنا إلى الإستـنـتاج أنـك تـنـوي هـدم هـيكـلـية كـنيستـنا الكـلـدانية .…

أنا يمكـنـني أن أضعـك الآن في موقـف أكـثر إحـراجاً … إسمعـني :

كـن شجاعاً وإسبقْ الأحـداث ولا تستغـربْ ، تغـلغـلْ في الـقـلـوب ــ عـلى ﮔـولة ﭬـيـﭬـيان ، غِـلْ بقـلبي غِـلْ ــ ستعـجـبـك الكلمات !!


https://www.youtube.com/watch?v=Xgfea673zcQ

وإعـمل إستـفـتاءً ــ موثـقا ــ للإكـليروس الكـلـدان ، تسألهم سؤالاً بسيطاً ذا مقـطعَـين :

ما هي مشاعـرك الـداخـلية الشخـصية إزاء فـعـل الزواج (1) وأنت كاهـن الـيـوم … (2) ثم وأنت كاهـن مدى الحـياة ؟

وإعـمل مثـلي يا صاحـب الـفـضيلة ( أنا في يوم ما ، في مكان ما بحـضور شهـود ، خلال سنـوات العـمر الماضية ) وضعـت كاهـنا أمام أمر الـواقع قـبل رسامته حـين قـلـتُ له : رفعاً سنـرفـعـك ما دمتَ أمينا لرسالتك ، وكـبساً سنـكـبسك إنْ زغـتَ عـن مهـمّـتـك …! فـوعـدَ بالإستـقامة وباركـته .

وأنت بـدورك يا عـزيزي البطرك لـويس ، إسأل كل كاهـن سؤالاً بالكاميرا الخـفـية :

الـوتـد ــ سِـكــْـثا ــ حاجة ضرورية خـلـف دار قـرَوي في إسطبل سقـيفة ، ولكـن هـل هـناك حاجة إليه في واجهة قـصر الخـلـيفة ؟ والمغـزى أتـركه لـذكاء دكـتـوراهِـك ، ودمت كاردينالاً سـليماً في صحـتـك .

ـــــــــــــــــــ
مصدر الموضوع من هنا

ومن هنا ايظاً

ومن هنا ايظاً



الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Kawmiya
من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN


الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة 7ayaa350x100
الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Images


ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك


عدل سابقا من قبل كلداني في 02.10.18 16:40 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
كلداني

الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Uouuuo10
الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Awsema200x50_gif

الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Tyuiouyالـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Ikhlaas2الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Goldالـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Bronzy1الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Shoker1

البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6404
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة   الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Clock-icon01.10.18 17:56

الردود أدناه منقولة من هذا الموقع الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Kadaya_me

اقتباس :
الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة 2081581decad03024807b3282845c4a5?s=60&d=mm&r=g haseeb amboulus
 October 1, 2018 at 1:22 am  

الأستاذ العزيز مايكل المحترم :
عندما قال بطرس ليسوع المسيح: “يا رب كم مرة يخطىء الي أخي وأنا أغفر له هل الى سبع مرات”، أجابه يسوع: “لا اقول لك الى سبع مرات بل الى سبعين مرة سبع مرات”. لم يعمل البطريرك ساكو بوصية السيد المسيح هذه، ولم يغفرغبطته الأب نوئيل كوركيس والأب بيتر لورنس والاب ايوب شوكت أدور ولا حتى مرة واحدة من مجموع سبعين مرة سبع مرات، عندما أساءوا اليه كما يدعي ( برفضهم الطغيان والخضوع لقانون الطاعة العمياء ). البطريرك ساكو انتهك قانون السماء بعدم التزامه بوصايا وتعاليم ربه، وعلى ضوء هذا التصرف قًلًّ ايمانه وضعفت علاقته بالله وخرج عن طاعته، وسلك سلوك المتمردين والخارجين على القانون عندما طرد ألأب نوئيل وألأب بيتر وألأب أيوب من كنيستهم، وهم من أطهر الناس وأكثرهم نبلاً.

اقتباس :
الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة 4131b3efbe5cf89dce9e1b1871d82d92?s=60&d=mm&r=g yohans
 October 1, 2018 at 7:45 am  

تحية طيبة لكل متابعي هذا الموقع المحترم الذي ينشر الحقيقة واصبح بعبع في عيون الكثيرين
وهذا الموضوع هو ايظاً كالصاعقة نزل الى قلوب الكثيرين مثل الفولتية 360 فولت ولا احد يستطيع التقرب له
فقط امنيتي ان يبقى هذا الموضوع في موقع عنكاوة
ولكن سنرى هل سيصمد ام سيخنق انفاسه كما عادتهم
بخنق الحقيقة
وشكراً

اقتباس :
الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة 3dc3de0f9c438b18cbac56e6b2cf0e60?s=60&d=mm&r=g مايكـل سـيـﭘـي / سـدني
 October 1, 2018 at 1:39 pm  

عـزيـزي yohans
لـقـد رُفِـعَ من عـنـكاوا
السبب لأن وزن هـذا المقال ثـقـيـل …… لا تـتـحــمله ركائـز ذلك الموقع
ولا يهـمـك ، فالمقال يصل مباشرة إلى مَن يهمه الأمر ! بالإضافة إلى مواقع شجاعة أخـرى

اقتباس :
الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة 4131b3efbe5cf89dce9e1b1871d82d92?s=60&d=mm&r=g yohans
 October 1, 2018 at 10:52 pm  

الاستاذ مايكل سيپي المحترم
تحية طيبة
الحقيقة انا قرأت موضوعك بهذا الرابط
http://kaldany.ahlamontada.com/t10056-topic
وقرأت تعليق الواطي اللوگي يوحنا بيداويد الذي فقد عقله واصابته الهستيريا
فقلت في نفسي اكيد سيمسح الموضوع من موقع عنكاوا حتماً
وبعد نصف ساعة دخلت الى موقع عنكاوة لم اجد موضوعك هناك
فتبين بأنه مسحه هو لانه اداري موقع
فلاتستغرب من الجرابيع
هذه الايام خرجت من جحورها ولديها تعليمات
لاحظهم كلهم لازمين خفر القاعة
وداخلين انذار (ج) وبكل المواقع
فجميعهم المربوطين الساكويين اصابتهم الهستيريا
بهذه الايام
وشكراً

اقتباس :
الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة 3dc3de0f9c438b18cbac56e6b2cf0e60?s=60&d=mm&r=gمايكـل سـيـﭘـي / سـدني
 October 2, 2018 at 8:29 pm  
إقـرأ وتـذكــّـر … الـبـعـض من زمان خايسين
تعـقـيـب عـلى مقال الأخ ثامر صبّاغ ــ سيادة البطريرك التـنظيف ماذا يشمل ؟
http://kaldaya.me/2017/04/11/5974

اقتباس :
الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Fbfc2191e75d2014fa1c6336d315fc0a?s=60&d=mm&r=g Estaifan Aboona
 October 4, 2018 at 7:20 am  

كلام جميل .. فلا مكان للمنافقين في كنيسة الرب. ولتكن قراراتك شاملة وليست البعض وعلى بعض



الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Kawmiya
من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN


الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة 7ayaa350x100
الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Images


ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك


عدل سابقا من قبل كلداني في 05.10.18 8:09 عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
كلداني

الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Uouuuo10
الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Awsema200x50_gif

الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Tyuiouyالـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Ikhlaas2الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Goldالـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Bronzy1الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Shoker1

البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6404
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة   الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Clock-icon01.10.18 17:58

الردود أدناه منقولة من  هذا الموقع الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Ankawa

اقتباس :
يوحنا بيداويد
الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Index
رد: الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة
« رد #1 في:01.10.2018 في 16:12 »

والمثل الشعبي يقول
لو كل كلب عوى ألقمته حجـراً ** لأصبح الصخر مثقالاً بـدينـار



الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Kawmiya
من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN


الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة 7ayaa350x100
الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Images


ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
كلداني

الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Uouuuo10
الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Awsema200x50_gif

الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Tyuiouyالـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Ikhlaas2الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Goldالـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Bronzy1الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Shoker1

البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6404
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة   الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Clock-icon02.10.18 17:16

وردت رسالة لموقعنا وفيها رد الاستاذ مايكل سيبي
 وسندرجه  هنا ليكون ضمن الموضوع
كلداني  المشرف العام

ــــــــــــــــ
الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Rad



الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Kawmiya
من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN


الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة 7ayaa350x100
الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة Images


ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الـﭘــطـرك لـويس روفائيل بـين التجاهـل والعـنـتـرة مع الكهـنة الكـلـدان الـبـرَرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: 

مَقَالاتْ للكُتّاب الكلْدان
 :: مقالات الكاتب الكلداني/مايكل سـيـﭙـي

-
انتقل الى: