منتديات كلداني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةالكتابة بالكلدانيةمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةالتسجيلإتصلوا بنادخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

 

 أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
كلداني

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Uouuuo10
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Awsema200x50_gif

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Tyuiouyأيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Ikhlaas2أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Goldأيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Bronzy1أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Shoker1

البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6810
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Empty
مُساهمةموضوع: أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ   أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Alarm-clock-icon2020-09-21, 5:32 pm


21.09.2020
Kaldaya Me

بقـلم : مايكـل سـيـﭘـي / سـدني ــ
الشماس الأسترالي الـذي يـرشـد الـدكـتـور الكاردينال مار الـﭘـطرك لـويس ساكـو إلى طريق الصواب ، وفعلاً يأخـذ بـبعـضها .
إكـراماً للإنجـيل الـذي تـقـرأه أخي مار الكاردينال الـﭘـطرك لـويس الـبـديع ، أنـصحـك أنْ :
(1) لا تُخـرج كـلمة ــ العـفـونة ــ من فـمك حـفاظاً عـلـيك فلا تـتـنجّـس ، لأن المسيح قال (( إنّ ما يخـرج من فـم الإنـسان هـو الـذي ينجّـس الإنسان )) !!!
(2) لا تُخـرج كـلمة ــ العـفـونة ــ من حـلـقـك لأن آثارها عـلى شـفاهـك ستـنجّـس جـسـد المسيح الفادي حـين تـتـناوله وأنـت عـلى المـذبح !!!
(3) لا تسمح للسانـك بـتـداول كـلمة ــ العـفـونة ــ كي لا تـتـعـفـن ( الـبُـشرى السارة ) التي أوصاك بها المسيح بتـلـمذتها إلى جـميع الأمم !!! ……….. فإنـتبه للمرة القادمة ولا تـكـن لا أبالـياً شارد الـذهـن .
(4) أسألك مباشرة : مَن يكـون معـفـن ؟ أنت مار الـﭘـطرك لـويس ساكـو في كاﭘـيـلـتـك المعـفـرة ، أم الشماس الأستـرالي في قارّته المعـطـرة ؟
فـلـنـقـرأ كلامك المطـوّل خارج الإنجـيـل ، قـبل وعـظـك المقـصّـر عـن الإنجـيـل :
بتأريخ 19 أيـلـول 2020 وفي قـداسك الساكـوي الخالي من الـذوق الكـنسي الأصيل ، والـبعـيـد عـن الحـس الإنـساني لأنه من تألـيـفـك الشخـصي ، إبتـدأتَ وأنت الـدكـتـور مار الـﭘـطرك لـويس ، بكلام تـضمّنَ 44 يعـني ، 7 هـيـك ، وإستغـرق 6:27 دقـيقة وقـلـتَ :
يعـني هَم الـقـداس هـو فـرصة للتعـليم ، أكـو نـقـطـتين كـثير مهـمتين أريـد شـوية أوضحـم للـناس ، وبعـدين بسرعة أرجع إلى الإنجـيل ، لأن الإنجـيل أيضا مهم والإنجـيل مرتـبط أيضا بالواقع مالـتـنا يعـني .
لما واحـد يحـكي ، لازم يعـرف الماضي ويعـرف الحاضر ، ما يصير يحكي حَـيا الله يعـني . هَم يعـني واحـد نازل أنـو الـﭘـتـرك يتـدخـل بالسياسة وكأنه يشبّهـنا بالمقـتـدى الصدر ! أولا ، أنا لا عـنـدي ميليشيا ولا عـنـدي حـزب ولا آخـذ فـلـوس من أحّـد ولا أي شي يعـني … ما عـنـدي كـتـلة سياسية يعـني .
الكـنيسة ، الكـنيسة عـنـدها كل الحـق أن تـقـول كـلمة في الشأن العام ، تـقـول كـلمة في السياسة يعـني ، لمّن أكـو ظلم ، ماكـو عـدالة ماكـو مساواة ، الكـنيسة لازم تـكـون حاضرة يعـني ، تـطالب بالمساواة تـطالب بحـقـوق الـناس تـدافع عـن الـناس تطالب ــ بأيضا ــ دولة مدنية عـلمانية مفـصولة عـن الـدين ، كـل واحـد يكـون حـر يعـيش حـياة كـريمة ، ولما نحـنا نـدخـل بالسياسة ما نـشكـل حـزب ، وأيضا لمن نـتـدخـل نحـنا ، هـناك قـواعـد كـنسية للكلام ، وكـل الـبـطاركة يحـكـون بهـذا الموضوع ما بس آنا يعـني ، وبعـدين يعـني أنا علاوة عـلى أنـو أنا بطرك ، أنا كـردينال بالكـنيسة إلي مسؤولية أيضاً يعـني ، وأنا أبـداً ما أتجاوز القانـون العـراقي دائماً كلامي هـو بكـثير دوبـلـوماسية يعـني ، بإحـتـرام أقـول شي إللي نـريـدو .
وأيضا حـتى لتـرشيح الـناس للـوزارات أي شي ، نحـنا ما نـرشح لكـن هـيّم يسألـونا عـن رأينا عـن فلان آآآآ عـن س أو ص ، نـقـلـّم إذا نعـرفـو ، هـذا يعـني هـو يعـني كـويّـس ، وإذا ما نعـرفـو نـقـول أنـتم تـتحـمـلـون المسؤولية في إخـتـيارُ يعـني ، وعـدة مرات أنا قـلـت لرئيس الـوزراء السابق والحالي أنـو إذا ماكـو مسيحي مقـتـدر ونـظـيـف ومستـقـل ، إخـتاروا ويحـد مسلم آدمي يعـني يخـدم العـراق ويخـدم الكـل ، لكـن من يجـينا يعـني نائب من حـزب معـيّـن وهـو بـوق لهـذا الحـزب أو وزير هـو مع الكـتـلة الفلانـية هي رشـحـتـو ، نحـنا المسيحـيـيـن نـتـبـهـدل يعـني ، فـهـذا واجـبي أن أدافع يعـني ، ما ، ما ، أنا ما طـلـبـت شي لـنـفـسي ، حـتى أنا أصير أو للكـنـيسة . بس خـلي يفـتحـون هـذولي ينـتـقـدون عـيـونم عـل الكـنيسة ، لو ما الكـنيسة هي أم تـدافع عـن ولادها ، لو ما الكـنيسة ، وضع المسيحـيـيـن المهـجـرين من الموصل وبلـدات سهـل نينـوى كان ؟؟؟ اليزيـدية ، مع الأسـف مساكـين يعـني ، أش عـملت الكـنيسة ؟ عـملت معجـزة ، سكـّـنِـتم طعّـمِتم وخـلـت أولادم يروحـون إلى المدرسة يكـملـون دراستم إن كان بالمـدارس الإبتـدائية وإن كان بكـركـوك حـتى بالجامعات ، وأيضا لمن تحـررت بـلـداتِم ، رجّـعـتِم بَـنـَـت عـمّرَت بـيـوتِم وكـنائسِم ، شـعـملت الكـنيسة ، ما أخـذت شي لـنـفـسها يعـني ، خـلي يجـون يشوفـون ، نحـنا نبقى ناس فـقـراء ، ما عـدنا ، ما عـدنا طمع بالـدنـيا يعـني ، ما عـدنا طمع بالـدنـيا يعـني ، أتمنى أنو يتـفاهـمو هلشي ، ما كـل ويحـد هـيكي ، ما كل ويحـد يـرفع سـيـفـو ويضرب ـ يضربو بظهـر الكـنيسة ، كأن الكـنيسة صات هـيك كـرة بإيـديهم يعـني ، هاي نـقـطة لازم تـنـفهم ، نحـنا مضطرين واجـبنا يعـني ، أنـو نحكي يعـني بالشأن العام ، نحـنا ما رهـبان بالـديـر ، هاي عـقـلية لازم يشيلـوها من عـنـدم أنـو نـصلي ونـصوم وهـيك يعـني ، نحـنا جـزء من حـياتـنا ، أنا راعي المطران راعي قـيادي ، أنا شخـص محـوري بالحـياة الكـنيسة وأيضا بحـياة الـبـلـد ، أنا مواطن ، كـمواطن إلي واجـب أيضاً يعـني ، هـذا لازم يفـتـهـمـونـو يعـني .
الـنـقـطة الأخـرى هي اللغة اللغة يعـني ، يعـني هاي لغـتـنا يعـني صراحة أحـكي أيضا ، يعـني أنا بالسيمنير ، 11 سنة بالسيمنير يومياً كان عـدنا درس كـلـداني ودرس عـربي وفـرنسي ، وتعـلــّـمنا اللغة ونـقـدر نـتـرجم حـتى نـقـدر نكـتـب بالسرياني . أما إجَـو بعـدنا لمّن صارت كـلية بابل وهـيك ، ما عـنـدم دروس بالكـلـداني يومياً وهـيك ، بالسيمنير يـدرسوهم شوية لحـن وشـوية كـلـداني ، بس الكـلية ما تـدرّس اللغات ، يعـني ممكـن أن يعـملون كـورس تـدرّس لاهـوت و فـلسفة العـلوم الأخـرى يعـني . يعـني إنـطباعي هـو أنـو هاي اللغة راح تصير مثل اللاتيني للكـنيسة الغـربـية يعـني ، منـو يعـرف لاتيني هل اليوم ويكـتب باللاتيني ؟ إلاّ المتخـصصين يعـني ، فـيتـبـنـوا اللغة الفـرنسية والإيطالية والإنـكـلـيزية والألمانية ، وأيضا بالنـسبة للكـنائس السريانية عـدنا مثال الكـنيسة المارونية ، الإكـليروس مالِم ما يعـرف سرياني يعـني يقـدسون بالعـربي ويمكـن كم لحـن تعـلـمونو من قـلبم ، أمّا يجي يـبـدي ويقـرأ ويترجـم ويكـتب بهـل اللغة كـثير صعـب يعـني ، هـذا ينـرادله عـمل ، ما مثـل ما أأأ واحـد قاعـد بأستـراليا هم يـدّعي أنـو شماس بس (( شماس معـفـن )) يعـني ، يضل يحـكي عـلى اللغة والتراث كأنـو نحـنا متحـف وما أكـو حـياة ، هـذا التراث هـو حي يتـواصل يعـني هـيك ، يعـني أنا هـيك أنا نـفسي قـلق عـلى مستـقـبل صراحة هل اللغة حـتى أنا طلبت السيمنير بهل فـتـرة يجـون ويعـملـون دورة كل يوم يـدرسـون كـلـداني سرياني لكـن نـصابـو أربعة بالكـورونا والـلخـخ خافـوا أن ينـصابـوا ورجـعـوا أش نعـمل يعـني .
التعـلـيـق :
سـؤالي لك أيها الـبـديع لـويس الكـردينال :
(1) مَن يكـون ــ معـفـن ــ ؟ هـل الشماس الأستـرالي ذو زوجة واحـدة ؟ أم أنـت الـذي ساويتَ بـيـن إلهـك الـذي يمنعـك من الـنـظر إلى إمرأة بشهـوة ، والإله الـذي يسمح بنكاح عـدد غـيـر محـدد من الـنـساء ؟
(2) مَن يكـون ــ معـفـن ــ ؟ هـل الشماس الأستـرالي الـذي يخـدم الكـنيسة ؟ أم أنت الـمعـجَـب بالآيات الـبـديعة إلـتي تـشجَع الـتمتــّع بالـنـساء بأجـورهـن ؟ .
(3) مَن يكـون ــ معـفـن ــ ؟ هـل الشماس الأستـرالي الـذي عـلـّـم خـمس دورات لأطفال الـتـناول الأول في أثـينا ؟ أم أنـت الـذي ــ أثـناء الـقـداس ــ طلـبـتَ قـراءة سورة الـقـرآن التي تـسبّ المسيحـيـيـن علانية ؟ أجـب ولا تخـجـل .
(4) مَن يكـون ــ معـفـن ــ ؟ هـل الشماس الأستـرالي بإيمانه ينـتـظر الملكـوت الأبـدي ؟ أم أنـت الـذي قـلـتَ نصاً :
(( ملكـوت الله إللي بشّـر بـينـو يسوع ، ما هـو ملكـوت ما ورائي ، ما بعـد الموت )) ؟ (( ملكـوت الله إذا إحـنا نـقـرأ : الله أبوكم وأنـتم إخـوة ، ما لازم يكـون هـناك لا صراع ولا حـروب ــ إحِم ــ ولا ظلم ولا فـقـراء ولا أغـنياء وهـيك . يكـون سلام ومحـبة وتعاون وتـضامن وهـيك ، حـتى لا يكـون ــ إحِم ــ هـناك ألم يعـني هـيك يعـني تعـيشون بالمحـبة ، واحـد يشعـر كـثير بالآخـر هـذا ملكـوت الله يعـني )) .
(5) مَن يكـون ــ معـفـن ــ ؟ هـل الشماس الأستـرالي المؤمن بالمسيح رباً وإلهاً ؟ أم أنـت الـذي قـلـتَ عـن نـفـسك أنـك أنت الكـلمة أيضاً ، تلك الـتي ذكـرها مار يوحـنا في إنجـيله ( في الـبـدء كان الكـلمة ) ؟
(6) مَن يكـون ـ معـفـن ـ ؟ هـل الشماس الأسترالي الـذي لا يـبتـذل الكـلمات ؟ أم أنـت صاحـب عـبارات : إنـقـلع ، كـل مَن إيـدو إلـو ، إحـنا فاسـدين ، بطرك نـص ونـص ، كاهـن فـليتا ، ملابس راهـب الـدير هي ﮔـونية . تـنـصح كاهـن للـزواج ، في السيمنير قـلـتَ : الحُـذرا هي خـزعـبلات ، تـعـصي أمر ﭘاﭘا الـﭬاتيكان بشأن الأب أيـوب ! تـنكـر بتـولية مريم أم المسيح في كـتابك آباؤك السريان . هـل تريـد المزيـد ؟
(7) مَن يكـون ــ معـفـن ــ ؟ هـل الشماس الأستـرالي الـذي يحـتـرم الـقـداس ؟ أم أنـت الـذي تحـوّل قـداسك إلى مسرحـية وإجـتماع ﭼايخانة للعـتاب ، ومنبر لتبرير أخـطائك وتـقـوم بحـركات وتلـفـظ كلمات خالـية من الـوقار وبـدون إحـترام مثل : خـلـف البعـير ، الشمامسة يعـلعـلون ، جهـلة ؟ .
(8) مَن يكـون ــ معـفـن ــ ؟ هـل الشماس الأستـرالي الأصيل المعـتـز بالـتـراث ؟ أم أنـتَ بقـولك (( ليس كـل قـديم شـريفاً )) وفي الـوقـت ذاته تستـشهـد بالـقـديم ! …. ألست مجـبولاً من حـماقة الـتـناقـض ؟ أسـتحـلـفـك بـربـك هـل يمكـنـك أن تـقـول لـنا مَن هـو شـريف وأي منهم لم يكـن شـريفاً ؟ ومن أي صنـف منهما تحـسب نـفـسك كي نـقـرر ماهـيـتـك ؟ !!!
(9) مَن يكـون ــ معـفـن ــ ؟ هـل الشماس الأستـرالي المساعـد للجـميع ؟ أم …… !! إقـرأ ما الـذي كـتـبه أحـدهم في الإنـتـرنيت موجها كلامه إليّ ، بعـد عـتابي له لماذا لا ينـشر صورته وإسمه الحـقـيقي فـقال :
أخي الـكـريم : بالنسبة لموضوع صورتي وإسمي الحـقـيقي ، أنت تعـرف نحن لا نعـيش في دولة من الدول ذات الديمقـراطيات العـريقة حـيث يمكـن للـفـرد أن يعـبّـر عن رأيه بكل حـرية ويكـون محـمياً من قِـبَل القانون . إنّ مجـرد تعـليقي في هـذه الصفحة ، قـد يعـرضني لمشاكل ، خـصوصا إني أتـفـق مع طرحكم في بعـض المرات وأخـتـلف معكم في مرات كـثيرة ، وقـد ذكـرتُ في إحـدى المرات عَـبر التعـليقات بأن موقع البطريركـية قام بحَـظري لأني إخـتـلـفـت معهم بإحـدى الطروحات إخـتلافا بسيطا ، وقـد أيّـدني العـديد من الإخـوة بأنهم عانوا من هـذا الموضوع . تخـيل إذا قـمنا بطرح الآراء عَـبر حساباتـنا الرسمية ، ماذا سيحـصل ؟ خـصوصا أنـنا نعـيش في دولة ليست عـلمانية ، يعـني إذا الكـنيسة ضاجـت منـك ، فلا أوراق عـماذ ، لا مطلق حال ، لا زواج ، لا طلاق …. إلخ . يعـني معاملاتك بالـدولة كـلها توﮔـف ، مع الأسف الشخـص لا يستطيع التعـبـير عـن آرائه السياسية والدينيةوالعـلمية والفكـرية بكل حـرية ضمن حـدود اللياقة ، دون أن يتعـرض للمشاكل .
(10)… إن الشماس الأستـرالي ينـتـظرك بفارغ الـصـبـر ، فلا تـقـصّـر رجاءاً وأنت الأخ العـزيز .



أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Kawmiya2
من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN


أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 7ayaa350x100
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Images


ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
كلداني

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Uouuuo10
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Awsema200x50_gif

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Tyuiouyأيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Ikhlaas2أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Goldأيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Bronzy1أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Shoker1

البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6810
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Empty
مُساهمةموضوع: رد: أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ   أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Alarm-clock-icon2020-09-21, 5:51 pm

الردود أدناه منقولة من هذا الموقع أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Kadaya_me


اقتباس :
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ C8674ab18a22134c7bfc0a6af6d5b300?s=60&d=mm&r=gSabah al shaikh
 September 20, 2020 at 9:37 pm  

كلام من ذهب أخي العزيز والشماس الموقر مايكل
لقد وضعت أبو الآباء على المحك وفي مأزق فعلي ومن فمك أدينك. لايستطيع المتظاهر بالروحية العاليه والعلم المتوقد من مجارات مؤمن او مؤمنه بسيطه. ان حبل الكذب قصير ولابد للليل ان ينجلي وينكشف زيف إدعائاته بالحب والايمان والتقوى والنزاهة والامانة. فهو ليس جديرًا بالثقه بعد الان ولنا ثقه بالرب يسوع بانه سيظهره على حقيقته عن قريب.
دمت ودام لنا قلمك النزيه والرب يحفظك لعائلتك المباركة

اقتباس :
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 13ef24d359b11a3ba654335f58811088?s=60&d=mm&r=gعفيف ضد العفن
 September 21, 2020 at 12:40 am  

انا استغرب من مستوى الدناءة التي وصل اليها هذا العفن,
هل صحيح تم انتخابه بطرك؟
هل صحيح مُنِحَ درجة كاردينال؟
هل صحيح يمتلك درجة كهنوتية؟
هل يقرأ عفناته التي تخرج من مخارجه (اثناء القداس)؟
هل يفهم معنى القداس وماذا يحصل؟ هل يعلم بان السماء تنفتح وتلتقي بالأرض لتقدس ما على المائدة؟
هل له استراتيجية لتوصيل كلام الرب يسوع المسيح الى المستمعين؟
هل يخطأ من يقول بان الشيطان يقوده لبث سمومه خلال القداس؟
ماذا يقول الأصنام التي حوله وهم يحملون الدرجة الأسقفية ودكتوراهات؟
ماذا تقول الراهبات العفيفات اللواتي من حوله هل يتقدمن على تناول القربان باستحقاق بعد ان يستلموا العفنات؟
الا تصل اليهم العفونة من خلال ما يطرحه العفن في القداس؟
هل يوجد من كان يتوقع ان تخرج هذه الكلمات من مثلث الرحمات بولس شيخو؟
يا كنيسة اين انتِ؟ اين رجالكِ؟ اين الغيورين؟ اين علَّقتم شهاداتكم؟ لماذا الجبن؟
قارنوا هذا العفن بپطاركة العالم كلهم بدون استثناء ان كان من هم على قيد الحياة او من انتقل منهم.
قارنوه بأي شخص سوي. ماذا ستلاحظون

اقتباس :
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 5bfee54a370ec30225f82d9ba33aec82?s=60&d=mm&r=gاومرايا
 September 21, 2020 at 6:12 am  

المشكلة يااخوتي الاعزاء ليست بهذا الهرطوقي ابو السوربون .العتب على الجبناء من اصحابه الاساقفة الذين يؤيدونه .هذا الشخص المريض هو فعلا مريض اسمعوا ا لى كرازته . كلها انتقاد وحقد وكراهية وكلها انا البطرك وانا الكاردينال وانا وانا .اصلا الذين جالسين امامه في القداس ويسمعون هذه الكلمات التعبانة مثله يكفرون به .فيااخي العزيزمايكل لاعتب على صاحب الغبطةعندما ينطق بهذه الكلمات وفي القداس .انما تدل على اخلاقه يعني العالية

اقتباس :
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 2a5b211adda19b234fd9b6247286c5ac?s=60&d=mm&r=g زاخونايا
 September 21, 2020 at 3:56 am  

الشماس مايكل المحترم
اتصلت بأحد من الأقرباء في استراليا لاستفسر عنك، وعن موقعك في الكنيسة وبين الشمامسة، وخصوصا عن كتاباتك ضد البطريرك سأكو في كل ما يقول ويتصرف، فانتَ تنتقده على الدوام. فقال لي: الشماس مايكل تم إيقافه من قبل المطران عن الخدمة ولا يستطيع ان يخدم القداس او يقرأ شيء لانه غير مرسوم، في حين انك تقول بالنقطة الثانية من تعليقك، انك تخدم في الكنيسة، هل هذا صحيح، ام ان ما سمعته عنك ليس صحيحا، تحياتنا

اقتباس :
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 3dc3de0f9c438b18cbac56e6b2cf0e60?s=60&d=mm&r=g Michael Cipi
 September 21, 2020 at 4:12 am  

إعـلـن إسمك وصورتـك … فـسيأتيك الجـواب

اقتباس :
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 13ef24d359b11a3ba654335f58811088?s=60&d=mm&r=g عفيف ضد العفن
 September 21, 2020 at 5:18 am  

إنجيل متى (5: 22) وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: إِنَّ كُلَّ مَنْ يَغْضَبُ عَلَى أَخِيهِ بَاطِلًا يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ الْحُكْمِ، وَمَنْ قَالَ لأَخِيهِ: رَقَا، يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ الْمَجْمَعِ، وَمَنْ قَالَ: يَا أَحْمَقُ، يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ نَارِ جَهَنَّمَ.
الى اين ناخذ البطرك؟
الى المجمع؟
ام مباشرة الى نار الجهنم؟
ليس غريبا على البطرك هذه العفنات فهو لم يقرأ الكتاب المقدس ابدا
لانه لا يعلم معنى لا تغضبوا
مت (٤٩:٥ ) “واما انا فاقول لكم: لا تقاوموا الشر بل من لطمك على خدك الايمن فحول له الاخر ايضا
قال الرب :” إن كل كلمة بطالة يتكلم بها الناس يعطون عنها جواباً في يوم الدين . لأن من كلامك تتبرأ ومن كلامك يُحكَم عليك .”متى 12: 36
الآية التي تقول ” من فضلات القلب يتكلم اللسان “ أعطني قلبا نقيا وروحا مستقيما وبهذه الطريقة سأنطق بكلمات نقية إذ أن الإناء بما فيه ينضح….. فلا قلبا نقيا لك ولا روحا مستقيما لهذا نطقت بكلمات عفنة
رسالة بولس الرسول إلى أهل أفسس( 4: 26) اِغْضَبُوا وَلاَ تُخْطِئُوا. لاَ تَغْرُبِ الشَّمْسُ عَلَى غَيْظِكُمْ،
“الإنسان الصالح يخرج من كنزه الصالح ما هو صالح والإنسان الشرير يخرج من كنزه الشرير ما هو شرير “متى 12 :35
هل قرأ البطرك هذه المقالة فهي منشورة في موقعه :
https://saint-adday.com/?p=3186

اقتباس :
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ C742745dcc481696ccbf7168cc8d855f?s=60&d=mm&r=grafa
 September 21, 2020 at 9:32 am  

اتالم ان اقول لا اعرف الى اين تتجه كنيستنا ,,كلامك رائع وما هو الا نقطة من بحر ,, حاولت قراءة ومشاهدة فديوات البطرك ساكو بحثا عن مقالة او فديوا لكي استفاد منها روحيا ,, لكن للاسف حصل احباط كبير من مستوى ثقافة الدكتور,,اقتنعت انه رجل سياسة وليس رجل دين ورجل سياسة لم يتقنها ايضا ,, بحيث اصبحت تاها لكثرة التناقضات والتصريحات المبهمة ,, حتى شخصية الضيف في بعض اللقاءات مفقودة لديه ,, استشهاده بالقران وتملقه للشخصيات الدينية افقدته احترام الاخرين ,, بكونه فقد شخصية القائد بتعامله معهم كتابع لهم وكانما مرجعه هو المرجعية وليس الكنيسة ,, لا اعرف ما هي الظروف التي انتخب بها بطرك ,, هل من قلة الاباء في كنسيتنا ,,,او هناك اشياء مخفية عن شعبنا المسيحي

اقتباس :
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 0fe5b759f54d6d6104831aaa57e15539?s=60&d=mm&r=g مسيحي اصيل
 September 21, 2020 at 10:45 am  

السيد مايكل المحترم
تحية طيبة
يقول السيد زاخونايا انه تم توقيفك عن الخدمة في الكنيسة من قبل المطران ، (هذا الرجل ) يتخبط في حياته ومواقفه وكلامه ناتج عن مرضه طبعا ، توقيف ، حرم ، عقوبة، اليوم اصبحت هذه صفات كردينال الكنيسة الجامعة علاوة انه بطرك أب الكنيسة ورئيسها حول المعاني السامية لهذه المقامات الكنسية والروحية الى افعال لاتمت حتى الى البشرية الطبيعية بصلة كلها حقد وانتقام وتصفية من يعارض تصرفه مستغلا سلطته الروحية والتي حولها الى سلطة بوليسية استخباراتية
متجاهلا معاناة شعبه من تهجير وحرمان وقتل ووباء وعوز . بالعكس صح المثل القائل (مصائب قوم لقوم فوائد) اتمنى ان تعرض حالته على اي طبيب اختصاص لتشخيص الحالة لخير الكنيسة ، شكرا ياسيد مايكل الجزيل الاحترام على نقلك لحقيقته السوداء . دمتم

اقتباس :
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 17eb70b42ac3c7299f952f68c826eba1?s=60&d=mm&r=gفوزي داود
 September 21, 2020 at 7:17 pm  

قبل ان نلوم البطرك ساكو علينا اولا ان نلوم الشخص الذي منحه الشهادة ونلوم المطران ابراهيم ابراهيم لتنازله وإعطاء منصب رءيس الكنيسة الكلدانية لساكو ونلوم معظم رجال الدين الصامتين على تصرفاته الصبيانية
اما ساكو فأصبح غني عن التعريف وبراعته في انتقاء الكلمات العفنة كما انه لايرتاح نفسيا اذا لم يسمع تعليقات موقع كلدايا مي الدسمة

اقتباس :
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 8ce90d79524e7f313760b1ac118aa57c?s=60&d=mm&r=g son of mesopotamia
 September 21, 2020 at 10:54 pm  

بات الموضوع معروفا ومنتشرا الجميع يعلم ان لويس ساكو هو المعفن من اساسه…. عاشت الايادي شماس مايكل على هذا المقال… كن يقينا ان العفونة طلعت من فم القزم لويس المعفن هذا يدل على القهر والضغينة والاحتباس الحراري بداخله هههههههه راح ينفجر القزم من قهره هههههه

اقتباس :
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 3dc3de0f9c438b18cbac56e6b2cf0e60?s=60&d=mm&r=g Michael Cipi
 September 21, 2020 at 11:43 pm  

أصلـّي لله أن يشجع مار البطرك الأخ الكاردينال لويس ، كي يـردّ عـليّ

اقتباس :
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 8ce90d79524e7f313760b1ac118aa57c?s=60&d=mm&r=g son of mesopotamia
 September 23, 2020 at 2:33 pm  

آمين يا رب… بس لويس ساكو جبان ما يتقارش وياك وواجهك!!!

اقتباس :
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 4131b3efbe5cf89dce9e1b1871d82d92?s=60&d=mm&r=g yohans
 September 22, 2020 at 9:05 am  

سادتي الكرام
تحية طيبة للجميع
متى تنتهي هاي المهزلة
هؤلاء لن يفيد معهم الا الذي انا اقول
تعليقي موجود بالرابط ادناه
http://kaldany.ahlamontada.com/t13003-topic#19732
وشكراً

اقتباس :
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ E3c12ed7daf5dfb7131e3a7d60355b98?s=60&d=mm&r=g تلكيفي أصيل
 September 24, 2020 at 4:03 am  

السيد سيبي المحترم
انت تستشهد بالكتاب المقدس وخصوصا العهد الجديد لتبرير أعمالك رتصرفاتك، وانت تعلم ان في الإنجيل آيات يمكن الآستشهاد بها لتبرير اي تصرف كان
انا ايضاً اخذ الآية التالية لكي أعلمك كيف ان تركن وتعرف حقيقتك الفارغة
انت تطلب من زاخونايا للكشف عن اسمه لكي تجيبه عما سمع بانك لست اساساً شماس وتدعي الشماسية كما جاء في مقالك هذا
الا ترى الخشبة في عينك وتطلب من المنحط والنتن صاحب الألفاظ السوقية يوهانس وشلّتك التعبانة : المسيحي الاصيل وابن الرافدين والزاخولي و
son of Mesopotamia وووووو
ان يكشفوا عن اسمهم، فعلا انت أعمى لا ترى لان الخشبة عمتك انت واصحابك بهذه الأسماء المستعارة ان لم تكن غالبيتها من إنتاجك لأيهام القرّاء بان هناك من يُشاطرونك الرأي يا دجال، أبقى في دجلك ومكرك وخباثتك فانكشفت حتى امام المعتدلين من رواد وكتاب موقعك وموقع نوئيل وبيتر امثال الأخت وسن جربوع، فقد أفقدتك صوابك وتريد ان ترشدك الى الحق والعدالة، فمتى ستصحو من غفوتك هذه؟


اقتباس :
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 3dc3de0f9c438b18cbac56e6b2cf0e60?s=60&d=mm&r=g Michael Cipi
September 24, 2020 at 5:15 am
شكـرا …. أطالبك بأن تجـد خـطأ في مقالي كي أعـتـذر

اقتباس :
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 4131b3efbe5cf89dce9e1b1871d82d92?s=60&d=mm&r=gyohans
 September 24, 2020 at 9:00 pm  

(( (( وتطلب من المنحط والنتن صاحب الألفاظ السوقية يوهانس ))))
يا هلا ومرحبا بحبيب قلبي تلكيفي
يبدو انك متابع شغوف لما اكتب ولهذا تحشر اسمي بكل ردودك
ردي لك موجود هنا لانك تستحق قرائته
http://kaldany.ahlamontada.com/t13003-topic#19751
وصدق ساكو المعظم



أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Kawmiya2
من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN


أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 7ayaa350x100
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Images


ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك


عدل سابقا من قبل كلداني في 2020-09-25, 4:56 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
yohans

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Uouuuo10
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Awsema200x50_gif

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Ikhlaas2أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Fedhy_2أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Bronzy1أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Alawalأيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Bronzy3_2أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Goldأيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Shoker1

البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : اكتب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1681
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Empty
مُساهمةموضوع: رد: أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ   أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Alarm-clock-icon2020-09-22, 6:03 pm

سادتي الكرام
تحية طيبة للجميع


احلفكم بمقدساتكم وبشرفكم هل هذه كرازة وفي قداس يبث لكي يسمعونه الذين يتابعونه
الا يخجل هؤلاء الجالسين امامه  وهم مطارنة ولديهم شهادات دكتوراه كما يدعون ,,,هؤلاء بحقُ هم نغولة وقحپات عندما يسمعون هكذا اقوال ويسكتون عليها ؟؟؟
يجب تسمية هذا المكان بحسينية ساكو للمقحپخانة لان الكلام الذي يصدر من هنا هو كذلك لانهم اولاد شراميط واولاد شوارع
فانا من جانبي اكلمهم بالذي يفهمونه جيداً

تحذير نهائي لهم ان لم يضعوا حد لهذه المهزلة سيكون لنا كلام آخر بحق هؤلاء الساكتين



گالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا بَشَر ولَكِن أنا من القوميّة الكلدانيّة


أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Rounded_corners3

أسمِي بَدَأ يُرْعِبْ الكَثِيرِينْ
وَخَاصَّة في موقع الحُثالة الساقطّين عِنكَاوة كُوم
وَلِهذا أُغلِقَ حِسَابي مِنْ مَوقِعهُم



أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ B0431498

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
yohans

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Uouuuo10
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Awsema200x50_gif

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Ikhlaas2أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Fedhy_2أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Bronzy1أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Alawalأيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Bronzy3_2أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Goldأيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Shoker1

البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : اكتب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1681
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Empty
مُساهمةموضوع: رد: أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ   أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Alarm-clock-icon2020-09-23, 8:35 am




المهزلة هي عندما ينشر الموضوع بموقع المضرطية ويتم ردود من اللوگية فقط وكما في ادناه منقولة من موقع الفيسبوك للمظرطية.
لاحظوا هؤلاء العميان أصحاب الردود لا يعرفون هل هذه كرازة في منبر يجب ان يكون محترم ,,,  ام كلام  نادي ليلي ( ديسكو ) وكلام الشوارع



اقتباس :
فرانك كيلانو كيلانو تحياتي لك أبينا البطريرك اعجبتني حكمتكم في الرد على من يتطاول على الكرسي البطريركي الذي تمثله بشخصكم الكريم..... انا اعتبر من يطلق عنان ازماته النفسية والغايات الشخصية كي ينال من رموزنا الإنسانية والدينية المخلصة في كنيستنا الكلدانية دون وجه حق حيث يمكن أن يكون ذلك تشويه وتشويش لثنيكم أبينا البطريرك عن جهودكم في تقديم الحكمة و الحماية لما تبقى من الكلدان المؤمنين بمعيتكم في العراق سيدنا ساكو (هر دخ دميرخ " شود أمري وبوخو نوبل" ) هؤلاء يحاولون اقحام كنيستنا بمتاهات آراءهم وزرع الشك في من يديرها معكم ، وأقول سلمت يداك أبينا البطريرك الراعي تاريخي والحازم في إدارة العمل الكنسي في الظروف الحالية، أدعوا لكم بالموفقية وحياة النعمة التي أنعم الله عليكم بها ومن يعاونكم وبحماية الرب يسوع وأمنا العذراء مريم..... محبتي وتقديري.

اقتباس :
Samira Baho
الله يقويك ويديمك لاتهتم لاحد لانك اكبر واقوى ايمانا من هذا الكلام سيدنا

اقتباس :
اميرة اسي
الله يحفظك سيدنا الغالي كرازة ايمانية وحلوى وربي يقويك ويبارك بيك صحة وعافية لخدمة بيت الرب انشاء الله

اقتباس :
Ismat Allahwerdy
سيدنا المحترم .. بركة الرب معكم لخدمة كنيستنا .. لذا لاتهتم للأقلام الشريرة و ضعاف النفوس ..ندعو لكم بالصحة و النشاط والمزيد من العطاء. و دمتم بخير ..

اقتباس :
Ikhlas Mikha
الله يحفظك ويقويك سيدنا الكاردينال لاعلاء كلمة الحق قوة وعافيه وايمان وسعادة وراحة لقلبك سيدنا الطيب العالي صاحب الكلمة الالهيه امين

اقتباس :
اركان عجم
آلله يحفظك سيدنا الغالي

اقتباس :
Ameera Masho الله يقويك سيدنا

اقتباس :
نوال حنا
آلله يحفظك سيدنا الغالي

اقتباس :
الياس موما
كراره حلوه ومباركه والرب يقويكم سيدنا الجليل

اقتباس :
Ameera Jarjees الله يساعدك ويقويك سيدنا ويحميك من كل اذية

اقتباس :
تومه تمتم
الله يوفقك

اقتباس :
Atheer Shamaon شكرا سيدنا على القداديس المقامة يوميا وصلوات المساء وجميع المواعض....الله يبارك خدمتكم ويحميكم من كل مكروه

اقتباس :
بان توما بدو
ربنا يقويك سيدنا صحه والعافيه

اقتباس :
امل حبيب بولص


اقتباس :
Sue A. Khammy

اقتباس :
Julie Botros هؤلاء ليسوا فقط معفنين بل حاسدين وغير طائعين بسبب كبرياءهم ( يعني مثل الشياطين ) ... لأنه قد طرح المشتكي على إخوتنا، الذي كان يشتكي عليهم، ( روءيا 12-10 ) ... الرب يسوع بنفسه قال للذين اعمالهم شريرة اولاد الملاعين ...

مَنْ يَقْبَلُكُمْ يَقْبَلُنِي،(مت 10: 40)
والله اعطى لكم السلطان في الحل والربط وكل من يقاوم هذا السلطان يقاوم الرب يسوع المسيح ...

(إنجيل متى 18: 18) الحق أقول لكم: كل ما تربطونه على الأرض يكون مربوطا في السماء، وكل ما تحلونه على الأرض يكون محلولا في السماء.

طوبى لكل خدام مذبح الرب الامناء لانه هو بنفسه طلب من اجل خلاصته في ( انجيل يوحنا اصحاح 17 والايات من 9 -26 )

9 من أجلهم أنا أسأل. لست أسأل من أجل العالم، بل من أجل الذين أعطيتني لأنهم لك.
10 وكل ما هو لي فهو لك، وما هو لك فهو لي، وأنا ممجد فيهم.
11 ولست أنا بعد في العالم، وأما هؤلاء فهم في العالم، وأنا آتي إليك. أيها الآب القدوس، احفظهم في اسمك الذين أعطيتني، ليكونوا واحدا كما نحن.
12 حين كنت معهم في العالم كنت أحفظهم في اسمك. الذين أعطيتني حفظتهم، ولم يهلك منهم أحد إلا ابن الهلاك ليتم الكتاب.
13 أما الآن فإني آتي إليك. وأتكلم بهذا في العالم ليكون لهم فرحي كاملا فيهم.
14 أنا قد أعطيتهم كلامك، والعالم أبغضهم لأنهم ليسوا من العالم، كما أني أنا لست من العالم،
15 لست أسأل أن تأخذهم من العالم بل أن تحفظهم من الشرير.
16 ليسوا من العالم كما أني أنا لست من العالم.
17 قدسهم في حقك. كلامك هو حق.
18 كما أرسلتني إلى العالم أرسلتهم أنا إلى العالم،
19 ولأجلهم أقدس أنا ذاتي، ليكونوا هم أيضا مقدسين في الحق.
20 «ولست أسأل من أجل هؤلاء فقط، بل أيضا من أجل الذين يؤمنون بي بكلامهم،
21 ليكون الجميع واحدا، كما أنك أنت أيها الآب في وأنا فيك، ليكونوا هم أيضا واحدا فينا، ليؤمن العالم أنك أرسلتني.
22 وأنا قد أعطيتهم المجد الذي أعطيتني، ليكونوا واحدا كما أننا نحن واحد.
23 أنا فيهم وأنت في ليكونوا مكملين إلى واحد، وليعلم العالم أنك أرسلتني، وأحببتهم كما أحببتني.
24 أيها الآب أريد أن هؤلاء الذين أعطيتني يكونون معي حيث أكون أنا، لينظروا مجدي الذي أعطيتني، لأنك أحببتني قبل إنشاء العالم.
25 أيها الآب البار، إن العالم لم يعرفك، أما أنا فعرفتك، وهؤلاء عرفوا أنك أنت أرسلتني.
26 وعرفتهم اسمك وسأعرفهم، ليكون فيهم الحب الذي أحببتني به، وأكون أنا فيهم».

اذكروني واحبتي في صلاتكم سيدنا واله السلام سيسحق الشيطان تحت ارجلكم سريعا

اقتباس :
Linda Mona
الله يساعدك ويقويك سيدنا ويحميك من كل اذية



گالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا بَشَر ولَكِن أنا من القوميّة الكلدانيّة


أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Rounded_corners3

أسمِي بَدَأ يُرْعِبْ الكَثِيرِينْ
وَخَاصَّة في موقع الحُثالة الساقطّين عِنكَاوة كُوم
وَلِهذا أُغلِقَ حِسَابي مِنْ مَوقِعهُم



أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ B0431498

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
yohans

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Uouuuo10
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Awsema200x50_gif

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Ikhlaas2أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Fedhy_2أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Bronzy1أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Alawalأيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Bronzy3_2أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Goldأيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Shoker1

البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : اكتب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1681
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Empty
مُساهمةموضوع: رد: أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ   أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Alarm-clock-icon2020-09-25, 6:42 am

اقتباس :
الردود أدناه منقولة من هذا الموقع أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Kadaya_me

اقتباس :
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ E3c12ed7daf5dfb7131e3a7d60355b98?s=60&d=mm&r=g تلكيفي أصيل
 September 24, 2020 at 4:03 am  

السيد سيبي المحترم

انت تطلب من زاخونايا للكشف عن اسمه لكي تجيبه عما سمع بانك لست اساساً شماس وتدعي الشماسية كما جاء في مقالك هذا
الا ترى الخشبة في عينك وتطلب من المنحط والنتن صاحب الألفاظ السوقية يوهانس وشلّتك التعبانة : المسيحي الاصيل وابن الرافدين والزاخولي و
son of Mesopotamia وووووو
ان يكشفوا عن اسمهم، فعلا انت أعمى لا ترى لان الخشبة عمتك انت واصحابك بهذه الأسماء المستعارة ان لم تكن غالبيتها من إنتاجك لأيهام القرّاء بان هناك من يُشاطرونك الرأي يا دجال، أبقى في دجلك ومكرك وخباثتك فانكشفت حتى امام المعتدلين من رواد وكتاب موقعك وموقع نوئيل وبيتر امثال الأخت وسن جربوع، فقد أفقدتك صوابك وتريد ان ترشدك الى الحق والعدالة، فمتى ستصحو من غفوتك هذه؟



الى تلكيفي النغل الغير اصيل ..لان تلكيف منك براء,,
اولاً تنعتني ب(المنحط والنتن صاحب الألفاظ السوقية يوهانس وشلّتك التعبانة)
ثانيا اسلوب المخبر السري انصحك ان تتركه لان لا يليق بك؟؟؟

فيبدو انك متابع شغوف لما اكتب ولهذا تحشر اسمي بكل ردودك  وهذا يزيدني فخراً لكي انيچ امك وخواتك يومياً
واكشف زيفكم يا خوات القحپة واولاد الشراميط
لانكم انتم رجال دين من بطرك ومطارنة وتدخلون باسماء مستعارة وتحاولون تكميم افواهنا
الا خسئتم يا اولاد الشوارع
انا دائما اكلمكم باخلاقكم لانكم تربیة شوارع واعمالكم شوارعية فبالتأكيد سأكلمکم بما انتم تفهمونه
هذه الصور ادناه هي من اخلاقكم   فهل تكون منصفاً وتشرح لنا عن اخلاقكم قليلا
للتوضيح الصورة الاولى والثانية خاصة بك يا تلكيفي يا زقاقي!!!!!



أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 2

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Zakhonaya

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Sako-zawaa

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Sako-fransa1

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 1a1

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 024a

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Fate7a-sako

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Sako-23-7-2020

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Sako-23-7-2020a

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 25-12-2019

أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ 4135610h8-Cd-TJLG






وأذا تريد بعد تشوف اخلاقكم ادخل للرابط ادناه
http://kaldany.ahlamontada.com/t8550-topic



گالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا بَشَر ولَكِن أنا من القوميّة الكلدانيّة


أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ Rounded_corners3

أسمِي بَدَأ يُرْعِبْ الكَثِيرِينْ
وَخَاصَّة في موقع الحُثالة الساقطّين عِنكَاوة كُوم
وَلِهذا أُغلِقَ حِسَابي مِنْ مَوقِعهُم



أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ B0431498

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أيها الـﭘـطرك لـويس ساكـو ، لا تُـخـرج كـلمة العـفـونة من فـمـكَ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: 

مَقَالاتْ للكُتّاب الكلْدان
 :: مقالات الكاتب الكلداني/مايكل سـيـﭙـي

-
انتقل الى: