منتديات كلداني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةالكتابة بالكلدانيةمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةالتسجيلإتصلوا بنادخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

 

 مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
كلداني

مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Uouuuo10
مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Awsema200x50_gif

مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Tyuiouyمع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Ikhlaas2مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Goldمع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Bronzy1مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Shoker1

البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6810
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Empty
مُساهمةموضوع: مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز   مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Alarm-clock-icon2020-09-23, 3:33 pm


23.09.2020

Kaldaya Me


بقـلم : مايكـل سـيـﭘـي ــ
الشماس الأسترالي الـذي يُـعـلـّـمـك فإحـتـرمتَ الصليـب ولم تـرمِه عـلى المـذبح بعـنجـهـية
أنـقـل نـص خـطابك في قـداس 22 أيـلـول 2020 والمتـضمّن 56 يعـني، 3 هـيـك … وتـقـول :
عـلى ضوء هـذا الإنجـيـل وأيضا يوم الأحـد الحـنـطة والـزؤان ، أنا قـلـت هـناك شماس عـفـن يعـني إي أنا قـلت هـذا الشي يعـني ، يـبـيـن هـو عـرف نـفـسو يعـني وراح كـتـب مقال يعـني ، بس يسوع نـفـسو قال كلام خـشن هل اليوم بالإنجـيل ، قال لبطرس شيطان يعـني ، ويسوع قال لهـيرودس هـذا الثعـلـب ويسوع قال للمرأة الكـنعانية خـبز البنين ما يُـلـقى للكلاب وقال أيضا للكـهـنة ورؤساء الـفـريسـيّـيـن أولاد الأفاعي قـبـور قـبـور مكلسة يعـني .
التعـلـيق :
أخي ، لـقـد نـصحـتـكَ في المقال السابق أن لا تُخـرج العـفـونة من فـمك ولم تلـتـزم ، فأين دعـوة الله لك وإلتـزامك بوقار كـهـنـوتـك ؟ هـل فـقـدتَ وعـيك وذوقـك ؟
أنا أقـول لك أمام الـقـراء ( وسبحان الـذي لا يخـطأ ) لا خـير فـيك إنْ قـرأتَ خـطأ في كـتاباتي وتسكـت ! وإن رأيتَ … أذكـره ! أشّـره ! إعـلنه ! أكـتبه ! هاتِ دليلك كما أنا أفـعـل ، وعـنـدها أنا أبـوسك من رأسك وأعـتـذر للـقـراء الكـرام قاطبة ، ولكـن كـن حـذرا أن لا تخـتـلـق أو تـلـفـق .
يا عـزيزي يـبـدو أن دكـتـوراهـك خانـتـكَ وقـصاصاتك الورقـية التي تستـنـجد بها قـد خـدعـتـكَ !
إن كان المسيح قـد قال لـﭘـطرس شـيطان ، أحـلـفـك بشرفـك مَن هـو ممثـل ﭘـطرس ؟ أنا أم أنتَ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وعـنـدها قـرّر مَن يكـون شيطاناً أنا أم أنـتَ ؟ .
وإذا وصف ( هـيرودس صاحـب سلطة ) بالثعـلـب ، أحـلـفـك بناموسك مَن هـو الرئيس العالمي أنا أم أنت ؟؟؟؟ وعـنـدها قـرّر مَن يكـون ثعـلـباً أنا أم أنـتَ ؟ .
وهـكـذا عـملاً بكلام المسيح ، مَن تـتـصوّر يكـون كـلـباً وأفـعى …. وممّن كان المسيح يشكـو ؟ هـل من الإنسان البسيط أم من الرؤساء ؟ يا حـبـيـبي ، أنت بكلامك هـذا ، تهـين ــ حاشاهم !!! ــ وآسـف عـلى الـقـول إنـك تهـين المطارنة والكهـنة جـميعهم وبشكل مغـلـف ، والـدليل هـو كلامك في نهاية كـرازتك ((( هـذا منو إيما مطران عـنـدو ضمير يعـني يروح ينـطيلم خـبريعـني ))) !! . يا عـزيزي إحـتـرِم تُحـتـرَم .
*****************
أنا ما أعـرف هـذولي الأشخاص ما أعـرف لو يوقـفـون أمامي ما أعـرفم يعـني ، ما ملتـقي بيهم يعـني ، معـظمم يعـني ، هـو وأكـو شلة من هل العـفـنين يعـني قـوى الشر نسميهم . يعـني ما سامعـيني أنـو أنا أش أحـكي أش أعـمل ، شـنـو رايحـين كل يوم ينـزلـون كـتاب مقال ، وإذا أنا أقـول أسود يقـولـون أبـيض يعـني ، من صرت ﭘـتـرك إلى هل اليوم هـذولي . أنا ما يـؤثـرون عـليّي ، بس يشوشون عالناس يعـني ، أبـدا بالعـكس هـذولي هـيّـم دافع إلي ، أنو أعـمل أكـثر وأخـدم أكـثر ، أبدا ما أتـوقـف شما يريـدون خـلي يكـتـبـون يعـني ، بس من حـقي أيضا أن أقـول هـذولي قـوى الشر يعـني ، مثـلما يسوع قال يعـني . بكـيـفم ما دام عـرف نـفـسو هـو عـفـن أتمنى أن يتـوب ويصلح سيرتـو وموقـفـو ، وما يعـلــّـم الـبـتـرك أش يعـمل وأش يقـول هـو وغـيـرو يعـني . أنا ما يأثـرون عـليّ أبـد . وبسورث يقـولـون شُـد أمري وﭘـوخا لوبل يعـني .
التعـلـيق :
إن كـنـتَ لا تعـرفـنا ، فأنا لم أسمع بـلـويس الكاهـن عـضو مجـلس محافـظة نينـوى ، ولا واحـد كاهـن لويس يجـتـمع مع المحـتـل الأميركي في الموصل ( طبعا عـنـدي صوَر ! ) . ولا أدري بمطران لويس في كـركـوك الـذي حال وصوله فـلــّـش جـميع الـتـنـظيمات الكـنسية وأعاد بناءها وفـقاً لإخـتـياراته !!! … ولكـني سمعـتُ صوتـك منـذ أن نكـرتَ قـوميتـنا الكـلـدانية مع المرحـوم ولسن يونان والـذي أيضاً ذكــّـركَ بسؤال مايكـل سـيـﭘـي ، ولما راوغـتَ معه في الإجابة أعاد السؤال لك فـتهـرّبتَ منه .
من جانب آخـر هـل يمكـنـك أن تـذكـر مثالاً عـن أنـك قـلت ( أسـود ) ونحـن قـلـناه ( أبـيض ) ؟؟؟ عِـلماً أنـنا نكـتـب الـنـص الـذي تـنـطق به بـدقة بعـد تـوثيقه يا عـزيزي .
طيب ، مَن يشـوّش عـلى الـناس ، نحـن أم أنت القائل : لا يوجـد ملكـوت بعـد الموت ؟ وأنـت كـلمة الله أسوة بالمسيح ؟ وتعـتـقـد أن مريم أم المسيح ليست بتـولاً ؟ وأن إقـليم كـردستان أكـثر ضماناً لـنا نحـن المسيحـيـيـن ؟ وأن الله يموت عـلـينا .. بشرفـك ألله يموت ؟ وإذا مات هـل تـرثه ؟؟ . أي هـذيان هـذا ؟؟ وعـليه هـل أدركـتَ الآن مَن يكـون قـد عـرف نـفـسه المعَـفـّـنة ؟؟؟ أتمنى يا حـبـيـبـنا الـﭘـطرك أن تـتـوب وتـصلح سـيرتـك وموقـفـك .. وأنا أصلي من أجـلك عـسى الله يهـديك إلى الصراط المستـقـيم فأفـرح لك .
أما أن تـتـوقـف أو لا تـتـوقـف … مَن قال لك : قـف ؟ بل أنا قـلـتُ لك أنـت قـدوتـنا حـين تستـمر فـنحـن أيضاً نستمر ، وكان الله يحـب المستمرّين ….. وإقـرأ بْــسـورَث : مور ما د كـبـت و ﭘـوخا بْـنـوبل ….
************************
أرجع إلى هل رسالة مال بولس كـثير كـثير حـلـوي بيها عـبارة يعـني ، لا مِن قِـبَـل الناس ولا بمشيئة إنـسان بل مشيئة يسوع المسيح هو الله ألاب ، هاي دعـوة بولس يعـني ، كي يحكي عـلى دعـوتـو مثـلما كل ويحـد منا دعـوتـنا يعـني . لو نحـكي دعـوتـنا نـشوف يعـني . يعـني أنا بالنسبة إلي كان والـدي وَدّا أخـويي قـدمو للسمنير وأنا ضليت أبكي وأضربتْ عـن الطعام ، إنجـبَـر يوَديني ويسحـب أخـويي يعـني . وهم فـد يوم صرت عـصبي وردت أطلع من السمنير ، مرشد مالي جـر أذني وقال لي أشـون تـطلع ما ألله دعاك قـلتو هـذا ما ، إذا الله يعـني ليش ما طلعـت ، كان أخـويي راح وانا كان ضليت فـهـذا يعـني .
أكـيداً في حـياتـنا نحـنا الـمدعـويّـيـن بإيـد ألله ، مثـلما ما أنـتم السادة الأساقـفة وأبـونا بالعالم يعـني ، هاي الـدعـوة هي إرادة ألله يعـني ونحـنا نلتـزم بـيها وبكـل محـبة وبكـل تجـرّد وبكـل تـواضع ، نحـنا نلبي هاي الـدعـوة بقـدر إمكانياتـنا ، يعـني نغـلـط بس أيضا عـدنا فـكـرة يعـني . يعـني أنا أكـثر من مرة قـلـت من طبـيعي أنا شـوية إنـفـعالي أتأثـر وأواجه وما أسـكـت ولا أتهـرّب يعـني بس لمّن أغـلط أقـول غـلـطـت يعـني ما بيها شي يعـني .
التعـلـيق :
هـل ألله دعاك حـتى تـشـتـتْ أبناء الكـنيسة ؟ هـل ألله دعاك أن تـوقـف الكاهـن الفلاني بـبـيان منـشور وتعـيـده شـفـوياً ، ثم تحـيـله عـلى التـقاعـد بـبـيان وتـرجّعه شـفـوياً ؟؟؟ لكـن الـذي تعـنّى وجاءك إلى مقـر عـملك لـيـقـدّم إعـتـذاره ، رفـضته !!!! كما رفـضتَ أمرَ رئيس الـﭬاتيكان . إذن المسألة عـنـدك ليست ــ إعـتـذار ــ وإنما شعـورك بالـنـقـص يخـزن في عـمق قـلـبك حـقـداً أسوداً ، وفي قـرارة نـفـسيتـك رغـبة في الإنـتـقام ، فأية إدارة مخـربطة هـذه ؟؟ وهـل إعـتـرفـتَ يوما بخـطـئك بل بأخـطائـك ؟ .
*************************
نـرجع إلى التلاميـذ يسوع يخـبرم أنـو لازم يتألم كـثيرا الكل ظن أنو يسوع راح يرجّع المُـلك لإسرائيل . يريـدون مسيح سياسي وهـذولي هم يريـدون ﭘـترك عـلى كـيفم يمشونو مثل قـره قـوش ويجـيـبـونو يعـني هـيك لكـن يسوع يحاول أن يفـهّـمم ، أن الملكـوت ما من هـذا المستـوى إللي هـيّـم يفـكـرون ، هـو من مستـوى آخـر يعـني ، وأيضا يـذكـر الـنـص أنو هـو هو مرفـوض من الشيوخ ورؤساء الكـهـنة والكـتبة ويأكـد أنو هـو راح يموت ينصلب يعـني ، هـو حـس أكـو تـصعـيـد بالمواجهة لكـن يأكـد أنـو باليوم الثالث يقـوم ، هـذا اليوم الثالث ما هـو زمن ، يعـني ما هـو واحـد ثـنين ثلاثة يوم الثالث . هـوشع هـو يوم ألله هـو يوم لا زمن يعـني ، هـو من اللحـظة الأولى هـو مع ألله ، يقـول للص عل اليمين اليوم اليوم تكـون معي في الفـردوس فـما هي عـملية زمن . هـذا اليوم الثالث بالتعـبـيـر الكـتابي هـو يوم ألله يعـني بكل ؟؟؟ ويعـني يريـد يسوع أن يفـهّـمم الموضوع بـدون غـموض وبشجاعة يعـني .
التعـلـيق :
وهل لا تـزال عـنـدك شجاعة وتـتـكـلم عـن الملكـوت والفـردوس ووعـد المسيح للص اليمين ؟؟؟؟
وأنت القائل : ((( ملكـوت الله إذا إحـنا نـقـرأ : الله أبوكم وأنـتم إخـوة ، ما لازم يكـون هـناك لا صراع ولا حـروب ــ إحِم ــ ولا ظلم ولا فـقـراء ولا أغـنياء وهـيك . يكـون سلام ومحـبة وتعاون وتـضامن وهـيك ، حـتى لا يكـون ــ إحِم ــ هـناك ألم يعـني هـيك يعـني تعـيشون بالمحـبة ، واحـد يشعـر كـثير بالآخـر هـذا ملكـوت الله يعـني ))) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
وفي ذات الـوقـت (( خـتلاوي )) تـزرع الشك في قـلـوب المؤمنين بحـقـيقة الأيام الثلاثة لـقـيامة المسيح وتـقـول ــ ما هـو واحـد ثـنين ثلاثة يوم الثالث ــ !!!! وتسميه يوم ألله ، كـتابي ؟ ليش هـل أكـو واحـد قال أن هـذا هـو يوم ساكـو ؟ إنك حـين رفـضتَ الإحـتـفال بجـمعة الآلام ، أثاري الفـكـرة مخـزونة عـنـدك وهـذا كان قـصدك !!! …. أي نـوع من ﭘـطرك مسيحي عالمي أنتَ ؟؟ أين المطارنة ؟ أين السنهادس ؟ أين الكـهـنة ؟ …. هم ﮔـول أنـك ﮔـلـتَ ليموني وإحـنا ﮔـلـنا ﭘُـرتـقالي !! . دعـني أسألك وأنت حـر في الإجابة عـلناً أو مع نـفـسك : عـلى مَن ينـطـبق كلام المسيح ( إحـتـرزوا من الأنبـياء الـكـذبة ، الـذين يأتـونكم بثـياب الحـملان ولكـنهم من داخـل ذئاب خاطـفة ) ؟.
************************
ولمّن بطرس هـيك بحـماس ويريد يـدافع عـنـو مثـلما كـثيرين أيضا يـدافـعـون عـنا أمام هـذولي الفـوضويّـيـن أو العـفـنـين يعـني أرجع أأكـد عـلى الكـلمي يعـني ، يقـول إذهـب عـني يا شيطان أنا ما فكـرك يعـني . أنا ما راح أنـتـقـم منم ولا أروح أعـمل دعـوى نخـليها عـلى ألله يعـني ما عـنـدي ما عـنـدي حـقـد عـلى أحـد يعـني . يسوع ينهـر بولس أأ بطرس بس من ناحـية لخ يعـني يفـرح أنو بطرس يعـني هـيك يدافع عـنـو يعـني هـذا القـريب يدافع عـنـو مثلما مرة هم توما . هل اللخخ هل يقـفـون مع بطرس يـدافـعـون أيضا عـن يسوع ما مبـيـن يعـني بالعـكس هـربوا . بطرس ما يعـرف مقاصد ألله مثلما هـذولي ما يعـرفـون بالعـمق يعـني مقاصد الكـنيسة البتـرك المطارين السينودس هـيك يحـكـون عالسينودس يكـتـشفـون يعـني إذا إخـتـرنا ويحـد رأساً طلع بالإعلام منو هـذا إللي يطلــّـع الخـبر هـذا منو إيما مطران عـنـدو ضمير يعـني يروح ينـطيلم خـبر يعـني ، شّـون يصير هـذا ضد كل قـوانين مال كـنيسة يعـني . المهم المهم إن كان هـذولي بزمن يسوع ويسوع كـمّل مشوار إلى الأخـير كـنا نحـنا اليوم اليوم هـذا ويحـد يصير بترك هم تـبدي كل هل الأقلام تكـتب عـلينو تـشنـعـو إحـنا ما يهـمنا كل شي لازم يدفـعـنا إلى أن نـتـبع المسيح كل شي لازم يدفـعـنا أن نـتـبع المسيح يعـني .
التعـلـيق :
أراك في مأزق بل أدخـلـتَ نـفـسك في متاهات فـكـرية عـفـنة ــ وأؤكـد كـلمة عـفـنة ــ حـتى صِرتَ تستجـدي الإنـقاذ من عاجـزين قـريـبـين !! تـقـول عـنهم (( يـدافـعـوا عـنا )) يا حـيـف عـلى ماجـيستيراهـك ودكـتـوراهـك . ضحّـكـتـني حـين تـقـول ــ أنا ما راح أنـتـقـم منم ــ … وخـير تعـلـيق شعـبي عـليك هـو ((( لا بالله ؟؟؟ ))) وبالسورث نـقـول : خـذا إيـذوخ قـرشا وخـذا نـورا …. وهـناك من آياتـك الـبـديعة تأتي في مكانها هـنا ولكـن لخاطـر القارىء أؤجـلها الآن .
ومن جانب ثاني تعـبّـر عـن إرتـباكك معاتباً الـبعـض لعـدم وقـوفـهم بجانبك الضعـيـف للـدفاع عـنـك بقـولك : (( هل اللخخ هل يقـفـون مع بطرس يـدافـعـون أيضا عـن يسوع ما مبـيـن يعـني بالعـكس هـربوا )) ؟؟؟ لا وﭽـمالة بكـل صلافة مُـشـبّهاً نـفـسك بـيسوع !!!!! … المهم المهم دمت بخـير .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الموضوع منقول من هنا
للعلم هذا الموضوع تم نشره في موقع عنكاوة كوم ولكن تم مسحه من قبل  فروخ ساكو



مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Kawmiya2
من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN


مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز 7ayaa350x100
مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Images


ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك


عدل سابقا من قبل كلداني في 2020-09-24, 8:10 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
كلداني

مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Uouuuo10
مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Awsema200x50_gif

مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Tyuiouyمع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Ikhlaas2مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Goldمع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Bronzy1مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Shoker1

البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6810
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Empty
مُساهمةموضوع: رد: مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز   مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Alarm-clock-icon2020-09-24, 7:13 am

الردود أدناه منقولة من هذا الموقع مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Kadaya_me


اقتباس :
مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز 13ef24d359b11a3ba654335f58811088?s=60&d=mm&r=gطاهر محمل بالورود
 September 23, 2020 at 10:40 am  

من أقوال المطران مار بشار وردة
عسى ان يقرأها البطرك ويتعلم
فالقضية ليست هل يُخطئ القائد أم لا؟ بل، هل له الجُرأة والنزاهةِ ليعترِف بخطأه ويُغيّر رؤيتهُ وتوجيهاتهِ.
القيادة تتطلّب الجرأة في إتخاذ قرارتٍ أقرب ما تكون إلى المُغامرة، والتواضع للإعتراف بالخطأ عندما تفشل هذه القرارت.
فيا بترك ساكو انت تعلم باليقين انه لا يوجد من يحبك كبترك بل الكل يستنكفون من عفونتك
ان اعلنوا ذلك ام اخفوه والدليل ان في غيابك بدأنا نسمع الانجيل والكرازة رغم قصرها من مار باسيليوس ومار روبرت
ولم نشم رائحة العفونة التي تصدر من قائدهم
فهل تتعلم ان تتوقف عن تعفين القداس الالهي وتقتدي بنصائح الشماس؟ الذي هو (أخ عطرا دبسمي) لك ان اقتديت به
اليوم ٢٣ ايلول يبدو انه البترك قرأ عن عفونته وتعلم شيئاً هو ان لا يتعفن في القداس الالهي
القداس الالهي هو لتقديس القربان ولجمع المؤمنين حول المائدة
هل سبق ان وقف مؤمن بسيط او مسؤول كبير في الكنيسة وقف ضد البطرك خلال العصور بهذا الاسلوب؟
اتمنى ان يصحى البترك ويسمع للذين يعالجون هفواته ويحملون المحبة للكنيسة والغيرة لما بناه القديسين
ويتشبث بهم بدل ان يفرز الوساخة من فمه عليهم لانها لا تتجاوز شفاهه المرتجفة
ظهر كهنة لهم الامكانية في التعليم وتفسير الكتاب المقدس . ينتظرهم المؤمنون بالدقيقة ليسمعوا منهم ويتعلموا ويتسلحوا بكلام الرب يسوع المسيح
ومنهم الأب صميم (مثلا) حيث ينتظره كثيرون قبل بدئ برنامجه وهكذا كنا نتعلم من الاب كوب ومن الاب يوسف توما عندما كان اب
ومن المطران بولس دحدح ومن الاب يوحنا چولاخ ومن المطران سرهد جمو ومن الاب بولس فغالي ومن الاب رالف طنجة ومن الاب داؤود لمعي
فيخرج المؤمن من الكرازة انساًنا جديداً برؤية واسعة عن الكتاب المقدس
اما القداس البترك ساكو اليومي : اولا لا طعم ولا رائحة من ناحية الاداء والتلفظ والالحان
ثانيا الكل ينتظر ومنهم رجال الدين واعضاء السنهادووس ان يسمعوا ايّة سموم ستنفذ من البترك ليزيدوا استنكافاً وحقدا عليه
ولكن انا اقول للجميع: لا تيأسوا فالروح القدس قادر ان يقلب الصورة الى ما نتمناها ان تكون قد نرى البترك كما مثلاً
١- يترك القداس للاساقفة او الكهنة الاخرين ويكلفهم بتقديم الكرازة بدلا عنه لتكون روحية فقط
٢- ان يستخدم اللغة الكلدانية خلال القداس
٣- ان يشترك معه شمامسة قديرين بالطقس والاداء
٤- ان يعيد النظر في مواقفه من كل الذين يحاولون ان يصححوا زلاته وهفواته
٥- ان يتواضع في لقاءاته مع الكل ان كان اسقفاً او مؤمناً بسيطاً
٦- ان يعطي لكلٍ اختصاصه ولا يستحوذ على كل شئ
٧- ان يميز بين من يستجدي منفعة للكنيسة ومن يتملق له
٨- ان يتنازل من علو العنجهية ويقبل اقدام المتواضعين والمحبين
٩- ان يعيد المسيح الى الصليب المقدس فالخشبة بدون مصلوب ليست لنا ولا تربطنا بها ايه فكرة
١٠-ان يقوم بزيارة رعوية ثانية لكل الكنائس الكلدانية بحلة جديدة وصورة متواضعة يثبتها بالعمل وليس القول الفارغ
١١- ان يعيد النظر بكل ما اتخذ من قرارات سابقة ويعترف بما لم يناسب المسيحية منها
١٢- ان يناقش من اختلف معه بمحبة واحترام واذن صاغية وليس حاقدة ليستفيد منهم بدلا من رميهم بأسلحة الحقد والانتقام
ولو احتاج خطوات اخرى للمستقبل فلنا الكثير منها
وهذه ثورة لا يخوضها الا الابطال الذين يميزون الطهارة من العفونة

اقتباس :
مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز 5bfee54a370ec30225f82d9ba33aec82?s=60&d=mm&r=gاومرايا
 September 23, 2020 at 9:23 pm  

ياحيف واسف على كرسي بابل على الكلدان ان يحكمها هرطوقي وصاحب لسان امعفن .بالله عليكم هذا اسلوب بطريرك بابل على الكلدان. ام اسلوب واحد جاء من الشارع .وانتم ايها القطيع من الغنم الاساقفة ألا يوجد فيكم شهم ورجل ليوقف هذا الهرطوقي الذي دمر الكنيسة الكلدانية بهذه الكلمات السيئة ؟ ألا تشعرون بالخجل والخزي والعار ان يقودكم واحد من هذا الشخص وهو واقف في قدس الاقداس ويتكلم بهذا الاسلوب العفن والخزي ؟ .ولكن اقول له صحيح إلي اختشوا ماتوا .كيف تسمح لنفسك ان تجعل نفسك بمقام الرب يسوع .حاشا والف حاشا .واقول لك انك شخص فعلا مريض ومتعجرف وقبيح في كلامك وافعالك .انها جريمة بحق المسيحية ان ترتدي الصليب ..بل الاجدر تفعل مثلما فعل يهودا الاسخريوطي بنفسه

اقتباس :
مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز 6b2f9e475162fe8cd9ffcac0d79cf472?s=60&d=mm&r=gحسام سامي
 September 23, 2020 at 2:05 pm  

الأخ الفاضل مايكل سبي المحترم
هذه مشكلة من يرى نفسه في قامة واحدة مع سيده … حاشا الرب يسوع المسيح ان ينطق بتفاهات مثل ( عفنين وعفونة ) من هم العفنين يا غبطة البطريرك ان جاز للرب ان يقولها وحاشاه ذلك كان قد قالها عن ( الكهنة ورؤسائهم ) ومن هم الكهنة اليوم ومن هم الجالسون على كراسي الكهنوت … انتظر مقالاتي بأجزائها فقد طفح الكيل … كم كنت اتحفظ النشر لكن عندما يصل الأمر لأهانة سيدي يسوع المسيح فدونه حياتي … لننتظر وننظر بطولات غبطته منذ كان كاهناً … تحياتي الرب يبارك حياتكم وخدمتكم
اخوكم الخادم حسام سامي 24 / 9 / 2020

اقتباس :
مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز 8ce90d79524e7f313760b1ac118aa57c?s=60&d=mm&r=g son of mesopotamia
 September 23, 2020 at 2:49 pm  

البزونة من تحصرها بزاوية تكوم تخرمش وتهجم قبل ما يجيلها نعال طائر… هذا حال لويس ساكو دا يخرمش ويهجم عليك يا استاذ مايكل لآن انت حصرته وعزلته ههههههه خطية القزم راح ينفجر من قهر…. من طاح حظ هيج مطارنة اللي رشحوا هيج بطريرك سافل ومستواه الحضيض حتى ما عنده اسلوب حضاري للكرازة ولغته جايفه مثله ههههههه استحلفك بالله يا شماس مايكل عسى ولعله مقالاتك تكون بوادر تطهير واستئصال هذا بطريرك المعفن وتكون كلماتك سبب شفاء الكنيسة الكلدانية من هذا المرض الخبيث الذي أصاب رأس الكنيسة الكلدانية.

اقتباس :
مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز 0fe5b759f54d6d6104831aaa57e15539?s=60&d=mm&r=gمسيحي اصيل
 September 23, 2020 at 9:59 pm  

اهداء للسيد لويس ساكو
الحكم
زيَادَةُ المَرْءِ فِي دُنْيَاهُ نُقْصَانُ * وَرِبْحُهُ غَيْرَ
مَحْضِ الخَيْر خُسْرَانُ
وَكُلُّ وِجْدَانِ حَظٍّ لَا ثَبَاتَ لَهُ * فَإِنَّ مَعْنَاهُ فِي التَّحْقِيقِ فِقْدَانُ
يَا عَامِرًا لِخَرَابِ الدَّارِ مُجْتَهِدًا * بِاللهِ هَلْ لِخَرَابِ العُمْرِ عُمْرَانُ
وَيَا حَرِيصًا عَلَى الأَمْوَالِ تَجْمَعُهَا * أُنْسِيتَ أَنَّ سُرُورَ المَالِ أَحْزَانُ
زَعِ الفُؤَادَ عَنِ الدُّنْيَا وَزِينَتِهَا * فَصَفْوُهَا كَدَرٌ وَالوَصْلُ هِجْرَانُ
وَأَرْعِ سَمْعَكَ أَمْثَالًا أُفَصِّلُهَا * كَمَا يُفَصَّلُ يَاقُوتٌ وَمَرْجَانُ
يَا خَادِمَ الجِسْمِ كَمْ تَشْقَى بِخِدْمَتِهِ * أَتَطْلُبُ الرِّبْحَ فِيمَا فِيهِ خُسْرَانُ
أَقْبِلْ عَلَى النَّفْسِ وَاسْتَكْمِلْ فَضَائِلَهَا * فَأَنْتَ بِالنَّفْسِ لَا بِالجِسْمِ إِنْسَانُ
وَإِنْ أَسَاءَ مُسِيءٌ فَلْيَكُنْ لَكَ فِي * عُرُوضِ زَلَّتِهِ صَفْحٌ وَغُفْرَانُ
وَكُنْ عَلَى الدَّهْرِ مِعْوَانًا لِذِي أَمَلٍ * يَرْجُو نَدَاكَ فَإِنَّ الحُرَّ مِعْوَانُ
وَاشْدُدْ يَدَيْكَ بِحَبْلِ اللهِ مُعْتَصِمًا * فَإِنَّهُ الرُّكْنُ إِنْ خَانَتْكَ أَرْكَانُ
* * *
مَنْ يَتَّقِ اللهَ يُحْمَدْ فِي عَوَاقِبِهِ * وَيَكْفِهِ شَرَّ مَنْ عَزُّوا وَمَنْ هَانُوا
مَنِ اسْتَعَانَ بِغَيْرِ اللهِ فِي طَلَبٍ * فَإِنَّ نَاصِرَهُ عَجْزٌ وَخِذْلَانُ
مَنْ كَانَ لِلْخَيْرِ مَنَّاعًا فَلَيْسَ لَهُ * عَلَى الحَقِيقَةِ إِخْوَانٌ وَأَخْدَانُ

اقتباس :
مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز 4131b3efbe5cf89dce9e1b1871d82d92?s=60&d=mm&r=g yohans
 September 23, 2020 at 10:30 pm  

سادتي الكرام
تحية طيبة للجميع
اليوم بالصدفة قرات هذا الموضوع في موقع عنكاوة للمجرمين وتوقعت بانه سيمسح وبالفعل لم تمضي دقائق الا ومصيره كتم الانفاس وهذه هي شيمة ساكو وحثالته الارهابيين؟؟؟
ولكن عندي رد على هذا الموضوع ووضعته هنا
http://kaldany.ahlamontada.com/t13008-topic#19745
وشكراً

اقتباس :
مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز 7eb0720358905186cc3d0a65451c8cd6?s=60&d=mm&r=g نزار ملاخا
 September 24, 2020 at 4:54 am  

استاذ مايكل نرفع لك القبعة، لقد كفّيت ووفّيت، بارك الله فيك
نعم كل كلمة كنتَ صادقاً فيها، ولكنني أستغرب من رجل دين
بهذا المستوى بدلاً من أن ينصحنا بأن لا نشتم ونسب يبدو لي
أنه هو الباديء بالسب والشتم، حي الله القائد ساكو لو هيچ پترك
لو ما لازم.
رَحِمَ الله المثلث الرحمات الپطريرك دلي ، برحيله أُهينَتْ الرتبة
الپطريركية، لا بل الكنيسة الكلدانية كلها.
تحياتي وتقديري

اقتباس :
مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز 3dc3de0f9c438b18cbac56e6b2cf0e60?s=60&d=mm&r=g Michael Cipi
 September 24, 2020 at 5:07 am  

أخي نـزار
أنـت من بـين المتابعـين وتعـرف كـل شيء
أنا منـذ سـنـوات أقـول لساكـو في مقالاتي : أنـت مـكـلــّـف بهـدم المسيحـية ولـيتـورجـتـنا الكـلـدانية
وكـل سـلـوكـياته وتـصريحاته تـؤكـد كلامي له
إنه يـبث الشـكـوك في إيمان المؤمنين المسيحـيـيـن

اقتباس :
مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز 3dc3de0f9c438b18cbac56e6b2cf0e60?s=60&d=mm&r=gMichael Cipi
 September 25, 2020 at 12:11 am  

أخي طاهر محمل بالورود
ردّك هـو مقال بحـد ذاته
من رأيي أن تـسحـبه وتـنـشره مقالاً في هـذا الموقع ذاته … وفي مواقع أخـرى


اقتباس :
مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز 13ef24d359b11a3ba654335f58811088?s=60&d=mm&r=g طاهر محمل بالورود
 September 25, 2020 at 9:08 am  

اترك تلك المهمة لادارة الموقع
ولا مانع لدي


اقتباس :
مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز 4068bbdc31251a93c29b04a857b19bcf?s=60&d=mm&r=g Joe
 September 28, 2020 at 11:58 pm  

لايلجا الشتيمة سوى الضعيف وانت ليس لديكم سوى العفونة والشتيمة كما يقولون بيكم خير غيروا كل شئ حتى البطريرك ولكن ليس لديكم سوى الشتيمة ولم تستطيعوا أن تجذبوا وتقنعوا أحدا لجانبكم ولافكاركم المريضة فهنيئا لكم بكمية الإهانات التي تتلقونها


اقتباس :
مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز 3dc3de0f9c438b18cbac56e6b2cf0e60?s=60&d=mm&r=g Michael Cipi
 September 30, 2020 at 5:41 am  

Joe
الموقـر
كلامك عـجـبني
لأن المسيح يقـول : (( بالكـيـل الـذي تـكـيـلـون يُكال لكم ويُـزاد أيها السامعـون ))
فعـنـدما يتجاوز لسانُ بطركـك عـلى كـرامة أحـدٍ ، يكـون هـو البطرك البادىء الأظلم ويأتيه الـرد …. ولا تـنسَ قانـون نيـوتن الثالث



مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Kawmiya2
من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN


مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز 7ayaa350x100
مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Images


ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك


عدل سابقا من قبل كلداني في 2020-09-30, 7:00 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
yohans

مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Uouuuo10
مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Awsema200x50_gif

مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Ikhlaas2مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Fedhy_2مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Bronzy1مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Alawalمع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Bronzy3_2مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Goldمع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Shoker1

البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : اكتب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1681
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Empty
مُساهمةموضوع: رد: مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز   مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Alarm-clock-icon2020-09-24, 8:27 am

سادتي الكرام
تحية طيبة للجميع

اولا قرات هذا الموضوع اليوم في موقع عنكاوة للمجرمين وتوقعت بانه سيمسح وبالفعل لم تمضي دقائق الا ومصيره كتم الانفاس وهذه هي شيمة ساكو وحثالته الارهابيين؟؟؟





فيبدو بان الهيستيريا واضحة بكلام هذا المخبول ساكو العفطي
هذا الشخص سابقاً نصحته بان يراجع عيادة الدكتور جاك عبود وهم يتكفلون بعلاجه لارساله الى الشماعية لان مكانه لازم يكون هناك
فعندما سمعت كلامه بهذا الشريط تاكد لي بانه لقيط شوارع
فانا من حقي ان انعت ساكو بكل الصفاة التي يستحقها والذي يعاتبني على اقوالي ,,عليه ان يركل جانباً لانه لايفهم ما يدور بمخيلة ساكو؟؟
هذا الشخص الرفيق ساكو( يغسل وجهه بالبول والخرة يوميا من الصبح) لان كل الانتقادات التي يقرأها هنا وبغير مواقع
ولا ترجف له عين ويطلع عالتلفزيون يومياً ويقوم بالاستنياچ ويقول علينا باننا( شلة من هل العـفـنين يعـني )

احلفكم بمقدساتكم وبشرفكم هل هذه كرازة وفي قداس يبث لكي يسمعونه الذين يتابعونه
الا يخجل هؤلاء الجالسين امامه  وهم مطارنة ولديهم شهادات دكتوراه كما يدعون ,,,هؤلاء بحقُ هم نغولة وقحپات عندما يسمعون هكذا اقوال ويسكتون عليها ؟؟؟
يجب تسمية هذا المكان بحسينية ساكو للمقحپخانة لان الكلام الذي يصدر من هنا هو كذلك لانهم اولاد شراميط واولاد شوارع


بما انني اعتبر نفسي من الشلّة المعفنين لن يتغير كلامي بحق هؤلاء الا بتغيرهم  هم والذين على شاكلتهم
فيجب ان نطرق على راسه يومياً بالقنادر العتيقة لانه يستحقهاً فعلاً وهذا الذي يجب ان نستخدم مع هكذا نماذج ساقطين

مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Sako-farekh-shware3a



گالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا بَشَر ولَكِن أنا من القوميّة الكلدانيّة


مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز Rounded_corners3

أسمِي بَدَأ يُرْعِبْ الكَثِيرِينْ
وَخَاصَّة في موقع الحُثالة الساقطّين عِنكَاوة كُوم
وَلِهذا أُغلِقَ حِسَابي مِنْ مَوقِعهُم



مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز B0431498

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مع الأسف فاحـت عـفـونـتـك من لسانـك يا حـضرة مار الـﭘـطرك لـويس العـزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: 

مَقَالاتْ للكُتّاب الكلْدان
 :: مقالات الكاتب الكلداني/مايكل سـيـﭙـي

-
انتقل الى: