منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةبحـثالكتابة بالكلدانيةمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةالتسجيلإتصلوا بنادخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر
 

 ميرفت أمين: حياتي الخاصة ليست للجمهور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق
maria

ميرفت أمين: حياتي الخاصة ليست للجمهور Uouuuo10
ميرفت أمين: حياتي الخاصة ليست للجمهور Awsema200x50_gif

ميرفت أمين: حياتي الخاصة ليست للجمهور Bronzy3_2ميرفت أمين: حياتي الخاصة ليست للجمهور Goldميرفت أمين: حياتي الخاصة ليست للجمهور Idary


البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : اكل شوكولاتة
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1280
تاريخ التسجيل : 07/05/2009

ميرفت أمين: حياتي الخاصة ليست للجمهور Empty
مُساهمةموضوع: ميرفت أمين: حياتي الخاصة ليست للجمهور   ميرفت أمين: حياتي الخاصة ليست للجمهور Clock-icon08.05.10 17:00

ميرفت أمين: حياتي الخاصة ليست للجمهور News-all.com_2624206

ميرفت أمين: حياتي الخاصة ليست للجمهور


2010-05-07

القاهرة - سارة فتوح


ميرفت أمين، أو «ليدي السينما» عملاقة من السبعينات، تملك الموهبة والجمال. وقفت أمام الكبار، العندليب ورشدي أباظة وحسين فهمي، لا تضع شروطا قاسية وتمثل بهدوء شديد، قليلة الظهور الإعلامي والحفلات، تستعد لفيلمها الجديد «عزيزي الأستاذ إحسان»، وأيضاً لتصوير مسلسل «قلب الربيع».

أخبرتنا عن الصدمة التي تلقتها في حياتها، وعن أسباب مشاركتها في «أكاديمية الزعيم» ثم تخليها عن البرنامج، وعن حقيقة استعدادها لتقديم برنامج فني في شهر رمضان المقبل.. وحنينها الى الماضي.

في البداية سألناها:

• عملت مع كبار الفنانين، مثل العندليب ورشدي أباظة، فهل تفتقدينهم؟

- بالطبع، كانوا عباقرة وتقف الكلمات عاجزة عن وصف ما بداخلي تجاههم. فالسينما المصرية والغناء العربي لن يأتيا بمثل هؤلاء العباقرة مرة أخرى، ولا بعد مليون عام. وعندي حنين شديد الى الماضي، فقد عملت مع العندليب في أكثر من عمل درامي وأيضاً مع الفنان الراحل رشدي أباظة ولي معهما ذكريات جميلة لا تنسى. كانا يعشقان مهنتهما وكانا مخلصين لها.
• ماذا تقولين لهما الآن؟
- أقول للعندليب وحشتني، ولرشدي أباظة أنت في ذاكرة الجميع.
• وحسين فهمي؟
تبتسم قائلة:
- «أبو منة» ابنتي الوحيدة.
بيتوتية جدا
• لماذا أنت مقلة في ظهورك الإعلامي؟
- أنا انسانة بيتوتية جداً وأكره الزحام، ومعروف عني منذ زمن أنني من عشاق الهدوء والراحة والاستجمام، ولا أظهر إلا في المناسبات المهمة جداً إذا تمت دعوتي، ولا أحب الظهور في وسائل الإعلام بشكل مستمر. بالإضافة إلى أنني أظهر عندما يكون لدي جديد أقدمه لجمهوري.
عودة ميرفت.. ونجلاء
• حدثينا عن فيلمك الجديد «عزيزي الأستاذ حسن».
- هذا العمل يعيدني إلى السينما مرة أخرى بعد غياب ثلاث سنوات بعد مشاركتي في فيلم «مرجان أحمد مرجان» مع الفنان عادل إمام. وهذا الفيلم سيكون من إخراج محمد خان الذي يبذل قصارى جهده مع الفنانة نجلاء فتحي لكي يعيدها إلى الشاشة مرة أخرى، فهي من أحب الفنانات إلى قلبي. وسيشارك في الفيلم الفنان محمود حميدة، وتدور أحداثه حول امرأة لديها ثلاث بنات تعتبر العمل كل حياتها، لكنها تدخل في مشاكل عدة مع زوجها الرومانسي الذى لا يتحمل المسؤولية.
• هل تضعين شروطاً قبل اختيارك لدور معين؟
- ليس عندي أي شروط سوى أن يكون للدور رسالة هادفة أو محورية، وأن يناسب مستواي كفنانة لها تاريخ فني عريق مع كبار النجوم.
قلب الربيع
• ماذا عن مسلسلك «قلب الربيع»؟
- أستعد حالياً لتصوير حلقات المسلسل، لكن لم يحدد وقت عرضه حتى الآن، حيث شاع في الصحف أنه سيعرض في رمضان المقبل. وتدور أحداثه حول عائلة ندا المتزوجة برجل ثري ولديها ولدان، ضابط ودكتور، وتكتشف بعد عشرين عاماً أن زوجها متزوج في أميركا، وتنقلب الأحوال وتفقد الأسرة توازنها.
المسلسل من تأليف محمد البجلاتي، ولم يتم الاستقرار على مخرج العمل حتى الآن.
• كيف ترين اقتحام اللبنانيات للساحة الفنية؟
- لست ضدهن، فأنا مع كل من يقدم نفسه وموهبته بشكل لائق. فهناك فنانات لبنانيات أثبتن كفاءتهن في العمل كممثلات في مصر مثل نيكول سابا، وهناك أخريات هن ظاهرة سرعان ما ستختفي. المهم أن الأقوى موهبة وذكاء وقدرات إبداعية هو من سيستمر. ومصر معروف عنها أنها منشئة المواهب ومؤهلة كبار النجوم.
كبار على الهامش
• يقال إن النجوم الكبار أصبحوا على هامش الأعمال الفنية بسبب تقدم السن بهم؟
- هذا الكلام غير صحيح، فالسينما والتلفزيون لا يمكنهما الاستغناء عن النجوم الكبار، وليس معنى اختفاء البعض استغناء السينما عنهم، ولكن تقدم العمر يجعل الفنان يدقق في اختياراته ولا يناسبه أي دور. فالفنان محمود ياسين قدم فيلم «الجزيرة» بشكل أكثر من رائع، والفنان محمود عبد العزيز أبدع في «إبراهيم الأبيض»، والنجم عادل إمام رائع في كل عمل يقدمه، وشاركته في فيلم «مرجان أحمد مرجان» وحقق نجاحا ساحقا. فلن يستطيع النجوم الشباب إخفاءنا عن الساحة الفنية.
حظ الأسود
• هل تعتبرين نفسك محظوظة؟
- أنا محظوظة جداً وحظي مثل الأسود، قوي دائماً، حيث كانت بدايتي الفنية من أقوى البدايات مع المخرج حسين كمال والفنان الراحل عبد الحليم حافظ في فيلم «أبي فوق الشجرة» الذي حقق إيرادات خيالية، ثم قدمت مسرحية «مطار الحب» مع الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي، ومن هنا احترفت التمثيل بقوة.
• من مكتشف ميرفت أمين سينمائياً؟
- الفنان القدير الغائب الحاضر أحمد مظهر من خلال فيلم «حب المراهقات».
• لماذا لم تقدمي أي عمل مسرحي حتى الآن منذ «مطار الحب»؟
- العمل المسرحي شاق جداً وليس سهلا كما يتوقع البعض، ويحتاج إلى مهارات وإمكانات عالية. فممثل المسرح يقدم دوره المسرحي بصرف النظر عن حالته المزاجية في الحقيقة، فربما يأتي لتقديم دوره المسرحي وبداخله أحزان شديدة وهو مطالب في الوقت نفسه بإظهار العكس.
أكاديمية الزعيم
• ما الأسباب التي جعلتك توافقين على المشاركة في برنامج «أكاديمية الزعيم»، ثم تخليت عنه فجأة؟
- برنامج «أكاديمية الزعيم» يكتشف المواهب الجديدة، والفنان عادل إمام يثق بي ولنا تاريخ فني طويل ومشاركات كثيرة وخبرات عمل تجعلنا الأقدر كلجنة تحكيم. وكنت واحدة من لجنة التحكيم بناء على طلبه شخصياً واختياره لي. وتخليت عن البرنامج بعد تخلي الزعيم عنه، فلم يعد هناك سبب لاستمراري فيه.
• ما حقيقة تقديمك لبرنامج تلفزيوني وخوضك لتجربة الإعلام؟
- الإشاعات تطاردني دائماً. أنا لست إعلامية، ولكنني ممثلة وعرفني الجمهور كممثلة، وأنا كثيراً ما أرفض الظهور في البرامج، فكيف أقدمها وهي ليست مهنتي؟!
• هل تعتقدين أن قصة حياتك ستصبح ذات يوم سيرة ذاتية في مسلسل؟
- لا أدري شيئا عن المستقبل، ولكن لا أحب ذلك، لأن حياتي الخاصة ملك لي وليست ملكا للجمهور. وما يهم الجمهور هو ميرفت أمين الممثلة.
• صدمة تلقيتها في حياتك وأثرت فيك بشدة؟
- كانت منذ وقت طويل، لكنها كانت صدمة حقيقية. فبعد إشادة النقاد والجمهور بي في فيلم «زوجة رجل مهم» توقعت أن يتم تكريمي وأن أحصل على جائزة عن دوري في الفيلم، لكن ذلك لم يحدث، فكانت أبشع صدمة في حياتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميرفت أمين: حياتي الخاصة ليست للجمهور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: 

التسلية والترفيه واخبار الفنانين
 :: اخبار الفنانين و النجوم

-
انتقل الى: