منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةبحـثالكتابة بالكلدانيةمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةالتسجيلإتصلوا بنادخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر
 

 منى زكي: ثلاثة نجوم رفضوا مشاركتي بطولة أسوار القمر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rima
الباشا
الباشا
rima

منى زكي: ثلاثة نجوم رفضوا مشاركتي بطولة أسوار القمر Uouuuo10
منى زكي: ثلاثة نجوم رفضوا مشاركتي بطولة أسوار القمر Awsema200x50_gif
البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : اكتب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 216
تاريخ التسجيل : 04/05/2009
الموقع الموقع : جالس گدام الكمبيوتر ܫܠܵܡܐ
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : ܟܘܡܦܝܘܬܪ

منى زكي: ثلاثة نجوم رفضوا مشاركتي بطولة أسوار القمر Empty
مُساهمةموضوع: منى زكي: ثلاثة نجوم رفضوا مشاركتي بطولة أسوار القمر   منى زكي: ثلاثة نجوم رفضوا مشاركتي بطولة أسوار القمر Clock-icon14.01.10 20:11

منى زكي: ثلاثة نجوم رفضوا مشاركتي بطولة أسوار القمر MunaZakiNew

منى زكي: ثلاثة نجوم رفضوا مشاركتي بطولة أسوار القمر


القاهرة ـ/ حوار: سلمى المصري



هي فنانة لا يختلف على موهبتها أحد، وحتى من يعارض أسلوبها الفني لا يمكنه تجاهل نجاحاتها المتتالية، فهي حريصة على تطوير موهبتها وتقديم أفضل ما لديها، كذلك تحرص على التعامل مع مخرجين مبدعين كي تكتسب خبراتهم، ما يفسر لماذا اختيرت كأفضل ممثلة في 2009 في معظم الاستفتاءات الفنية.

اختُرت أفضل ممثلة في الـ2009، فهل أسعدك هذا الأمر؟

بالتأكيد، فالاستفتاءات التي تعبّر عن رأي الجمهور هي الأهم لدي من أي جوائز ومثل هذه الآراء يجعلني أشعر بالسعادة لفترة طويلة ويشحذ طاقتي على العمل ويحمسني لتقديم أعمال فنية جديدة.

هل وافقت فعلاً على الظهور كضيفة شرف في مسلسل «الجماعة»؟

اتصل بي السيناريست وحيد حامد وطلب مني الظهور في أحد مشاهد المسلسل مع أحمد حلمي، فوافقت فوراً، لأنه لا يمكنني أن أرفض الظهور في مسلسل مهم يكتبه سيناريست مبدع ومهم مثل وحيد حامد.

ما تعليقك على تصدّر فيلم «ولاد العم» إيرادات أفلام هذا الموسم؟

يُعدّ هذا الأمر نجاحاً آخر للفيلم، على رغم أنني لا أهتم كثيراً بالإيرادات، فما يهمني في المقام الأول هو جودة العمل فنياً بدليل أنني لا أعرف إيرادات فيلم «احكي يا شهرزاد» حتى الآن مع أنه أولى بطولاتي.

تعجّب البعض من قبولك العمل في «ولاد العم» كونه بطولة كريم عبد العزيز خصوصاً بعد تقديمك أولى بطولاتك المطلقة؟

لا أفكر بهذه الطريقة، وأسعى وراء الدور الذي يرضي قناعاتي، ولا يهمني إذا كان بطولة مطلقة أو جماعية أو دوراً ثانياً، بدليل أنني وافقت على «ولاد العم» أثناء تجهيزي لبطولة فيلم «أسوار القمر» وهو من بطولتي أيضاً مثل «احكي يا شهرزاد».

لكن هذا التفكير ضد حسابات السوق والنجومية؟

حسابات السوق والنجومية خاطئة بالإضافة إلى أنني أكره تعبير نجومية ولا أرى لهذه الكلمة معنى أساساً، فأنا أتعامل كممثلة منذ اليوم الأول الذي بدأت فيه مشواري وحتى الآن، بل إن طريقة تفكيري نفسها تغيرت أخيراً، تحديداً خلال الفترة التي توقفت فيها عن التمثيل بعد فيلم «تيمور وشفيقة».

كيف ولماذا اختلف تفكيرك خلال تلك الفترة؟

بصراحة شديدة كنت أهتم سابقاً بالبحث عن الدور الجيد فحسب والجديد الذي لم أقدمه سابقاً، لكني خلال فترة توقّفي عن التمثيل لمدة عامين اكتشفت أن على الممثل أن يبحث عن عمل يحمل قضية مهمة، فعُرض عليّ «احكي يا شهرزاد» فوافقت عليه فوراً وبعده «ولاد العم» وهو فيلم يتحدث عن القضية الفلسطينية التي من المهم أن نركز عليها دائماً لتذكير الأجيال الجديدة بها وكي لا تصبح يوماً ما في طي النسيان، ثم «أسوار القمر» وهو فيلم يتحدث عن الفارق بين البصر والبصيرة، وكلها اختيارات بعيدة عن كونها بطولة أو لا.

يرى البعض أن ثمة تطوراً في أدائك ، تحديداً بعد الدورات التدريبية التي حصلت عليها في أميركا ومصر؟

بالتأكيد، فقد أصبحت أكثر قدرة على الإلمام بتفاصيل الشخصية، أذكر أنني أثناء تجهيزي لدوري في «أسوار القمر» ذهبت الى طبيب عيون ليعلّمني طريقة مناسبة لتقديم دور الفتاة العمياء فوجدني أقدّم الدور كما ينبغي وقال لي إن حركة رأسي ورقبتي جيدة إلى حدّ كبير وسألني عن السبب فأخبرته أنني كنت قرأت كثيراً عن الموضوع قبل زيارته حتى تعرفت إلى الطريقة السليمة لتقديم الدور وهو ما تعلمته من الدورات التدريبية التي حصلت عليها، فأهم ما يميز الممثل ألا يشعر الجمهور بأنه يمثّل.

ما هي طقوسك للتجهيز لأي دور جديد تقدّمينه؟

أعيش في حالة من الصمت داخل المنزل أرفض خلالها التحدّث مع زوجي أو ابنتي أو أي شخص آخر حتى أنتهي من الدور الذي أجهّز له.

ألا يزعج هذا الوضع زوجك أحمد حلمي أحياناً؟

كلا، لأنه يمر بلحظات الصمت نفسها فالمعاناة واحدة وهو يعرف جيداً أهمية هذه اللحظات بالنسبة الى الفنان.

ماذا عن تجربتك مع المخرج شريف عرفة؟

تعاونت معه في أفلام «اضحك الصورة تطلع حلوة» و»مافيا» و»حليم» ثم «ولاد العم»، ولاحظت أنه إلى جانب كونه مخرجاً متميزاً ومجتهداً وأحد أهم المخرجين الموجودين على الساحة الفنية المصرية، هو مخرج متطور في كل لحظة ويعشق الممثل الموهوب الشاطر الذي يجتهد لتطوير أدائه.

وماذا عن موهبة كريم عبد العزيز وشريف منير؟

في «ولاد العم» وقف أمام شريف منير للمرة الأولى لكني أرى أنه ممثل متطوّر، ودائم البحث عن الأدوار الجديدة والمختلفة في الوقت نفسه، أما كريم عبد العزيز فقد تعاونت معه سابقاً في عدد كبير من الأفلام وأراه في كل مرة متطوراً ومتجدداً.

هل صحيح ما تردّد حول رفض عدد من نجوم الصف الأول مشاركتك بطولة «أسوار القمر»؟

نعم، رفض ثلاثة من نجوم الصف الأول مشاركتي البطولة وأتصور أن للأمر علاقة بكوني ممثلة امرأة، لأن ثمة عدداً كبيراً من الفنانين في مصر يتعامل مع الأمر بمنطق «ماعندناش ستات تشيل أفلام لوحدها».

كيف تغلّبت على هذه المشكلة؟

استعنا بعمرو سعد وآسر ياسين، وأرى أنهما تميزا بدوريهما وأظهرا إحساساً عالياً ومميزاً جداً، ومساحة الدورين ليست صغيرة بل «من الجلدة للجلدة» كما يقولون، لذا لا أرى سبباً لرفض نجوم الصف الأول لهما سوى حسبة الرجل والمرأة التي أتحدث عنها.

بم تشعرين عندما تصطدمين بمثل هذه النوعية من العقليات؟

أشعر بالقهر، أليس من حقي التعامل مع الناس بوصفي فنانة وليس أنثى، فأنا أجتهد وأتعب في الأدوار التي أقدمها وأسعى الى تقديم الأفضل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منى زكي: ثلاثة نجوم رفضوا مشاركتي بطولة أسوار القمر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: 

التسلية والترفيه واخبار الفنانين
 :: اخبار الفنانين و النجوم

-
انتقل الى: