منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةبحـثالكتابة بالكلدانيةمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةالتسجيلإتصلوا بنادخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر
 

 هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
كلداني

هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Uouuuo10
هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Awsema200x50_gif

هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Tyuiouyهذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Ikhlaas2هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Goldهذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Bronzy1هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Shoker1

البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6402
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Empty
مُساهمةموضوع: هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل   هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Clock-icon05.05.17 6:36

جميل الجميل


هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش
« في: 04.05.2017 في 21:58 »
هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش

جميل الجميل / شاعر ومدافع عن حقوق الإنسان والأقليات



 
أعلم بأنّني وحيد في خوض هذه المعركة لكنني وإن خسرت سأخسر لأنّني دائما عليّ أن أقول الحق حتى لو خسرت حياتي
 
بتأريخ 1-4-2016 التحقت بمعسكر وحدات حماية سهل نينوى في معسكر ألقوش وقررت أن أكون مقاتلا إيمانا منّي بأن قضيتنا وأراضينا تحتاجنا لأنّ ندافع عنها وأن نضحّي من أجلها لا سيّما حينما رأيت الضبّاط منهم العقيد جواد سكريا والنقيب مبارك توّايا والنقيب نمرود موما والنقيب نشوان نافع عبد المسيح هؤلاء الشرفاء والأصلاء اقتديت بهم وتبعتهم لانّهم حكماء ويعرفون كيف يشتغلون وكيف يساهمون ببناء ما قد تم تدميره.
كنت أعرف بأنّ الحركة الديمقراطية الآشورية كان لها دور في مساعدة تشكيل هذه الوحدات وهذا لا أنكره وحينما جمعونا في الخيمة قالوا لنا بأنّ الحركة الديمقراطية الآشورية لا علاقة لها بنا سوى بعض التسهيلات التي تقدّمها لنا ودعمها المادي لنا.
خدمت وحدات حماية سهل نينوى بأخلاص ووفاء ومصداقية لتحقيق هدفي وهدف أهلي ومناطقي المسلوبة وأن أكون مساهما في تحرير أراضي سهل نينوى التأريخية لكنني يوما بعد يوم كنتُ أتفاجئ بما كنتُ أراه من التدخلات المستمرة من الحركة الديمقراطية الآشورية في مستقبل الوحدات والتكلم مع المقاتلين الحثّ على تغير تفكيرهم.
دخلت في معركة تحرير بدنة وفي معركة بغديدا وكنت مساهما في الكثير من النشاطات وقدّمت ما كنت أملك لأنني كنت وفيا للمقاتلين الذي تطوّعوا لأجل تحرير بلداتهم وقراهم ، تطوّعوا في وحدات حماية سهل نينوى كما وكتبت الكثير من المناشير والمقالات ونشرت الكثير من الصور والفيديوهات وكلّ هذا على نفقتي الخاصة إيمانا منّي بأنّنا سنكون الحلم المنتظر لمنطقة سهل نينوى،  كنت مقاتلا ملتزما وكنت أفعل الكثير من الأشياء لأجل الوحدات وأتصل بالصحفيين الأجانب وبعض الاشخاص وكنت أطلب منهم أن يرسلوا الطعام لنا والمواد الغذائية وكانوا يرسلون لنا بأشراف الضباط.
أنا مؤمن بأننا شعب واحد وبلغة واحدة وحضارة واحدة وكنيسة واحدة ومسيح واحد وقضية واحدة ولهذا السبب قاتلت.
واجهنا الكثير من المشاكل، منها المقاتلين الذين أنتهكت كرامتهم في السيطرات والمقاتلين الذين ناموا دون طعام ودون ماء ودون بذلات عسكرية فقط سبب واحد وهو القضية وكما أنّ الفوج الثاني كلّه داوم بدون مرتب شهري مدّة ثلاثة أشهر ولم يهتم لهم أحدا.
الآن الحركة الديمقراطية الآشورية بأشراف العميد بهنام عبوش  قدّموا طلب استقالة بإسمي وزوّرت توقيعي ووقعته وقدّمته إلى هيئة الحشد الشعبي وقالوا لي بأنني مفصول دون علمي لهذا لديّ هذه المطاليب وأودّ أن أوضّح بعض الأمور:
 
1_ إلى هيئة الحشد الشعبي والدولة العراقية ، أنا المقاتل جميل صلاح الدين جميل تم تزوير استقالتي وتقديمها لكم ولا أسمح لأحد أن يفعل هذه الأشياء دون علمي كما أنني كنت ملتزما بالواجب طيلة انتمائي لوحدات حماية سهل نينوى إلى اليوم.
كما أودّ أن أبين لكم بأنّ هناك أسماء ليست منتمية للحشد بالإضافة إلى أسماء أخرى هم في خدمتهم الوظيفية بالإضافة إلى أسماء أخرى لا يظهروا إلى يوم استلام الراتب وهم كبار السن يجيئون من بغداد ليستلموا رواتبهم ويرجعون ولم يقاتلوا أبد.
بالإضافة إلى أنّ قلم الوحدة هو الآن في الحركة الديمقراطية الآشورية في أربيل والقوات متواجدة في سهل نينوى.
 
2_ إلى المموّلين والذين ساهموا بإرسال الأموال إلى وحدات حماية سهل نينوى وإلى صندوق دعم وحدات حماية سهل نينوى ، عليكم أن تفتحوا تحقيقا عاجلا وتتحققوا أين اختفت الأموال التي تبرّعتم بها ومن أخذها لأنّ المقاتلين لم يستلموا أي دينار أبدا كما أنّ هناك أحد المصابين في معركة بغديدا قد خسر على علاجه من نفقته الخاصة وللآن يعالج ولم يستلم إلّا مبلغا مخجلا.
 
3_ إلى الحركة الديمقراطية الآشورية والمنسّق السياسي السابق والحالي عليكم توضيح كلّ هذه الأمور.
هناك الكثير من المقاتلين هم موظفين وبعضهم لا أسم لهم في هيئة الحشد الشعبي كيف يستلمون رواتبهم أخصّ منهم بالذكر:
1_أثرا كدو
2_شوقي حكمت
3_ايقان حكمت
4_نبراس خدو
5_النقيب صبري رفو
6_ساناي كدو في الإعلام
7_سرمد سوني في الإعلام
8_ديفد شيتو في الإعلام
9_عامر شوشندي
بالإضافة إلى الأسماء التي تستلم الرواتب فقط دون أن يدخلوا التدريب أو أن يفعلوا شيئا ومعظهم كبار السن من بغداد في الحركة الديمقراطية الآشورية وفي أربيل من الحركة أيضا ومقرّات ألقوش ودهوك وتللسقف والشرفية نريد موقفهم وكيفية دوامهم ولماذا لم يشاركوا في المعارك والتدريبات والقتال.
عليكم أن تبيّنوا سبب ترككم للمقاتلين حينما كانوا واقفين في سيطرات محور الخازر دون أن تعيروا لهم أيّة أهمية أكثر من عشرات المرّات وهل تتذكرون كيف تم توزيع رواتبهم في الشارع قبل سيطرة المحور وجعلتهم ينتظرون أكثر من عشرة ساعات.
عليكم أن تبيّنوا لماذا لم تعوّضوا رواتب الفوج الثاني مدّة ثلاثة أشهر لم يستلموها من خدمتهم ألم تقولون بأنّكم الغطاء السياسي للوحدات لكنكم خذلتم الوحدات ولا تستحقون أن تلفظوا اسم الوحدات.
لماذا فرضتم على العميد بأن يعطي رتبة النقيب للعديد من أعضاء الحركة المنتمين للوحدات، ولماذا وزّعتم أعضاء حركتكم على كافة المناصب هل لتسيطروا على الوحدات؟
عليكم أن تبيّنوا أين صرفتم الأموال التي جاءت باسمنا مع وصولات ودلائل.
 
4_إلى العميد بهنام عبّوش آمر وحدات حماية سهل نينوى لن أقول لك شيئا سوى بأنّك بعت جميع قيمك وأنزلت من مقامك المرموق ومن هيبتك العسكرية وكأنك أصبحت لعبة بيد المسؤولين ودمرت ما بناه العم عبوش سكريا الإنسان الباغديدي العظيم.
5_ إلى مقاتلي وحدات حماية سهل نينوى الأبطال أنتم إخوتي الذين تشرّفت بالخدمة والقتال معهم والعيش أجمل اللحظات التأريخية كما أن الضبّاط الذين علّموني ما لم أتعلّمه طوال حياتي وهو الشجاعة والإخلاص والصدق وهذا ما تعلمته من العقيد جواد سكريا والنقيب مبارك توايا والنقيب نمرود موما والنقيب نشوان نافع عبد المسيح.
6_ أودّ الحصول على نسخة من هذه الاستقالة المزوّرة التي زوّرتها الحركة الديمقراطية الآشورية مع العميد بهنام عبوش.
 
رسالة أخيرة إن تعرّضت إلى أيّ شيء أو أيّة حادث أو اعتقال أن أتّهم الحركة الديمقراطية الآشورية.



هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Kawmiya
من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN


هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل 7ayaa350x100
هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Images


ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
كلداني

هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Uouuuo10
هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Awsema200x50_gif

هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Tyuiouyهذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Ikhlaas2هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Goldهذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Bronzy1هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Shoker1

البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6402
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Empty
مُساهمةموضوع: رد: هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل   هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Clock-icon06.05.17 16:49

اقتباس :

Wisammomika


رد: هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش
« رد #1 في: 05.05.2017 في 15:15 »
إلى الأخ والزميل العزيز جميل الجميل المحترم
تحية قومية سريانية آرامية

عزيزي جميل إبن بلدتي السريانية الآرامية بغديدا الحبيبة أرجو ان تكون بخير وأتم صحة وعافية في ظل الدوامة التي أنتم فيها كشعب حضاري وتاريخي  أصيل وبدون راعي يقودكم او يوجهكم نحو الطريق الصحيح رغم أننا منذ ان بدأنا بالكتابة والنشر وفضح كل مزور وحاقد على شعبنا وامتنا ولكن للأسف لم تكن هناك من حياه لمن ننادي ...للأسف بعد أن يقع الفأس بالرأس تقومون بالصراخ !!

ملفونو جميل
كم من مرة ناديت وحذرت من التنظيم السياسي الشوفيني والحاقد (زوعا) !!
كم من مرة قمت بِتحذيركم وتنبيهكم من غَدر هؤلاء المدعين بشعار الوحدة الزائفة !!!
للأسف ...وأقولها للأسف للمرة المليون !
عزيزي جميل رغم ماحدث لازلت تُردد مفاهيم وشعارات فارغة وزائفة من مضمونها كشعار (الشعب والامة الواحدة ) ...كيف ومتى تتعضون وتصحون من نومكم وسباتكم !!!
أية أمة واحدة هذه واسمها قانونيا في دستور العراق هي (كلدوآشوريين ) فأين السريان من هذه الامة الواحدة هل يستطيع أحد ان يُفسر لنا هذا !!!؟
نحن لانؤمن بالأمة الواحدة إلا تحت راية (الآرامية ) بجميع طوائفها الكنسية وهذه حقيقة تاريخية ولغتنا تُثبت هذا .

عزيزي كم من مرة كتبتُ ونشرت من اجل توعيتكم من شَر هؤلاء دعاة الأشورة المقيتة ، وربما انني تعرضت للإنتقاد والشتم والهجوم من قِبَلكم لأنكم كنتم منخدعون بشعارات هؤلاء التي هي حبر على ورق ولكن في الحقيقة والواقع هي عكس ذلك لا بل هي من تحاول ان تعمم سياسة الإحتواء على السريان الآراميون بعد ان فشلوا مع الكلدان منذ عام 1990 وحتى مجيء سيادة البطريرك القومجي الجديد  (لويس ساكو ) الذي عقد إتفاق سري مع قيادات زوعا التي ساهم بفوز السيد كنا على مقعد بغداد والترويج له من خلال زيارات عديدة قام بها لعوائل تابعة للكنيسة الكلدانية ، وهكذا !

أما الأسماء التي ذكرتها والفاسدة اساساً وذلك لكونهم جميعا كوادر ضمن (زوعا) وكما يقول المثل (إذا السمجة من رأسها فاسدة ) فالحكومة العراقية طائفية وفاسدة فماذا تتوقع !!وأيضا (إذا كان صاحب البيت بالدف ناقِرٌ فما شِيمة أهلِ الدار )!!!!
ملفونو لقد سبقتني في مقالك لأنني أقوم بالتحضير لمقال موسع حول ميليشيات NPU وسوف تكون بمعلومات جديدة أيضاً.

أكتفي بهذا التعقيب ، وإنتظر مقالي حول الموضوع
والرب يحفظكم ويحفظ شعبنا وامتنا السريانية الآرامية من الأعداء والحاقدين عليها.

وشكراً 


هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل 1493990064761


 
اقتباس :

samy

رد: هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش
« رد #3 في: 05.05.2017 في 20:57 »

من هم مناضلي شعبنا ...................ومن منهم محتالي شعبنا؟؟؟؟؟
الغدر من شيم المحتالين.......ومن يحتال على شعب لايتردد في ان يحتال على مناضل.




اقتباس :

جميل الجميل

هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Index
رد: هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش
« رد #6 في: 06.05.2017 في 08:55 »

يا آشور الرافدين النكرة
إيّاك أن تتهمني بالكذب فأنت الكاذب وحركتك الديمقراطية الآشورية
إن كنت تريد الحصول على الحقائق واجه الذين دفعوك لتردّ عليّ وهم لا يستطيعوا أن يردّوا عليّ وأنا أنتظر ردّهم وهم يعرفون كلّ الأمور وأنتظر وسترى كلّ شيء إن لم أحصل على استقالتي سأنشر الكثير أنا كتبت هذا الجزء البسيط لأنّهم زوّروا استقالتي المنسّقين السياسيين والآمر وهذه حقيقة.

هناك أكثر من 50 فضائي يأتون من بغداد ومن المقرّات من بغداد وأربيل ودهوك وأعمارهم كبيرة يأتون ليستلمون الرواتب وتستطيع أن تسأل المقاتلين عليهم والضبّاط وإن كنت قد أختلف معك بحرف حينها عليك أن تكتب ما تشاء وكما أنّك ضليع بالحركة الديمقراطية الآشورية قل لهم عن هذه الأسماء وسيبررون لك كلّ شيء!

قصة العلم لم تكن قصتي أيضا وأعتقد بأنّك لا تفهم كفاية لأنّك قرأت تعاليق الذين كانوا في الصورة حينما صوّرتهم وأجابوا على التساؤل الذي لا يخصّك هم كلّ من دومنيك حبش وسلام متي حودي وعامر وتستطيع أن تسألهم بنفسك عن قصة العلم.

هل سألت كم وصلت من الاموال لوحدات حماية سهل نينوى وتمت سرقتها وسرقة أتعابنا؟ الحركة الديمقراطية الآشورية فشلت في كلّ شيء وستفشل في اسمها إن بقيت هكذا تُربسل النكرات لتردّ ولا تستطيع أن تبرر جرائمها!

أنا من بغديدا وشاركت في معركتين وخدمت بأخلاص وصدق وتستطيع أن تسأل عن تأريخي كل المقاتلين الذين يعرفوني والضباط وهم من سيجيبوك.

المقاتلون لا يشبعون من الطعام والأموال تُسرق!
المقاتلون لا بدلات عسكرية لهم والأموال تُسرق!
المقاتلون لا سيارات لهم الأموال تُسرق !
المقاتلون يدافعون عن بغديدا وأخواتها والأموال تُسرق والمنسّقين يسافرون حول العالم مع العميد بهنام عبّوش ليضحكوا على الناس، الناس تعرف جيدا من قاتل ومن ضحّى ومن دافع ومن سيبقى مدافعا!
 
أنا مستقلّ ولأن أفكاري لا تنسجم مع أفكار حركتك ستقول هناك جهة ورائي أنا أخاطبك أنت ومن يظهر وراءك وكل العالم أن تقول من هذه الجهة التي تقف ورائي وإن كنت لا تعرف شيئا لا تتكلم من جيبك وتملأ الصفحات هراءً ، لأن حركتكم مثلما أخفت أحد الباغديديين حينما كان المنسّق العام للوحادت قد أختلس أموال مجلس محافظة نينوى، ستستطيع أن تأتي بكثيرين ليردّوا على الموضوع وهم لا يعرفون شيئا عن الوحدات ولا يعرفون شيئا عن الموضوع, لهذا الزم حدودك ولن أسمح لك ولا لأيّ إنسان في هذه الدنيا أن يتفوّه بخرافات واتهامات باطلة.

هناك أمور لم يحين وقتها بعد، لا تستعجل يا آشور الرافديثن الأسم النكرة ، وإيّاك أن تقول علي كاذبا فأنت ومن يتّبعك هم الكاذبين أنا لا أقول سوى الحقيقة
جميل الجميل



 
اقتباس :

موفـق نيـسكو

هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Index
رد: هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش
« رد #7 في: 06.05.2017 في 10:40 »

عَلَمْ الآشوريين (الجُدد) سيباري بريطاني وليس آشوري
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=815372.0


اقتباس :

جميل الجميل

هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Index
رد: هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش
« رد #9 في: 06.05.2017في 12:05 »
النكرات عادة ما تطلق للذين لا يكتبون بأسمائهم الصريحة!
وقدّ شككت بأنّك المنسق السياسي السابق الذي أعطيتني 200 دولار في كرمليس ورفضتها وأصبحت تلحّ عليّ بأن أخذها ورفضتها أيضا .
أنا أقف بوجه أيّ انسان على وجه الأرض للذي يقول بأنّه أعطاني دينارا واحد لأتفل بوجهه وبوجهك حينما تطلق هكذا اتهامات وهذا عملكم!
وعليك أن تعرف بأنّ العميد وتستطيع أن تسأله إن لم ينكر لم يقل لي أنت إعلامي او لا كان يرى بأنني كنت أنشر وكان يشجعني ولم يقل عليّ بأنني إعلامي للوحدات لانّكم فرضتم أسماءً عليه من أعضاء الحركة لتدير الوحدات.

وأعلم أنت وكل العالم بأنني مساند للوحدات ولست ضدّ الوحدات أبد لأنّهم إخوتي وأقربائي ومن منطقتي وأنتم الغرباء أنا داعم للوحدات إلى أن أموت لانني عشت أياما معهم أياما تشرّف قاطاتكم وأربطتكم.

إطمئن جدا لا أنت ولا أي إنسان ومن هذا المنبر أريد إنسانا يقول بأنّه أعطى لي دينارا واحد أنا لست سهلا للبيع والمقايضة والمتاجرة بحقوق شعبي الذي دمرتموه أنتم وباقي الاحزاب الاخرى وجعلتموه ينام على الأرصفة وكنتم تمرّون بسياراتكم مع حماياتكم!

وأعلم جيدا يا صاحب اشور الرافدين أنا مستقل وأنا لست مع الحركة وأنا لم اعمل مع الحركة ولا يشرّفني أن أعمل مع الحركة أبدا الوحدات ليست الحركة الوحدات هي لهذا الشعب وهي نحن وأنتم كان لكم دورا وهذا واجبكم وأنتهى دوركم الآن اليوم كانوا المقاتلين واقفين في سيطرة محور الخازر مدّة ساعتين ونصف أين كنتم وأين كان منسقكم السياسي وغطائكم السياسي؟ لهذا إيّاك أن تتهمني بشيء لا تعرفه أعرف حدودك وليس كلّ الناس تستطيع شرائهم بالمال ولا بأي شيء آخر هل تريد أن ترى التهديدات التي أرسلتها لي قبل شهر بفصلي من الوحدات؟

والنقطة الاهم هي أنّي أخطأت الظنّ بك حينما وجّهت لك دعوة لتحضر الأمسية الشعرية لمنتدانا منتدى بغديدى الأدبي الذين يعرفه موقع عنكاوا من زمان حينما أسسناه وكنت وللآن رئيسا للمنتدى، أنت الكاذب إذن لأنّك تتهم إتهامات بهدف تسقيطي وهذا اسلوبكم.

للمرّة الأخيرة أقولها لكم كلّكم بدون استثناء عليكم لن تحترموا أنفسكم لأنّي لست سهلا للتسقيط ولست سهلا للبيع ولست سهلا للتبعية أنا إنسان لديّ مبادئي واستقلاليتي ورؤيتي الواضحة ولن أتخلى عن وحدات حماية سهل نينوى مهما فعلتم بي سأبقى مدنيا وأدعمهم للأبد أفهمتهم!




اقتباس :

ابو نيسان

رد: هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش
« رد #11 في:06.05.2017 في 12:34 »

السيد جميل الجميل
شلاما

لنفرض جدلا ان النائب جوني يعقوب قدم استقالته من زوعا الرافدين ثم بين اسباب استقالته ومهما كانت تلك الاسباب سوف تقوم بعض الاقلام المأجورة بتخوينه والصاق التهم به ونشر كل فساده على الشبكة العنكوبتية يعني بالعامية (غسل وكوي).
هذه هي سياسة زوعا الرافدين مع كل من يترك زوعا انها سياسة رسمها السيد يونادم كنا وينفذها بعض الاشخاص الموالين له ولهذا لا تتفاجئ يا استاذ جميل بما سينشر عنك على النت وكما رايت يا اخي العزيز ها هو (اشور رافدين ) بدأ بتكذيبك وهو الذي يعيش بالمهحر كما يدعي وهو (شاهد مشفش حاجة).وكن حاضر للشخص التالي (عدنان ادم) محامي زوعا العتيد الذي يدافع عن زوعا الرافدين بغض النظر اذا كانت على خطأ او صواب . مع خالص تحياتي.

                       والله من وراء القصد



هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Kawmiya
من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN


هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل 7ayaa350x100
هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Images


ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
كلداني

هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Uouuuo10
هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Awsema200x50_gif

هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Tyuiouyهذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Ikhlaas2هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Goldهذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Bronzy1هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Shoker1

البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6402
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Empty
مُساهمةموضوع: رد: هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل   هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Clock-icon07.05.17 7:13

اقتباس :

جميل الجميل



رد: هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش
« رد #13 في: 06.05.2017 في 21:00 »
السيد اوراها دنخا سياوش يبدو من اسمك بأنّك رجل كبير في السّن سأقول لك لماذا التحقت بوحدات حماية سهل نينوى ولكنك لن تصدّق لأنّكم كلكم على هذا المنوال الذي تعرفون الصح من الخطأ لكنكم تمجّدون الخطا أنا التحقت بوحدات حماية سهل نينوى لانّ أغلب اصدقائي واخوتي رأيتهم يلتحقون واشتعلت غيرتي وخاصة حينما رأيت أبناء شعبي الواحد الذي لا تقسّمه الاحزاب والتسميات وحينما رأيت ضبّاطا عراقيين شرفاء مستقلين قتلتني الغيرة وذهبت وشاركت وأنا لم انتمِ ولن أنتمي لأي حزب أو حركة أنا هدفي أنا أكون مواطنا أخدم شعبي بنزاهة وشرف وحبّ.

أنا قلت وتكلّمت وتستطيع أن تلتقي بالعميد والضباط وسألتهم عن كلّ هذه التفاصيل ووصلت الى الحركة فحينما رأوني أتدخل بهذه الامور أرادوا أن يتخلّصوا منّي بكل طريقة وزوّروا استقالتي وقدّموها من دون ما أعرف.

ولم يكن الوقت ملائما لإثارة هذه المشاكل وطرحها ولأنها لم تُعالج جاء دورها لان تطرح على الساحة ليعرف الجميع ما حصل وفي البدء لم أكن أعرف كلّ هذه الأمور لكنني كنت أكتشفها يوما بعد يومٍ ولا أريد أن أكون بطلا فأنا مواطن أريد أن أخدم هذا الشعب الذي عمره أطول من عمر الاحزاب وأطول من كلّ شيء.
لهذا أشكر أخلاقك الكريمة لأنّك لم تعرف شيئا وتكلّمت من جيبك.
وشكرا مرّة أخرى لاخلاقك ولألفاظك التي لا تليق بإسمك


 
اقتباس :

جميل الجميل



رد: هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش
« رد #14 في: 06.05.2017 في 21:11 »
آشور الرافدين مرّة اخرى كلام الرجل يكون مرّة واحدة قلت بأنّك لن تجاوب وأنت جاوبت وخلفت بوعدك!
أولا من حقّي أن استلم راتبا لأنّه حقي وتعبي لكنّ الهدف الأهم هو ما أؤمن به وما أعتقد به وكتبته وتستطيع أن تقرأه في رد للسيد (اوراها دنخا سياوش).
ثانيا انا سأستخدم عبارة العميد بهنام عبّوش مع بعض التحريف هو يقول ( لا يوجد قوّة على وجه الأرض تستطيع أن تحرّك جندي من مكانه) وأنا أقول لا تستطيع يدٌ أو شخص على وجه الأرض يستطيع أن يقول لي أكتب هكذا وأكتب هكذا أنا لست مثلك تابعا لحزب أنا مستقل .
وأنا لست ضد وحدات حماية سهل نينوى هل تظنّ لو زوّروا استقالتي وفصلوني سأبتعد عن الوحدات ؟ لا لا تقاس الأمور هكذا لأنّهم إخوتي وأهلي وأبناء بلدتي ومنطقتي وأقبّل فردة بسطالهم لأنّهم قادوا حربا كاملة بصدور عارية وقدّموا الغالي والنفيس وكنت معهم وأيضا سأبقى أدعمهم للأبد أما مشكلتي فهي هذه التي تراها أمامك
تزوير الاستقالة
الأموال التي جاءت الى وحدات حماية سهل نينوى ولا يعرف أحد شيئا عنها
كما تقول الحركة بأنّها الغطاء السياسي للوحدات لكنّ المقاتلين في الوحدات كانوا يقفون في السيطرات وبتلّقون الإهانات أين كان دورهم وهذه المشكلة لا زالت قائمة إلى اليوم هذا.
قلم الوحدة في أربيل هل يوجد قوّة على وجه الارض يكون قلمها واداريتها في مقرّ الحزب وبعيدا عن القوة لساعات
المقاتلين التابعين للحركة الذين يجيئون من بغداد ويستلموا رواتبهم فقط ما هو موقفهم
والكثييييييير من الأمور
هذا ما أوّد قوله يا آشور الرافدين
أنا لست منتميا لزوعا أبدا ولن أنتمي أبدا ولن أكتب شيئا ظلما وإنما كتبت ما رأيته ونقلته وأكررها لن يستطيع أي إنسان أن يتدّخل في قراراتي وفيما أفكّر.

تحياتي يا آشور الرافدين


اقتباس :

Wisammomika



رد: هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش
« رد #15 في: 06.05.2017 في 22:44 »
هذه ليست المرة الأولى ولا الأخيرة  تَفوحُ مِن الحركة الديمقراطية العنصرية الآشورية (زوعا) رائحة السرقة والفساد فغيرك سَبَقك وكَشف أشياء وأمور خطيرة لتنظيم العائلة والقائد الأوحد فإبن أخت السكرتير الدائمي لزوعا وزير البيئة السابق ساهم بشكل كبير في سرقة أموال الشعب العراقي بطريقة قانونية وبغطاء من حكومة المالكي ....واللبيب تكفيه من الإشارة ليَفهم !!

أما بخصوص النكرات الذين يقومون بالرد عليك فَهُم لشخص واحد يعمل قيادي في ....وفي ....

والله هَزُلت
هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل 1494103448381


 

اقتباس :

Wisammomika



رد: هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش
« رد #18 في:07.05.2017 في 00:05 »
قل سبحان الله كل من يخالفكم الرأي يصبح بعثياً  نفس أسلوب البعثيين كل واحد ما يعجبهم هو حزب دعوة ... طيب يا زوعا اذا كنتم تعرفونه بعثياً لماذا قبلتموه معكم !!!!!



هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Kawmiya
من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN


هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل 7ayaa350x100
هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل Images


ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش/جميل الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: فضائح يونادم كنا وحزب زواع

-
انتقل الى: