منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةبحـثالكتابة بالكلدانيةمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةالتسجيلإتصلوا بنادخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر
 

 وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
كلداني

وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Uouuuo10
وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Awsema200x50_gif

وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Tyuiouyوثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Ikhlaas2وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Goldوثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Bronzy1وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Shoker1

البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6404
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Empty
مُساهمةموضوع: وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق   وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Clock-icon12.11.17 13:52


11.11.2017   
Kaldaya Me




وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق _صورةF-768x1024

ترجمة النص الرسالة

إلى الرؤساء والمدبـرين في الـرهـبنة الهـرمزدية للكـلـدان

طلب : إعـفاء من الـنـذور الـديـرية الـدائمة

15  تموز 2014  / سان ديـيـﮔـو – كاليفـورنيا

تـقـبّـلـوا سلام الرب

أنا الأب نـوئيل اسطـيـفـو ﮔـورﮔـيس أقـرب طـلبي كي أعـفى من نـذوري الـديـرية كاملة حسب القانون 494 من قـوانين الكـنائس الشرقـية

ق. 494

البند 1  : الراهـب المتـوحّـد ذو الـنـذور الدائـمة المُـقام في درجة مقـدّسة ، إذا حـصل على إنعام مغادرة دير المتوحّـدين والعـودة إلى العالم ، ليس بوسعه ممارسة الـدرجات المقـدّسة إلى أن يجـد أسـقـفا إيـبارشيا متعاطفا يقـبله.

البند 2 : للأسـقـف الإيـبارشي أن يـقـبـله إمّا عـلى وجه مُـطلَق وإمّا لمـدّة خـمـس سنـوات عـلى سبـيل الإخـتبار . في الحالة الأولى يصبح المتوحّـد منـتميا إلى الإيـبارشيّة بحكم الشرع ، وفي الحالة الثانية فـبعـد السنـوات الخـمس ، ما لم يُـفـصَل قـبل ذلك عـلى وجه صريح.

كـونها لم تعـد تلك الرهـبنة التي دخـلتها في سنة 1979 ، لأن الـزمن الذي أتى عـليها غـير الكـثير مما فـيها ، وكان الأمل أن تكـون نحـو الأفـضل ، إلّا أنه وقعـت وإبتعـدت عـن روحـية الرهـبنة وأصبحـت مقـيّـدة بقـيود قـوات أجـنبـية خارجـية وغـير كـنسية.

وكـذلك يوجـد رؤساء كـنسيـون لا يحـبون مصلحة الرهـبنة ، ويرغـبـون (يشتهـون) أنْ يـرَوها مغـلقة الأبـواب ، لأنه ما هي العـلة عـنـدما أسمع أصواتاً نـشاز تـقـول لـلكـلـدان المسيحـيـين المؤمنين أنْ يرجعـوا إلى البلـد الـذي لم يعـد لنا فـيه مكاناً والـذي يطـبّـق الشريعة الإسلامية مثـلما كانت في الأجـيال الأولى لإنـتـشار ديانـتهم العـوجاء ، وكما في مثل هـذه الأيام ، حـيث الـقـوات المحـمدية الإسماعـلية المعـروفة تحـت إسم (داعـش) أي (دولة العـراق والشام) سيطرت ونهـبت ديـر مار ﮔـورﮔـيس للرهـبنة الكـلـدانية في مدينة الموصل ، وكـذلك دير مار بهنام وأخـته ساره للسريان الكاثـوليك وأصبحـوا تحـت سلطـتهم ، وهكـذا الكاتـدرائية / الكـنيسة الكـبـيرة للكـلـدان وجـميع كـنائس المدينة ومع بـيـوت المسيحـيـيـن أصبحـت غـنائم كما يـفـرض عـليهم كـتابهم ، وأصبحـت المدينة خالية من المسيحـيـيـن.

أرغـب أن أذكـر ، أنّ الرهـبنة الكلدانية لربان هـرمزد كانت معـروفة بإرسال رهـبان ــ للإرساليات ــ إلى الـقـرى والمـدن والـبلـدان الـبعـيدة ، وهـذه كانت أحـد أهـدافها ، وكـوني أنا ضمن إرسالية في الأبـرشية المباركة مار ﭘـطرس الرسول للكـلـدان ، وأنا أخـدم فـيها بكـل فـرح وغـيرة مسيحـية ككاهـن كـلـداني ضمن كهـنة هـذه الأبرشية العامرة ، إلّا أنه يوجـد رؤساء لم يروا هـذه الحـقـيقة ، يريـدون مني الرجـوع إلى مكان حـيث لا أقـدر أن أكـمل كهـنـوتي بصفاء ، وأنا أعـيش بكـل روحانية الرهـبنة.

لهـذا أنا أطـلب أن أعـفى كاملة من نـذوري الـديـرية

بإرادتي دخـلت ، بإرادتي أتـرك

وتكـونـوا محـفـوظين تحـت شفاعة حافـظة الزروع

الأب نـوئيل اسطـيـفـو ﮔـورﮔـيس



وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق 1-e1510418593639-769x1024
ترجمة النص الرسالة

سيادة المطران سـرهـد يوسب جمو

راعي أبرشية مار ﭘـطـرس الرسول للكـلـدان الكاثـوليك الجـزيل الإحـترام

طلب الإنـتماء إلى أبرشية مار ﭘـطـرس الرسول للكـلـدان

15  تموز 2014   / سان ديـيـﮔـو

سلام ونعـمة الرب

أتمنى أن تـلـبّي طلبي بـقـبولي ــ كاملة ــ في أبرشية مار ﭘـطـرس الرسول للكـلـدان الكاثـوليك حسب القانون 494 من مجموعة قـوانين الكـنائس الشرقـية والتي تخـص الرهـبان ذوي الـنـذور الـدائمة وإنـتمائهم إلى الأسـقـف الأبرشي.

ق. 494

البند 1 : الراهـب المتـوحّـد ذو الـنـذور الدائـمة المُـقام في درجة مقـدّسة ، إذا حـصل عـلى إنعام مغادرة دير المتوحّـدين والعـودة إلى العالم ، ليس بوسعه ممارسة الـدرجات المقـدّسة إلى أن يجـد أسقـفا إيـبارشيا متعاطفا يـقـبله.

البند 2 : للأسـقـف الإيـبارشي أن يـقـبله إمّا على وجه مُـطلَق وإمّا لمدّة خمـس سنوات عـلى سبـيل الإخـتبار . في الحالة الأولى يصبح المتـوحّـد منـتـميا إلى الإيـبارشيّة بحكـم الشرع ، وفي الحالة الثانية فـبعـد السنوات الخـمس ، ما لم يُـفـصَل قـبل ذلك عـلى وجه صريح.

وأنا ملـتـزم بكامل الواجـبات والحـقـوق التي تـنـص عـليها الـقـوانين الكـنسية وأكـمل خـدمتي الكهـنـوتية كما هـو المطلوب.

الأب نـوئيل اسطـيـفـو ﮔـورﮔـيس


وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق 3-e1510418608257-768x1024



وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Kawmiya
من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN


وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق 7ayaa350x100
وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Images


ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
كلداني

وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Uouuuo10
وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Awsema200x50_gif

وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Tyuiouyوثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Ikhlaas2وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Goldوثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Bronzy1وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Shoker1

البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6404
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Empty
مُساهمةموضوع: رد: وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق   وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Clock-icon13.11.17 13:16

الردود منقولة من هذا الموقع   وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Kaldaya_me


اقتباس :
وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق F64ecfc8684c390ff3eb11892f1283cd?s=60&d=mm&r=g Toma oraha
 November 12, 2017 at 4:36 am  

الاب نوئيل المحترم
اولا: في البداية، هل غادرت الرهبنة والدير برخصة قانونية
ثانيا: حسب القانون ٤٩٤، هل حصلت على أنعام مغادرة دير المتوحدين برخصة قانونية لكي تقدم طلب الانتماء الى ابرشية مار بطرس في تموز ٢٠١٤
هذه الوثائق والرسائل لا تعني شئ، ونشرها لا يخدمك لانها تثبت عدم صلاحيتها القانونية


اقتباس :
وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق 69525367630b2b4ae3e7ac600b621ac9?s=60&d=mm&r=gالأب بيتر لورنس
 November 12, 2017 at 9:32 am  

السيد توما اوراها
الأب نوئيل راهب وله علاقة مع ديره، البطرك شنو علاقته؟ لو لازم يدخل نفسة بكل شي حتى يُبين انه صاحب السلطان. وان الوثائق والقانون واضحة وضوح الشمس، لو هاي هم تريد تلعب عليها مثل ما لعبت لعبتك مع الكهنة


اقتباس :
وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق B82391c91d94bb2906aa3aabefdb52d7?s=60&d=mm&r=g Kaldaya Me
 November 12, 2017 at 10:08 am  

السيد توما اوراها المحترم
ارجع الى الوثائق المنشورة في الموقع وسوف تجد جميعها



اقتباس :
وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق 1d3bef90d05b560350accd53cc4f1bb3?s=60&d=mm&r=g نبيل جرجيس شبو
 November 13, 2017 at 8:47 am  

عزيزي السيد توما اوراها المحترم
يقول المثل”مَن ادخل فيما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه” لذا ارجوك كما رجوتك ستبقا ً ان تراجع نفسك وكل ما تكتب قبل النشر كي لا يأتيك جوابا ً صاعقا ً. وكما هو واضح لنا انك من المتابعين لكل ما يتم نشره في الموقع اذا عليك ان تراجع تلك الوثائق التي تسأل عنها وتقرأها جيدا ً وبتمعن اضافة الى كل القوانين الخاصة بالدير الرهباني الكلداني لتقف على حقيقة ما جرى وما يجري. مع خالص محبتي واحترامي



اقتباس :
وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق 57c6074745b2f84cb432bb82c55898fd?s=60&d=mm&r=g وسن جربوع
 November 13, 2017 at 8:55 am  

الى الذي يرد على موضوع الكهنة والرهبان وكأنه المسؤول الاعلى وصاحب السُلطة في الكنيسة أقول
لماذا تستفسر وتسأل من الأب نوئيل اسئلتك عن اذا ما كان قد غادر الرهبنة والدير برخصة قانونية، او إن كان قد حصل على أنعام مغادرة الدير، ثم تقول له بأن كل الوثائق والرسائل (القانونية) التي نشرها وينشرها لا تعني شيء في نظرك؟؟؟
انك تناقض نفسك بأسئلتك هذه… لأنه كيف كان على غبطة البطريرك (الذي قال للمؤمنين علناً) بأن يقوم بقبول الأب نوئيل وارجاعه لو كانت هناك امور غير قانونية تجاهه؟؟؟؟؟؟؟ وهذا ما يثبت عدم صلاحية اسئلتك.. ونكران كل الوثائق القانونية المنشورة والموقعة من قبل الرئاسات الكنسية في العراق واميركا وروما



وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Kawmiya
من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN


وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق 7ayaa350x100
وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق Images


ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وثائق 33-35- نكمّل معكم في نشر الوثائق لكشف الحقائق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: 

مَقَالاتْ للكُتّاب الكلْدان
 :: مقالات الأب الكلداني/ الأب نوئيل گورگيس

-
انتقل الى: