منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةبحـثالكتابة بالكلدانيةمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةالتسجيلإتصلوا بنادخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر
 

 دعوات لاستجواب أعضاء مجلس أمناء الاعلام.. وروميل يخالف القانون لـ "تحزبّه"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
الامير شهريار

دعوات لاستجواب أعضاء مجلس أمناء الاعلام.. وروميل يخالف القانون لـ "تحزبّه" Uouuuo10
دعوات لاستجواب أعضاء مجلس أمناء الاعلام.. وروميل يخالف القانون لـ "تحزبّه" Awsema200x50_gif

دعوات لاستجواب أعضاء مجلس أمناء الاعلام.. وروميل يخالف القانون لـ "تحزبّه" Ikhlaas2دعوات لاستجواب أعضاء مجلس أمناء الاعلام.. وروميل يخالف القانون لـ "تحزبّه" Iuyuiooدعوات لاستجواب أعضاء مجلس أمناء الاعلام.. وروميل يخالف القانون لـ "تحزبّه" Bronzy1دعوات لاستجواب أعضاء مجلس أمناء الاعلام.. وروميل يخالف القانون لـ "تحزبّه" Fedhy_2دعوات لاستجواب أعضاء مجلس أمناء الاعلام.. وروميل يخالف القانون لـ "تحزبّه" Goldدعوات لاستجواب أعضاء مجلس أمناء الاعلام.. وروميل يخالف القانون لـ "تحزبّه" Bronzy1دعوات لاستجواب أعضاء مجلس أمناء الاعلام.. وروميل يخالف القانون لـ "تحزبّه" Shoker1

البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : عاشق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6139
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

دعوات لاستجواب أعضاء مجلس أمناء الاعلام.. وروميل يخالف القانون لـ "تحزبّه" Empty
مُساهمةموضوع: دعوات لاستجواب أعضاء مجلس أمناء الاعلام.. وروميل يخالف القانون لـ "تحزبّه"   دعوات لاستجواب أعضاء مجلس أمناء الاعلام.. وروميل يخالف القانون لـ "تحزبّه" Clock-icon19.12.17 1:58

دعوات لاستجواب أعضاء مجلس أمناء الاعلام.. وروميل يخالف القانون لـ "تحزبّه" Logoblack
دعوات لاستجواب أعضاء مجلس أمناء الاعلام.. وروميل يخالف القانون لـ "تحزبّه"
12/16/2017 7:28:06 AM  

تابع المسلة عبر قناتها في تطبيق التلغرام
https://t.me/almasalah
-----------------------------------
بغداد/المسلة:
 طالبت النائبة في البرلمان العراقي، عضو لجنة الثقافة والإعلام النيابية، سروة عبد الواحد، مجلس النواب ومجلس الوزراء واللجان الرقابية بمحاسبة أعضاء مجلس إمناء شبكة الاعلام العراقي وأحالتهم الى النزاهة لقيامهم بتقديم مرشح لعضوية المجلس دون فتح باب الترشيح للمنافسة لشغل المنصب

وكشفت عبد الواحد عن ان المجلس ارسل كتابا مخالفا للقانون بالخفية لمكتب رئيس الوزراء بالعدد م. أ / 6 / 872 في 13 / 12 /2017 - لا توجد نسخة منه الى لجنة الثقافة - يذكر فيه ( نؤكد ترشيح السيدة....... لعضوية مجلس الامناء بدلا من السيد هيوا محمود عثمان ) علما ان هذا الامر يتنافى مع ما نص عليه قانون شبكة الاعلام العراقي رقم 26 لسنة 2015 والتعديلات التي حصلت عليه، في فتح باب الترشيح للمناصب الشاغرة في مجلس الامناء أمام العراقيين حيث نصت المادة (8/ ثانيا) من قانون الشبكة :
(يعلن مجلس الأمناء عن المناصب الشاغرة في عضويته ويحق لكل العراقيين الذين تتوفر فيهم الشروط المنصوص عليها في هذا القانون أن يقدموا طلباً لشغل هذه المناصب ويرفع مجلس الأمناء قائمة بأسماء جميع المتقدمين المتوفرة فيهم تلك الشروط الى مجلس الوزراء، والذي يقوم بدوره باختيار الأفضل من بينهم وعرض العدد المطلوب الى مجلس النواب للتصويت) ..
وقالت عبد الواحد في البيان:
بهذا يقع المجلس في إشكالية اختيار المرشح وتسميته لرئيس الوزراء الذي بدوره يقوم باختيار المرشح المناسب من بين عدد المرشحين وفق الالية المذكورة في القانون. كما ان قيام المجلس بتسمية أحد المرشحين السابقين قبل تعديل القانون لشغل المنصب لا يشفع له إطلاقا كون الترشيحات السابقة تم الغاءها وعفى عليها الزمن بالإضافة الى عدم صلاحيته البت بها اطلاقا.
كما خالف رئيس المجلس قانون الشبكة الذي يشترط استقلالية أعضاءه وعدم انتماءهم للأحزاب السياسية حيث ينتمي روميل ايشو الى حزب سياسي معروف الحزب الاشوري الذي يتزعمه يونادم كنا ومازال يحضر الى مقر الحزب واجتماعاته بشكل دائم.
كذلك ينتمي عضو مجلس الامناء فضل فرج الله الى حزب الدعوة الاسلامية ومازال مرتبطا باجتماعات الحزب لغاية اليوم.
كذلك نعلن تحفظنا المطلق على قيام روميل موشي ايشو بالتحدث نيابة عن المكون الكردي وتقديم مرشحا بالنيابة عن الكتل الكردستانية في كتاب ارسله للسيد رئيس الوزراء بالخفية كذلك، بالعدد م. أ /6 / 678 بتاريخ 27 / 9 / 2017 جاء فيه ( نقترح السيدة..... المرفقة سيرتها لتمثيل المكون الكردي كونها شخصية اعلامية مؤمنة بوحدة العراق أرضا وشعبا).
وطالبت عبدالواحد "مجلس النواب ولجنة النزاهة النيابية باستجواب رئيس مجلس الامناء روميل موشي ايشو في اول جلسة لمجلس النواب العراقي ومحاسبته على مخالفة القانون والتعامل غير الشفاف في تداول المواقع في مجلس امناء الشبكة الذي يشغل عضويته حزبيون معروفون ومرتبطون باحزابهم علما انهم غير مختصين بالعمل الاعلامي ولا توجد لديهم اية مؤهلات سوى المحاصصة السياسية التي جاءت بهم الى الشبكة في وقت سابق.


 المسلة



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة


دعوات لاستجواب أعضاء مجلس أمناء الاعلام.. وروميل يخالف القانون لـ "تحزبّه" Shahriyar3
دعوات لاستجواب أعضاء مجلس أمناء الاعلام.. وروميل يخالف القانون لـ "تحزبّه" IMG

أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دعوات لاستجواب أعضاء مجلس أمناء الاعلام.. وروميل يخالف القانون لـ "تحزبّه"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: فضائح يونادم كنا وحزب زواع

-
انتقل الى: