منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةبحـثالكتابة بالكلدانيةمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةالتسجيلإتصلوا بنادخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر
 

 ميريام فارس: لم أمنع شذى حسّون..قمر (معتّرة).وانا لا ارقص بأردافي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق
maria

ميريام فارس: لم أمنع شذى حسّون..قمر (معتّرة).وانا لا ارقص بأردافي Uouuuo10
ميريام فارس: لم أمنع شذى حسّون..قمر (معتّرة).وانا لا ارقص بأردافي Awsema200x50_gif

ميريام فارس: لم أمنع شذى حسّون..قمر (معتّرة).وانا لا ارقص بأردافي Bronzy3_2ميريام فارس: لم أمنع شذى حسّون..قمر (معتّرة).وانا لا ارقص بأردافي Goldميريام فارس: لم أمنع شذى حسّون..قمر (معتّرة).وانا لا ارقص بأردافي Idary


البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : اكل شوكولاتة
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1280
تاريخ التسجيل : 07/05/2009

ميريام فارس: لم أمنع شذى حسّون..قمر (معتّرة).وانا لا ارقص بأردافي Empty
مُساهمةموضوع: ميريام فارس: لم أمنع شذى حسّون..قمر (معتّرة).وانا لا ارقص بأردافي   ميريام فارس: لم أمنع شذى حسّون..قمر (معتّرة).وانا لا ارقص بأردافي Clock-icon04.03.10 19:18

ميريام فارس: لم أمنع شذى حسّون..قمر (معتّرة).وانا لا ارقص بأردافي F39af06feb5b53c9cc10cfc7895d86ae

ميريام فارس: لم أمنع شذى حسّون..قمر (معتّرة).وانا لا ارقص بأردافي

بيروت ـ أخبار النجوم

في مقابلة تلفزيونية مع الفنانة "ميريام فارس" في برنامج "دون رقابة" الذي تقدّمه الاعلامية "وفاء الكيلاني"، اعتبرت ميريام ان صوت الفنانة شذى حسون "حلو" نافية ما تردد انها عملت لتأخذ مكان "شذى حسون" في حفلة مشتركة مع الفنان "عاصي الحلاني" مجانا وقيامها بالاعلان عن هذه الحفلة على نفقتها الخاصة، واجابت على الاشاعة "شو فاتحة كاريتاس؟" أنا لم اقدّم حفلات مجانية الا لجمعيات خيرية. وذكرت انها حتى لم يكن لديها ادنى فكرة انّ شذى كانت مرشّحة للحفلة وتمّ استبعادها. وعن منعها "شذى" كذلك من الغناء في دبي، كان ردّها انها لو حتى كانت الى هذه الدرجة "Powerful" فضميرها لا يسمح لها بالقيام بما هو لا اخلاقي، وليست هي من تتصرف بهذه الطريقة
وفي فقرة مع او ضدّ، "ميريام فارس" مع الهدايا الباهظة من المعجبين ان كان لها معنى او مناسبة تستأهل ذلك، لكنها ضد زواج المتعة لانه خارج معتقداتها وتربيتها، كما انها ضد ان يقوم ابنها بعملية استشهادية في اللاحق ولكنها مع سبل الدفاع، وجاء هذا الردّ بعد ان اوضحت انها لا تريد لا دخول السياسة او الدين.
وقد ظهر في البرنامج الفنان "باسم فغالي" في مشهد وهو يقلّدها في رقصها فجاء تعليقها، انها لم تنزعج منه لانها تفهم فنّه وتعلم انه عندما يريد ان يقلّد احداّ فانه يبالغ في ذلك وهو انسان جريء وليس قليل الادب. واعربت "ميريام" انها جريئة ولكنها مهذبة وان الفنان الجريء يكون من خلال خطه الفني واختياراته، بعد ان قالت انه في كل شيء ادب وقلة ادب، اشارت الى انّ خطها الفني كله جرأة وهي مع وجود رقابة في الفن ورقابة ذاتية للفنان .
وعند سؤالها عن استخدامها للارداف السيليكون او قيامها بأية عملية لهم والتأمين على الارداف، ردّت بأنها لم تسمع مثل هذا الكلام مسبقاً، ونفت باستغراب قيامها بأي عملية تجميل أو تأمين على اردافها. من جهة اخرى، اشارت "ميريام" الى انها لا تقرأ المجلات الفنية كثيراً "شو بدي سمّ بدني؟" وفي المقابل اكّدت ان هناك العديد من الصحفيين التي ترى انه يجب عليها قراءتهم وتنظر بجدية الى رأيهم وتأخذ بنقدهم كما تتصل بهم دائماً لتستفيد منهم.
وعادت الكيلاني الى وصف الفنانة الخليجية احلام لكليب "مكانه وين" بانه اباحي في برنامج "العرّاب"، كشفت ميريام انها اتصلت بعد البرنامج باحلام وشكرتها حينها لانها اثنت عليها في الحلقة وعلى نجاحها وهو ما لم تسمعه الناس بل كل ما سمعوه هو "الاباحي" ، واكدت ميريام ان احلام في الاتصال قالت لها انها وصفت الكليب بانه "sexy" كثيرا ولا تستطيع القيام به في الخليج فقط.
واكدت ميريام ان الرقصة في الكليب كانت خليجية ولم تأت بها من المريخ واسمها " المعلّاية" وهي قديمة جدا لكن الذين يرقصونها الآن طوروها وحوّروها بشكل مسيء جعلها ممنوعة في الخليج "وانا لا اسمح لنفسي ان اشاهدها فكيف ارقصها". اما الرقصة الاصلية "المعلّاية" فهي التي رقصتها في الكليب واصبحت تدرّس بعدها في معاهد الرقص في الخليج ومصر.
وعن تركيز كليباتها جميعا على منطقة المؤخّرة اكدت انها لم تطلب يوما ان يركّز المخرج على اي منطقة ولا حتى عيونها وما قيل عن لسان يحيى سعادة انها طلبت منه التركيز على مفاتنها كان مختلقا ولم يقله يحيى. وكشفت انها قالت ليحيى ان كليب "مكانه وين" اثار المشاكل لذا طلبت ان يخفف لقطاته في كليب "اللي بيحصل" ولكن يحيى ردّ عليها بانه لا يستطيع ان يرى شيئا جميلا ولا يصوّره .وقالت " انا لا أرقص بالارداف بل انا ارقص ولا اتحكم بالناس اين تنظر

وردّت ميريام على مداخلة ناقد مصري وصفها بمطربة "البورنو كليب"والسيليكون وقال ان المستمع يستمع اليها بيديه ووسطه وان اغانيها لا قيمة فنية لها وصوتها غير مميّز كشيرين واصالة، وقالت ميريام " انا احترم رأيه وجيله غير جيلي والكليب الاخير "اللي بيحصل" اوّل من هنأني عليه الفنانة احلام التي اتصلت بي ، وقد قمت انا بعد "مش انانية" باختيار المواضيع الاجتماعية لغنائها لحاجة المستمع لها. والناس الذين يفكرون مثل هذا الناقد معدودين على الاصابع.اما اصوات شيرين واصالة فمميّزين ولا احد مثلهما وهذا رأيه."

وفي فقرة "مع وضدّ" هل ميريام مع ان يأتي رئيس جمهورية مسلم في لبنان؟ وردّت بانها تفضّل بقاء الامور على حالها. في لبنان رغم انها لا تتدخّل في السياسة وعن نزع سلاح "حزب الله"، قالت "مش فرقانة معي وانشالله يقبّروا بعضن."واكدت انها مع حقوق المرأة ولكنها ليست مع الام العزباء وهي ترفض سجن المثليين جنسيا ولكنها ضد زواجهم رغم انها تحاول ان تتفهّمهم وهذا صعب.

و في الحديث عن مغادرتها شركة "Muzic is my life "صرحت الفنانة ميريام فارس أن هذه الخطوة ستؤثر سلباً على الشركة و على مدير أعمالها السابق السيد غسان شرتوني وعليه أن يجد طريقة للتعويض عن هذه الخسارة، في الوقت الذي اعتبرت فيه أنها تحررت و لن يؤثر عليها لا سلباً و لا إيجاباً، إنما هي تعرف جيداً كيفية تسيير أمورها الفنية باتقان.
و أرجعت سبب المغادرة تعرضها الى مضايقات كثيرة داخل الشركة و لكنها رفضت الإفصاح عن الأسباب لعدم نيتها إلحاق الأذى بأحد. وقالت بانها بدأت مع الشركة سويا "نجحنا بعضنا وكل الفنانين اتوا بعدي ورحلوا من الشركة بعدما رحلت انا."
في سؤال عن أنها تستطيع تأمين ظهورات إعلامية لها بعد ترك غسان شرتوني خاصة بعد اللقاءات الإعلامية مع المحطات الأجنية، قالت ميريام أنها الآن تستطيع تأمين ظهور إعلامي أكبر لها بعد تركها لإدارة أعمالها السابقة، معتبرة أن شقيقتها رولا التي تتولى إدارة أعمالها حالياً تمتلك حذق و مهارة توازي شركتها القديمة لا سيما وانها تملك "أدمغة " في شركتها التي افتتحتها مؤخراً باسمها. وأكدت خلال حديثها انها تعيش حاليا فترة ارتياح من دون خوف أو قلق.

و في سؤال حول مكتشف ميريام فارس أو السبب الذي أوصلها الى هذه المكانة أكدت ميريام أن الموهبة أولاً هي التي وقفت في البداية وراء دخولها كفنانة الى الوسط، ثم الأهل، الى برنامج الهواة استديو الفن الذي تخرجت منه، ثم شركة "Muzic is my life "،جان صليبا، و أخيراً السيد جمال مروان



وردّت ميريام بشدّة على الفنانة قمر التي قالت ميريام انها ومنذ اكثر من سنة وهي تهاجمها وتختلق الاخبار حولها رغم انها لا تعرفها ولم تلتقها ولا مرّة وقد تجنبت الردّ عليها لسنة كاملة واستمرّت بمهاجمتها وقالت ميريام "فلتذهب وتحلّ قمر مشاكلها عند ولتتركني وشأني". وقالت " اتمنى ان تفهم قمر كلامي ولكن اشكّ بهذا فمستواها الفكري لا يسمح لها" ووصفتها بالـ"معتّرة" او "الغلبانة" ورفضت اعتبارها مغنية او مقارنتها بها.

كما كشفت ميريام انها وفي لقائها مع المخرج سيمون اسمر قال لها الاخير ان شخصا كان يعمل ضمن مكتب "استديو الفنّ" هو من منعه حينها من تشجيع موهبة فارس والعمل لشهرتها وايصالها وقد اخبرها باسم ذلك الشخص ولكنها رفضت الافصاح عنه. كما رفضت الاجابة ما اذا كان اسمر طرح عليها موضوع تولّي مكتب "استديو الفن" ادارة اعمالها، او حتى الكشف عن اسماء الكثيرين الذين قالت انهم عرضوا عليها تولي ادارة اعمالها بعدما تركت غسان الشرتوني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميريام فارس: لم أمنع شذى حسّون..قمر (معتّرة).وانا لا ارقص بأردافي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: 

التسلية والترفيه واخبار الفنانين
 :: اخبار الفنانين و النجوم

-
انتقل الى: