منتديات كلداني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةبحـثالكتابة بالكلدانيةمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةالتسجيلإتصلوا بنادخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

 

 كلام هشام11.. قريباً لوحة لجلاء اللبنانيين عن لبنان!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
الامير شهريار


كلام هشام11.. قريباً لوحة لجلاء اللبنانيين عن لبنان! Uouuuo10
كلام هشام11.. قريباً لوحة لجلاء اللبنانيين عن لبنان! Awsema200x50_gif

كلام هشام11.. قريباً لوحة لجلاء اللبنانيين عن لبنان! Ikhlaas2كلام هشام11.. قريباً لوحة لجلاء اللبنانيين عن لبنان! Iuyuiooكلام هشام11.. قريباً لوحة لجلاء اللبنانيين عن لبنان! Bronzy1كلام هشام11.. قريباً لوحة لجلاء اللبنانيين عن لبنان! Fedhy_2كلام هشام11.. قريباً لوحة لجلاء اللبنانيين عن لبنان! Goldكلام هشام11.. قريباً لوحة لجلاء اللبنانيين عن لبنان! Bronzy1كلام هشام11.. قريباً لوحة لجلاء اللبنانيين عن لبنان! Shoker1

البلد : العراق
مزاجي : عاشق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8492
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

كلام هشام11.. قريباً لوحة لجلاء اللبنانيين عن لبنان! Empty
مُساهمةموضوع: كلام هشام11.. قريباً لوحة لجلاء اللبنانيين عن لبنان!   كلام هشام11.. قريباً لوحة لجلاء اللبنانيين عن لبنان! Alarm-clock-icon16/12/2021, 5:45 pm

ولفت إلى أنّ نابليون بونابرت أتى وغادر فيما رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري لم يغادر بعد ومازال مستمرّاً في ترؤس منصه منذ سنوات طويل، وأنّ الصورة التي تجمع الرؤساء الثلاثة في عيد الإستقلال "نادرة".





بيروت (برامج) - 25/11/2021 . 00:11
انتقد برنامج "كلام هشام" احتفال لبنان بعيد استقلاله الـ 78 عن الإنتداب الفرنسي، والحال الي يعيشه لبنان اليوم من تدهور وتراجع على كل المستوبيات. وأشار مقدّم البرنامج هشام حداد إلى أنّ الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ما زال يتدخل بالشؤون السياسية اللبنانية وتفصيل السياسة اللبنانية، لاسيّما مع تأليف الحكومة الأخيرة، داعياً إلى نزع لوحة الجلاء أو تغطيتها نظراً لحجم ذلك التدخل.
ولفت إلى أنّ نابليون بونابرت أتى وغادر فيما رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري لم يغادر بعد ومازال مستمرّاً في ترؤس منصه منذ سنوات طويل، وأنّ الصورة التي تجمع الرؤساء الثلاثة في عيد الإستقلال "نادرة"، وانتقد كذلك خطاب الرئيس اللبناني ميشال عون في مناسبة ذكرى الإستقلال، لاسيّما ما يتعلق بمسألة القضاء.
ما قصة تزوير الشهادات؟
وتحدّث عن مدى تدهور الأوضاع، ما أدّى إلى هروب اللبنانيين إلى الخارج بأي وسيلة كانت رغم المخاطر التي تعترضهم، وهنا قال هشام إنه قريباً سيتم وضع "لوحة جلاء اللبنانيين عن لبنان"، كما أثار مسألة تزوير الشهادات، ماجستير بـ 5 آلاف دولار، وشهادة الدكتوراه بـ 10 دولار.
أمّا ضيف الحلقة فكان ناشر موقع "السياسة" رامي نعيم، الذي قال إنّ مسألة تجنّب الفراغ يتوقف على حزب الله الذي يتحكّم بالبلاد، وأنّ القرار لدى الحزب وليس لدى ميشال عون، مشيراً إلى أنّ حزب الله الذي يمتلك لعبة التعطيل، يعتبر سليمان فرنجية امتداداً لمشروعه وخطّه.


وعن حظوظ جبران باسيل لرئاسة الجمهورية، قال إنّ باسيل غير مقبول إلّا لدى مناصري التيار الوطني الحر، وبالتالي مرفوض خارج هذا السياق، معتبراً أنّه "حتى حزب الله ليس مرتاحاً له تماماً"، وقال إنّ السيناريو القادم على لبنان صعب جداً، وطالما أنّ الشعب اللبناني مازال يسير مع الزمرة السياسية الحاكمة، فلبنان مقبل على الأسوأ، مشيراً إلى أنّ حزب الله أخذ لبنان على خيارات مدمّرة.



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة


كلام هشام11.. قريباً لوحة لجلاء اللبنانيين عن لبنان! Shahriyar3
كلام هشام11.. قريباً لوحة لجلاء اللبنانيين عن لبنان! IMG

أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلام هشام11.. قريباً لوحة لجلاء اللبنانيين عن لبنان!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: التسليةوالترفيه واخبار الْفَنَّانِينَ :: كلام هشام-
انتقل الى: