منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةالكتابة بالكلدانيةبحـثمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةإتصلوا بناالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

 

 البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
الامير شهريار


البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Uouuuo10
البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Awsema200x50_gif

البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Ikhlaas2البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Iuyuiooالبطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Bronzy1البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Fedhy_2البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Goldالبطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Bronzy1البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Shoker1

البلد : العراق
مزاجي : عاشق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8597
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Empty
مُساهمةموضوع: البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني   البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Alarm-clock-icon2022-11-04, 8:46 pm

البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني بارزة-مسعود

patriarchate ‏04.11.2022 اخبار البطريركية, المقالات اضف تعليق

البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني
إعلام البطريركية


   بمناسبة انعقاد المؤتمر الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكردستاني في مدينة دهوك (نوهدرا)، البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو يطالب فخامة الرئيس مسعود بارزاني والسادة أعضاء المكتب السياسي والقيادات المعنية بدعم تواجد وتمثيل الكلدان وممثليهم سياسياً وحكومياً ونيابياً وحزبياً وفق كثافتهم السكانية وثقلهم.

كما بيَّن غبطته في الرسالة رفض الكلدان وعدم قبولهم للتسمية المركبة والغريبة “كلدان سريان اشوريون” التي ليس لها أصل تاريخي ولا واقعي. هذه التسمية المستهجنة تجرح الكلدان وتحاول ان تشوّه وتزيل اسمهم التاريخي المتداول كنسياً وحضارياً وفي كافة الوثائق والمحافل الدولية على مر التاريخ.

فيما يأتي نص الرسالة:

 
البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني 002
البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني 003



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها الرب يسوع المسيح (له المجد )
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة


البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Shahriyar3
البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني IMG

أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
الامير شهريار


البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Uouuuo10
البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Awsema200x50_gif

البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Ikhlaas2البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Iuyuiooالبطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Bronzy1البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Fedhy_2البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Goldالبطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Bronzy1البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Shoker1

البلد : العراق
مزاجي : عاشق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8597
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني   البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Alarm-clock-icon2022-11-08, 6:57 pm

الردود أدناه منقولة من هذا الموقعالبطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Logo
اقتباس :
البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Fd6f9be044502b1bce66f2c9b58b21d1?s=65&d=mm&r=g
جوزيف اسماعيل
6 نوفمبر، 2022 في 1:33 ص

سيادة بطريركنا ساكو الفاضل،
يقول المثل؛ اذا خانتنا الذاكرة فلا يخوننا الادب. هنا لا يجب ان تخوننا الذاكرة بان اصلنا هو سريان آراميين، ولا علاقة لنا بالكلدان القدامى الاصليين، وجب ان لا يخوننا التصرف وما نتفوه وباخلاق الرفيعة.
الذهاب الى غير المسيحيين لحل مشاكلنا ليست من الحكمة. المشكلة انتم مصرون على بدء التعامل مع الآشوريون الحاليون او ما كانوا يسمون آثوريون. ليس هذا المهم في حديثنا. المهم هو انه ومن المؤكد ذكر لك الكثير سابقاً ان هؤلاء ليس الا حزبًا سياسياً لا يهمهم الدين بقدر ما يهمهم الاكذوبة التي كذبها عليهم الانكليز لمصلحته في استغلالهم وصدقوها لجهلهم. هؤلاء لا يوثق بهم. ارى واكيد يرى الكثير الاجدر ان تتفق مع ما اصلنا كان وحقيقة لا يختلف عن السابق وهم السريان، السريان الآراميون.
سيدنا العزيز، سيادتكم أذكى واكثر حكمة من ما ذكرتم وطرحكم في رسالتكم أعلاه والتصرف الذي قمتم به حين خاطبت السيد البرازاني. ويجب ان لا تثيرنا تصرف آخرين ونتصرف بشكل منفعل كرد فعل سريع. اما اذا ركبنا رؤوسنا وأصررنا على السير بالخطأ قد تكون الكنيسة ورجالها اول من يدفع الثمن وسوف يكون غالياً. ارى انه ليس لنا الا اولاً الرجوع الى اصلنا تسمية وفعل والاتحاد مع اشباهنا. الوحدة المسيحية طلب ملح.
الرب يحفظكم


اقتباس :
البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني 8ed5996d8bed2b3693e84cce9d665028?s=65&d=mm&r=g
patriarchate
6 نوفمبر، 2022 في 4:51 ص

بصراحة انك تفتقر الى الاداب العامة والاخلاق والى العلمية. الله يهديك



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها الرب يسوع المسيح (له المجد )
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة


البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Shahriyar3
البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني IMG

أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
yohans


البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Uouuuo10
البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Awsema200x50_gif

البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Ikhlaas2البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Fedhy_2البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Bronzy1البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Alawalالبطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Bronzy3_2البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Goldالبطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Shoker1

البلد : العراق
مزاجي : اكتب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2137
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني   البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Alarm-clock-icon2022-11-11, 7:39 am

اقتباس :
الردود أدناه منقولة من هذا الموقعالبطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Logo
اقتباس :
البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Fd6f9be044502b1bce66f2c9b58b21d1?s=65&d=mm&r=g
جوزيف اسماعيل
6 نوفمبر، 2022 في 1:33 ص
  هنا لا يجب ان تخوننا الذاكرة بان اصلنا هو سريان آراميين، ولا علاقة لنا بالكلدان القدامى الاصليين،

هااهاههاهاه
ألواضح من أسلوب هذا القشمر الذي كتب أسمه (جوزيف اسماعيل) هو نفس القشمر أدريس ججوكا البرطلاوي والذي هو لا يعرف ما هو أصله
ربما يكون واحد شبكي نايچ أمه وصار أسمه أدريس ججوكا أو (جوزيف اسماعيل )
وبعدين يا قشمر يا ساكو الكلب لماذا تمسح الردود من موقعك المظرطية التي تقوده  المصاصة (أخلاص)أتعاس المقدسي
هل أنت خائف من ردود الذين ليسوا بصالحك
ألست أنت البادئ عندما نشرت وألّفت كتابك آباءك السريان



البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني P_658b8ur91

وحالياً بدأت تنكر ما كتبته سابقاً
فينطبق عليك المثل الذي يقول
الّي يسوق المطي يتحمل ظراطة
فانت تستحق المكفخة من موفق نيسكو ( السرياني الخرياني )وجماعته والآشوريين من جماعة يونادم كنا المنيوك



گالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا بَشَر ولَكِن أنا من القوميّة الكلدانيّة


البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني Rounded_corners3

أسمِي بَدَأ يُرْعِبْ الكَثِيرِينْ
وَخَاصَّة في موقع الحُثالة الساقطّين عِنكَاوة كُوم
وَلِهذا أُغلِقَ حِسَابي مِنْ مَوقِعهُم



البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني B0431498

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البطريرك ساكو يبعث برسالة الى فخامة الرئيس مسعود بارزاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: قِسْمُ الْمَوَاضِيعِ الدِّينِيَّةِ :: منتدى التصريحات-
انتقل الى: