منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةبحـثالكتابة بالكلدانيةمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةالتسجيلإتصلوا بنادخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر
 

 أنغام: أنا “مش محتاجة شهرة”.. وغنائي بالخليجية ليس عيبًا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق
maria

أنغام: أنا “مش محتاجة شهرة”.. وغنائي بالخليجية ليس عيبًا Uouuuo10
أنغام: أنا “مش محتاجة شهرة”.. وغنائي بالخليجية ليس عيبًا Awsema200x50_gif

أنغام: أنا “مش محتاجة شهرة”.. وغنائي بالخليجية ليس عيبًا Bronzy3_2أنغام: أنا “مش محتاجة شهرة”.. وغنائي بالخليجية ليس عيبًا Goldأنغام: أنا “مش محتاجة شهرة”.. وغنائي بالخليجية ليس عيبًا Idary


البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : اكل شوكولاتة
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1280
تاريخ التسجيل : 07/05/2009

أنغام: أنا “مش محتاجة شهرة”.. وغنائي بالخليجية ليس عيبًا Empty
مُساهمةموضوع: أنغام: أنا “مش محتاجة شهرة”.. وغنائي بالخليجية ليس عيبًا   أنغام: أنا “مش محتاجة شهرة”.. وغنائي بالخليجية ليس عيبًا Clock-icon04.05.11 23:41

أنغام: أنا “مش محتاجة شهرة”.. وغنائي بالخليجية ليس عيبًا

أنغام: أنا “مش محتاجة شهرة”.. وغنائي بالخليجية ليس عيبًا 422519_090209132341angham090209a

القاهرة:عبَّرت الفنانة أنغام عن رفضها هجوم البعض عليها بسبب اتجاهها إلى الغناء باللهجة الخليجية؛ حيث انتهت مؤخرًا من تجهيز ألبوم خليجي جديد، مشيرةً إلى أنه ليس عيبًا أن تغنيَ بلهجة غير مصرية، ما دامت بعيدةً عن الغناء بالعبرية.

وفيما نفت أنغام شائعات ظهورها في مسلسل خلال شهر رمضان المقبل، قالت إن خوضها تجربة التمثيل ليس مؤكدًا حتى الآن، ولم تتخذ قرارًا بشأنه.

وقالت أنغام: “للعلم.. هذه المرة ليست الأولى التي أغني فيها باللهجة الخليجية، وقدَّمت من قبل ألبومين مع سليمان الملا، كما قدَّمت ألبوم “جلسات” غنيت فيه بعض أغاني محمد عبده”.

وتساءلت أنغام: “ليه أتخلى عن جمهور الخليج العريض وأنا عارفة إنه يحبني؟! وليه أتخلى عن لون غنائي أنا بعرف أقدمه بشكل حلو، وجمهوري في الخليج ينتظره مني؟!”.

وأضافت أنغام: “الحمد لله، أنا مش محتاجة شهرة. الفكرة إن دي شغلتي، مش بس هوايتي، وطبيعي جدًّا إني أشتغل علشان يجيلي فلوس، وده مش عيب. وسواء غنيت بالمصري أو الخليجي أتقاضى أجرًا، واللهجة المصرية والخليجية كلها لغة عربية. أنا مش بغني بالعبري عشان حد يهاجمني أو يتضايق من تقديمي لألبوم خليجي”.

وعن خوضها تجربة التمثيل، قالت أنغام: “ليس مؤكدًا حتى هذه اللحظة، ولا أزال أفكر، والأمر كله مجرد مشاريع غير مؤكدة. وكل ما يتردد عن خوضي مسلسلاً خلال شهر رمضان المقبل شائعات، ولا صحة لهذه الأخبار”.

أما عن الانضمام إلى حزب سياسي بعد الثورة، فقالت أنغام: “الأمر غير متعلق بقيام الثورة من عدمه، ربما أعجب في يوم من الأيام بفكر حزب ما، وعندما يتأكد لي أني سأفيده سأنضم إليه من فوري، ولكن أعتقد أننا لا نزال نحبو فيما يخص الأحزاب وممارسة حياة سياسية ديمقراطية تقوم على التعددية الحزبية. وأتمنَّى في المرحلة الحاليَّة أن توجد الأحزاب بشكل حقيقي”.

وعبَّرت أنغام عن أمنيتها أن تعيش حتى ترى امرأة تحكم مصر، قائلةً: “بالطبع، أنا مع حق المرأة في الترشح للرئاسة، لكن ليس في الوقت الحالي. لسه بدري علينا أن نتقبَّل ثقافة أن تحكمنا امرأة حاليًّا، ربما يحدث ذلك في المستقبل. وعن نفسي، لو عشت وشفت رئيس مصر امرأة هكون سعيدة جدًّا، بس مش دلوقتي؛ لأنها هتكون مستفزة في الوضع الحالي”.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنغام: أنا “مش محتاجة شهرة”.. وغنائي بالخليجية ليس عيبًا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: 

التسلية والترفيه واخبار الفنانين
 :: اخبار الفنانين و النجوم

-
انتقل الى: