منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةبحـثالكتابة بالكلدانيةمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةالتسجيلإتصلوا بنادخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر
 

 معركة الألبومات: عودة الغائبين ومنافسة لبنانية مصرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rima
الباشا
الباشا
rima

معركة الألبومات: عودة الغائبين ومنافسة لبنانية مصرية Uouuuo10
معركة الألبومات: عودة الغائبين ومنافسة لبنانية مصرية Awsema200x50_gif
البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : اكتب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 216
تاريخ التسجيل : 04/05/2009
الموقع الموقع : جالس گدام الكمبيوتر ܫܠܵܡܐ
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : ܟܘܡܦܝܘܬܪ

معركة الألبومات: عودة الغائبين ومنافسة لبنانية مصرية Empty
مُساهمةموضوع: معركة الألبومات: عودة الغائبين ومنافسة لبنانية مصرية   معركة الألبومات: عودة الغائبين ومنافسة لبنانية مصرية Clock-icon21.04.10 8:37

معركة الألبومات: عودة الغائبين ومنافسة لبنانية مصرية 6181
معركة الألبومات: عودة الغائبين ومنافسة لبنانية مصرية

على الرغم من انشغال عدد كبير من الفنانين هذا العام في تصوير أعمالهم التلفزيونية أو السينمائية، إلا أن البعض منهم حرص على التواجد سواء على المستوى التمثيلي من خلال هذه الأعمال أو على النطاق الغنائي من خلال طرح ألبومات غنائية.

مصطفى قمر يعود مع "هي"!!

يأتي على سبيل المثال الفنان مصطفى قمر الغائب عن الساحة الفنية منذ ثلاث سنوات حيث يعود هذا العام ليطرح ألبومه الغنائي الذي يحمل عنوان (هي) مع شركة عالم الفن(محسن جابر) في موسم الصيف، وفي ذات الوقت يقوم بتصوير دوره في مسلسل (منتهى العشق) مع الأردنية ديانا كرزون.

هذا ويعود الفنان محمد فؤاد المشغول أيضًا بتصوير مسلسله التلفزيوني الأول (أغلى من حياتي) وفي الوقت نفسه يطرح ألبومه (بين ايديك) بعد غياب طويل ويضم الألبوم 10 أغنيات، وقد قرر فؤاد تصوير ثلاث أغنيات من الألبوم وذلك بعد الانتهاء من تصوير مشاهده في المسلسل مع المخرج مصطفى الشال.

وعلى الرغم من رغبته في صدور ألبومه مع فيلمه (نور عيني) أوائل أيار القادم إلا أن الفنان تامر حسني لم ينته حتى الآن سوى من تسجيل خمس أغنيات فقط من ألبومه الذي تعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، يذكر أنه لكل من كريم محسن وحسام الدين محمد ومحمد الصاوي نصيب الأسد من هذه الأغنيات.

وبعد أن غاب الفنان الشعبي حكيم سواء على النطاق السينمائي أو الغنائي منذ ثلاث سنوات حيث كان آخر ألبوماته الغنائية بعنوان (تيجي تيجي) قرر الفنان الشعبي طرح ألبومه الجديد في سباق هذا الصيف وفيه تعاون مع كل من وجورج سمير ملاك عادل ومحمد عبد المنعم، وتامر صقر، ووحيد المليجي وباسم منير، ولم يقرر حكيم حتى الآن أي الأغنيات سيقوم بتصويرها وان كان من المفترض كما سبق وقال انه سيقوم بتصوير أكثر من أغنيتين فيديو كليب.

نوال الزغبي تعود بديو مع مصطفى صندل

ويعود الفنان هاني شاكر إلى المنافسة وذلك بعدما اطمأن على صحة ابنته دينا، حيث انتهى من تسجيل ست أغنيات من ألبومه، وذلك في أول تعاون بينه وشركة ارابيكيا.

وقرر كذلك الفنان محمد حماقي المشاركة في هذا الموسم بألبومه الجديد بعد أن توقفت جميع مشروعاته السينمائية التي كان قد صرح بالبدء في قراءتها ولكن لظروف خارجه عن إرادته أجلت أو على الأحرى توقفت، لذا يطرح حماقي ألبومه الذي انتهى من تسجيل 6 أغنيات، وفيه يتعاون مع كل من أمير طعيمة في أغنيتين ومحمد رفاعي وأيمن بهجت قمر الذي كتب ثلاث أغنيات وتعاون أيضًا مع الملحنين محمد يحيى ورامي جمال ومحمد النادي، فيما يقوم بتوزيع أغاني الألبوم الموزع الموسيقى توما.


صراع مصري لبناني

ولم يقتصر هذا الموسم على الفنانين المصريين فقط بل ويدخل المنافسة على تحقيق أعلى المبيعات، حيث تعود نوال الزغبي إلى الساحة الغنائية بعد انقطاع أخبارها الفنية وتصدر أخبارها الشخصية الصفحات الفنية في الصحف والمجلات وذلك بالبوم جديد تحاول من خلاله نوال تعويض فترة غيابها طيلة السنوات الثلاثة الماضية، ويحتوى الألبوم على ديو غنائي مع الفنان التركي مصطفى صندل.

وتنافسها في هذا الموسم ابنة بلدها نانسي عجرم بالبوم جديد ستنتهي من وضع اللمسات النهائية عليه أواخر شهر نيسان الجاري بعد ما تأجلت هذه الزيارة التي كان من المفترض أن تتم خلال شهر آذار إلا أن مرض بنتها ميلا حال دون ذلك. يجمع البوم نانسي الذي لم تحدد اسمه حتى الآن ما بين اللهجات اللبنانية والمصرية والخليجية وتتعاون فيه مع الملحن وليد سعد، ومع الشاعر أيمن بهجت قمر، ومع الموزع طارق مدكور، ويمثل هذا الألبوم عودة نانسي بعد غياب عامين، منذ إصدارها ألبوم "بتفكر في إيه".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معركة الألبومات: عودة الغائبين ومنافسة لبنانية مصرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: 

التسلية والترفيه واخبار الفنانين
 :: اخبار الفنانين و النجوم

-
انتقل الى: