منتديات كلداني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةبحـثالكتابة بالكلدانيةمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةالتسجيلإتصلوا بنادخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

 

 يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
كلداني


يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Uouuuo10
يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Awsema200x50_gif

يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Tyuiouyيوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Ikhlaas2يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Goldيوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Bronzy1يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Shoker1

البلد : العراق
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7554
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Empty
مُساهمةموضوع: يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم   يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Alarm-clock-icon11/2/2022, 8:13 am

يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم وسادرج هنا أين وجدت كل كلمة بالكلدانيين لكي يفتحوا عقولهم العمياء ويروا
الروابط ادناه يوجد ادخلوا عليها وشوفوها لكي تفتح عيون العميان

1- الموسوعة المسيحية العربية الالكترونية albishara.net

2- موقع الأنبا تكلا هيمانوت st-takla.org

3- موقع الكتاب المقدس    enjeel.com  



اقتباس :


تك 11-28تارَحُ وَلَدَ أَبْرامَ وناحورَ وهاران، وهارانُ وَلَدَ لُوطًا. وماتَ هارانُ قَبْلَ أَبيه تارَح في مَسْقَطِ رأسِه أُورِ الكَلْدانِِّيين. .
تك 11-31وأَخَذَ تارَحُ أَبرامَ أبنَه، ولوطَ بْنَ هارانَ آبنَ اَبنِه، وساراي كَنّتَه، اَمْرَأَةَ أَبْرامَ اَبِنه، فَخَرَجَ بِهِم مِن أُورِ الكَلْدانِيِّين، لِيَذْهَبوا إِلى أَرضِ كَنْعان. فجاءُوا إِلى حاران وأَقاموا هُناك. .
تك 15-7وقالَ له: (( أَنَا الرَّبُّ الَّذي أَخرجَكَ مِن أُورِ الكَلْدانِيِّين لِأُعطِيَكَ هذه الأَرضَ مِيراثًا لَكَ )). .
2مل 24-2فأرسَلَ الرَّبُّ علَيه غُزاةَ الكَلْدانِيِّينَ وغُزاةَ أرامَ وغُزاةَ موآبَ وغُزاةَ بَني عَمُّون، أرسَلَهم على يَهوذا لِيُبيدَه، على حَسَبِ قَولِ الرَّبِّ الَّذي تَكلمَ بِه على ألسِنَةِ عَبيدِه الأنبِياء. .
2مل 25-5فجَرَى جَيشُ الكَلْدانِيِّينَ في إِثرِه، فأدرَكوه في بَرِّيَّةِ أَريحا، وقد تَفَرَّقَ عنه كُلُّ جَيشِه. .
2مل 25-10وهَدَمَ كُلُّ جَيشِ الكَلْدانِيِّينَ الَّذينَ مع رَئيسِ الحَرَسِ أسْوارَ أورَشَليمَ مِمَّا حَولَها. .
2مل 25-25وفي الشهرِ السَّابع، جاءَ إِسْماعيلُ بنُ نَتَنْيا بنِ أَليشاماع، مِنَ النَّسلِ المَلَكيِّ، وعَشرَةُ رِجالٍ معَه وضَرَبوا جَدَلْيا فمات، وضرَبوا اليَهودَ والكَلْدانِيِّينَ الَّذينَ معَه في المِصْفاة . .
2مل 25-26فقامَ كُل الشَّعبِ مِنَ الصَّغيرِ إلى الكَبيرِ، وقُوَّادُ الجُيوش، وذَهَبوا إلى مِصْرَ، لأنهم خافوا مِن وَجهِ الكَلْدانِيِّين. .
2اخ 36-17فأَصعَدَ الرَّبُّ علَيهم مَلِكَ الكَلْدانِيِّين ، فقَتَلَ فِتْيانَهم بِالسَّيفِ في بَيتِ مَقدِسِهم، ولم يُشفِق على فَتًى أَو عَذْراء، ولا على شَيخ أَو أَشيَب، بل أَسلَمَ الجَميعَ إلى يَدِه. .
نح 9-7أَنتَ الرَّبُّ الإِلهُ الَّذي آختَرتَ أَبْرام وأَخرَجتَه مِن أُورِ الكَلْدانِيِّين وجَعَلتَ آسمَه إِبْراهيمٍ. .
يه 5-6إِنَّ هذا الشَّعبَ هو مِن نِسْلِ الكَلْدانِيِّين. .
يه 5-7أَقاموا أَوَّلاً فيما بَينَ النَّهْرَين، لِأَنَّهم أَبَوُا آتِّباِعَ آِلهَةِ آبائِهمِ المُقيمينَ بِأَرضِ الكَلْدانِيِّين. .
اش 13-19فبابِلُ زينَةُ المَمالِك وبَهاءُ فَخرِ الكَلْدانِيِّين تَصيرُ كسَدومَ وعَمورَةَ اللَّتَينِ قَلَبَهما الله .
اش 23-13ها هي ذي أَرضُ الكَلْدانِيِّين الشَّعبِ الَّذي لم يَكُنْ فأَسَّسَها أَشُّورُ لوُحوشِ القِفار. قد أَقاموا بُروجَهم دَمَّروا قُصورَها فجُعِلَت خَراباً. .
اش 43-14هكذا قالَ الرَّبُّ فاديكُم قُدُّوسُ إِسْرائيل: لِأَجلِكم أرسَلتُ حَملَةً على بابِل وسأُهبِطهم جَميعاً فيهرُبون حتَّى الكَلْدانِيِّينَ في سُفُنِ هُتافِهم. .
اش 47-1إِنزِلي وآقعُدي على التُّراب أَيَّتُها البِكر بِنتُ بابِل أُقعُدي على الأَرضِ فإِنَّه لا عَرشَ لَكِ يا بِنتَ الكَلْدانِيِّينَ ولا تُدْعَينَ مِن بَعدُ ناعِمَةً مُترَفَة. .
اش 47-5أُقعُدي صامِتَةً وآدخُلي في الظَّلام يا بِنْتَ الكَلْدانِيِّين فإِنَّكِ لا تُدعَينَ سَيِّدَةَ المَمالِكِ مِن بَعدُ. .
اش 48-14إجتَمِعوا كُلُّكم وآسمَعوا مَن مِنهم أَخبَرَ بِهذه؟ إِنّ الَّذي أَحَبَّه الرَّبّ هو يَقْضي مَشيئَتَه على بابِل وذِراعُه هي الَّتي تَكونُ على الكَلْدانِيِّين. .
اش 48-20اُخرُجوا مِن بابِل اُهرُبوا مِنَ الكَلْدانِيِّينَ بصَوتِ الهُتاف أَخبِروا بِهذا ونادوا بِه أَذبعوه إِلى أَقاصي الأَرض. قولوا: قدِ آفتَدى الرَّبّ عَبدَه يَعْقوب. .
ار 21-4هكذا قالَ الرَّبُّ، إِلهُ إِسْرائيل: هاءَنَذا أَرُدُّ آلاتِ الحَربِ الَّتي بِأَيديكم والَّتي تُحارِبونَ بِها مَلِكَ بابِلَ والكَلْدانِيِّينَ المُضَيِّقينَ علَيكم مِن خارِجِ السُّور، وأَجمَعُها في وَسَطِ هذه المَدينة، .
ار 21-9فالَّذي يُقيمُ في هذه المَدينةِ يَموتُ بِالسَّيفِ والجوعِ والطَّاعون، والَّذي يَخرُجُ ويَلجَأُ إِلى الكَلْدانِيِّينَ المُضَيِّقينَ علَيكم يَحْيا وتَكونُ لَه نَفْسُه غَنيمة. .
ار 22-25سأُسلِمُكَ إِلى أَيدي طالِبي نَفسِكَ وأَيدي الَّذينَ تَفزعُ مِن وُجوهِهم، وإِلى يَدِ نَبوكد نَصَّر، مَلِكِ بابِل، وأيدي الكَلْدانِيِّين، .
ار 24-5هكذا قالَ الرَّبّ، إِلهُ إِسْرائيل: مِثْلَ هذا التِّينِ الطَّيِّبِ أَجعَلُ نَظَري إِلى مَجلُوِّي يَهوذا الَّذين أَرسَلتُهم مِن هذا المَكانِ إِلى أَرضِ الكَلْدانِيِّينَ لِخَيرِهم، .
ار 25-12( وعِندَ انقِضاءِ السَّبْعينَ سَنَةً، أَفتَقِدُ مَلِكَ بابِلَ وتلكَ الأُمَّة، يَقولُ الرَّبّ، بِسَبَبِ إِثمِهم، وأَرضَ الكَلْدانِيِّين، وأَجعَلُها دَماراً أَبَدِيّاً )، .
ار 32-4وصِدقِيّا، مَلِكُ يَهوذا، لا يُفلِتُ مِن أيدي الكَلْدانِيِّين، بل يُسلَمُ إِلى يَدِ مَلِكِ بابِل، ويُخاطِبُه فماً إلى فَم، وعَيناه تَنظُرانِ عَينَيه، .
ار 32-5ويَذهَبُ بِصِدقِيَّا إِلى بابِل، فيكونُ هُناكَ ( إلى أَن أَفتَقِدَه، يِقولُ الرَّبّ. وإِن حارَبتُمُ الكَلْدانِيِّين، فإِنَّكم لا تَنجَحون ) )). .
ار 32-24ها إِنَّ المَتارِسَ قد بَلَغَت إِلى المَدينَةِ لِأَخذِها، والمَدينَةَ تُسلَمُ إِلى أَيدي الكَلْدانِيِّينَ مُحارِبيها بِالسَّيفِ والجوعِ والطَّاعون، وما تَكَلَّمتَ بِه قد وَقَعَ وها أَنتَ تَراه. .
ار 32-25وقد قُلتَ لي، أَيُّها السَّيِّدُ الرَّبّ: اِشتَرِ الحَقلَ بِالفِضَّة، وأَشهِدْ شُهوداً، والمَدينَةُ أُسلِمَت إِلى أَيدي الكَلْدانِيِّين )). .
ار 32-28فلِذلك هكذا قالَ الرَّبّ: هاءَنَذا أُسلِمُ هذه المَدينةَ إِلى أَيدي الكَلْدانِيِّينَ وإِلى يَدِ نَبوكَد نَصَّر، مَلِكِ بابل، فيَأخُذُها، .
ار 32-43فتُشتَرى حُقولٌ في هذه الأَرضِ الَّتي أَنتُم قائلونَ ( إِنَّها مُقفِرَةٌ لا بَشَرَ فيها ولا بَهائم، وأُسلِمَت إِلى أَيدي الكَلْدانِيِّين )، .
ار 33-5وعلى الماضينَ إِلى مُحارَبَةِ الكَلْدانِيِّين، لِيَمْلَأُوا المَدينةَ مِن جُثَثِ البَشَرِ الَّذينَ ضَرَبتُهم في غَضَبي وسُخْطي وحَجَبتُ وَجْهي عن هذه المَدينةِ بِسَبَبِ كُلِّ شَرَّهم. .
ار 35-11فلَمَّا صَعِدَ نَبوكَد نَصَّر، مَلِك بابِل، إِلى تِلكَ الأَرضِ، قُلنا: هَلُمُّوا نَدْخُلْ أُورَشَليمَ مِن وَجهِ جَيشِ الكَلْدانِيِّين ومِن وَجهِ جَيشِ أَرامِ، فسَكَنَّا في أُورَشَليم )). .
ار 37-8والكَلْدانِيِّينَ يَرجِعونَ ويُحارِبونَ هذه المَدينةَ ويأخُذونَها ويُرِقونَها بِالنَّار. .
ار 37-9هكذا قالَ الرَّبّ: لا تَخدَعوا أَنفُسَكم قائلين: إِنَّ الكَلْدانِيِّينَ سيَذهَبونَ عنَّا، فإِنَّهم لا يَذهَبون. .
ار 37-10فإِنَّه، وإِن قَتَلتُم كُلَّ جَيشِ الكَلْدانِيِّينَ الَّذينَ يُحارِبونَكم وبَقِيَ مِنهم رِجالٌ قد طُعِنوا، هؤُلاءَ يَقومون، كُلُّ واحِدٍ في خَيمَتِه، ويُحرِقونَ هذه المَدينَةَ بِالنَّار. .
ار 37-11ولَمَّا آنصَرَفَ جَيشُ الكَلْدانِيِّينَ عن أُورَشَليمَ بِسَبَبِ جَيشِ فِرعَون، .
ار 37-13فلَمَّا وَصَلَ إِلى بابِ بَنْيامين، كانَ هُناكَ رَئيسُ المَحرَس، وآسمُه يِرئِيَّا بنُ شَلَمْيا بنِ حَنَنْيا. فقَبَضَ على إِرميا النَّبِيِّ قائِلاً: (( أَنتَ هارِبٌ إِلى الكَلْدانِيِّين )). .
ار 37-14فقالَ إِرمِيا: (( كَذِب! لَستُ هارِباً إِلى الكَلْدانِيِّين )). فلَم يَسمع لَه يِرئِيَّا وقَبَضَ علَيه وأَتى بِه إِلى الرُّؤَساء. .
ار 38-2(( هكذا قالَ الرَّبّ: إِنًّ الَّذي يَبْقى في هذه المَدينَةِ يَموتُ بِالسَّيفِ والجوعِ والطَّاعون، والَّذي يَخرُجُ إِلى الكَلْدانِيِّينَ يَحْيا وتَكونُ لَه نَفْسُه غَنيمةً فيَحْيا. .
ار 38-18ولكِن إِن لم تُسلمْ نَفْسَكَ إِلى رُؤَساءِ مَلِكِ بابِل، فهذه المَدينةُ تُسلَمُ إِلى أَيدي الكَلْدانِيِّينَ فيُحرِقونَها بِالنَّار، وأَنتَ لا تُفلِتُ مِن أَيديهم )). .
ار 38-19فقالَ المَلكُ صِدقيَّا لِإِرمِيا: (( إِنِّى أَخافُ منَ اليَهودِ الَّذينَ هَرَبوا إِلى الكَلْدانِيِّين، فلَقَد أُسلَمُ إِلى أَيديهم فيَسخَروا مِنِّي )). .
ار 38-23وجَميعُ نِسائِك وبَنوكَ يُخرَجونَ إلى الكَلْدانِيِّين، وأَنتَ لا تُفلِتُ مِن أَيديهم، بل تؤخَذُ بِيَدِ مَلِكِ بابِل، وهذه المَدينةُ تُحرَقُ بِالنَّار )). .
ار 39-5فجَرى جَيشُ الكَلْدانِيِّينَ في إِثْرِهم، فأَدرَكوا صِدقِيَّا في بَرِّيَّةِ أَريحا، فأَخَذوه وأَصعَدوه إِلى نَبوكَدنَصَّر، مَلِكِ بابِل، في رِبلَةَ بِأَرضِ حَماة، فتَلا علَيه الحُكْم. .
ار 40-9فحَلَفَ جَدَلْيا بنُ أَحيقامَ بن شافانَ لَهم ولرجالِهم قائِلاً: (( لا تَخافوا مِن خِدمَةِ الكَلْدانِيِّين. أُسكُنوا في هذِه الأَرضِ وآخدِموا مَلِكَ بابِل، فيَكونَ لَكم خَير. .
ار 40-10هاءَنذا ساكِنٌ في المِصفاةِ لِأَقِفَ أَمامَ الكَلْدانِيِّينَ الَّذينَ يَأْتونَ إِلَينا. أَمَّا أَنتُم فاستَغِلُّوا الخمرَ والفَواكِهَ والزَّيت، وضَعوها في آنِيَتِكم، وآسكُنوا في مُدُنِكمُ الَّتي أَخَذتُموها )). .
ار 41-3وضَرَبَ إِسْماعيلُ جَميعَ اليَهودِ الَّذينَ كانوا معَه، أَي مع جَدَلْيا في المِصْفاة، والكَلْدانِيِّينَ الَّذينَُ وجدوا هُناكَ وكانوا رِجالَ حَرْب. .
ار 41-18مِن وَجهِ الكَلْدانِيِّين، لِأَنَّهم خافوا مِنهم بِسَبَبِ قَتْلِ إِسْماعيلَ بن نَتَنْيا لِجَدَلْيا بنِ أَحيقامَ الَّذي ولاَّه مَلِكُ بابِلَ على كُلِّ تِلكَ الأَرض. .
ار 43-3وإِنَّما حَرَّضكَ باروكُ بنُ نيِريَّا علَينا لِنُسلَمَ إِلى أَيدي الكَلْدانِيِّينَ ونُقتَلَ ونُجْلى إِلى بابِل )). .
ار 50-1الكَلِمَةُ الَّتي تَكَلَّمَ بِها الرَّبّ على بابِلَ وعلى أَرضِ الكَلْدانِيِّين، على لِسانِ إِرمِيا النَّبِيّ: .
ار 50-8أُهرُبوا مِن وَسَطِ بابل ومِن أَرضِ الكَلْدانِيِّينَ آخرُجوا كونوا كالتُّيوسِ على رَأسِ القَطيع .
ار 50-10فتَصيرُ أَرضُ الكَلْدانِيِّينَ سَلَباً وجَميعُ سالِبيها يَشْبَعون، يَقولُ الرَّبّ. .
ار 50-25فَتَحَ الرَّبُّ خِزانَتَه وأَخرَجَ آلاتِ غَضَبِه لِأَنَّ لِلسَّيِّدِ رَبِّ القُوَّات عَمَلاً في أَرضِ الكَلْدانِيِّين: .
ار 50-35السَّيفُ على الكَلْدانِيِّين، يَقولُ الرَّبّ وعلى سُكَّانِ بابِل وعلى رؤَسائِها وعلى حُكَمائِها. .
ار 50-45لِذلك آسمَعوا تَدْبيرَ الرَّبّ الَّذي نَواه على بابِل والأَفْكارَ الَّتي فَكَّرَ فيها على أَرض الكَلْدانيِّين. إِنَّ صِغارَ الغَنَمِ نَفْسَها تُجَرّ والمَرْعى يَدهَشُ مِن ذلك. .
ار 51-4يَسقُطُ قَتْلى في أَرضِ الكَلْدانِيِّين ومَطعونونَ في شَوارِعِها. .
ار 51-24فإِنِّي أُجازي بابِلَ وجَميعَ سُكَّانِ أَرضِ الكَلْدانِيِّينَ بكُلِّ شَرَّهمِ الَّذي صَنَعوه بِصِهيونَ أَمامَ عُيونِكَم، يَقولُ الرَّبّ. .
ار 51-35(( على بابِلَ العُنفُ النّازِلُ في جَسَدي )) تَقولُ ساكِنَةُ صِهْيون (( ودَمي على سُكَّانِ أَرضِ الكَلْدانِيِّين )) تَقولُ أُورَشَليم. .
ار 51-54صَوتُ صُراخٍ مِن بابِل وتَحْطيمٌ عَظيمٌ مِن أَرضِ الكَلْدانِيِّين .
ار 52-8فجَرى جَيشُ الكَلْدانِيِّينَ في إِثرِ المَلِك، فأَدرَكوا صدقِيَّا في بَرِّيَّةِ أَريحا، وقد تَفَرَّقَ عنه كُلُّ جَيشِه. .
ار 52-14وهَدَمَ كُلُّ جَيشِ الكَلْدانِيِّينَ الَّذينَ مع رَئيسِ الحَرَسِ جَميعَ أَسْوارِ أُورَشَليم مِمَّا حَولَها. .
حز 1-3كانَت كَلِمَةُ الرَّبِّ إِلى حَزقِيالَ بنِ بوزِيَ الكاهِن، في أَرضِ الكَلْدانِيِّين، على نَهرِ كَبار، وكانَت علَيه هُناكَ يَدُ الرَّبّ . .
حز 11-24ورَفَعَني الرُّوح وأَتى بي إِلى أَرضِ الكَلْدانِيِّين. إِلى المَجلُوِّينَ في الرُّؤيا بِروحِ الله، وصعِدَت عنِّي الرُّؤيا الَّتي رَأَيتُها. .
حز 12-13وأَبسُطُ شَبَكَتي علَيه فيُؤخَذُ في أُحْبولَتي، وآتي بِه إِلى بابِل، إِلى أَرضِ الكَلْدانِيِّينَ ولا يَراها ويَموتُ هُناكَ. .
حز 16-29وأَكثَرتِ فواحِشَكِ في أَرضِ تُجَّار، في أَرضِ الكَلْدانِيِّين، وبهذا أَيضًا لم تَشبَعي. .
حز 23-15ومُتَحَزِّمينَ بِأَحزِمَةٍ على أَحْقائِهم، وعلىُ رُؤُوسِهم عَمائِمُ مُتهَدِّلَة، ولجَميعِهم مَنظر ضُبَّاطٍ وشِبهُ بَني بابِلَ الكَلْدانِيِّينَ في أَرضِ مَولدِهم. .
حز 23-16فعَشِقَتهم حالَ لَمحِ عَينيها، وأَرسَلَت إِلَيهمُ رسُلاً إِلى أَرضِ الكَلْدانِيِّين . .
حز 23-23مِن بَني بابِلَ وجَميعِ الكَلْدانِيِّينَ والَّذينَ مِن فَقودَ وشوع وقوعَ وجَميعِ بَني أَشُّورَ معَهم، وهم فِتْيان وسام، وكُلُّهم حُكَّامٌ وولاة، وكُلُّهم ضُبَّاطٌ وَأَعْيانٌ وراكِبو خَيل، .
دا 1-4فِتْياناً لا عَيبَ فيهم حِسانَ المَنظَر، يَعقِلونَ كُلَّ حِكمَةٍ وُيدرِكونَ العِلْمَ ويَفقَهونَ المَعرِفَة، مِمَّن يَكونونَ أَهلاَ لِلوُقوفِ في قَصرِ المَلِكِ ولِتَعَلُّمِ أَدَبِ الكَلْدانِيِّينَ ولسانِهم. .
دا 3-48وآنتَشَرَ وأَحرَقَ الَّذينَ صادَفَهم حَولَ الأَتُّونِ مِنَ الكَلْدانِيِّين. .
دا 5-7وصَرَخَ المَلِكُ بِصَوتٍ شديدٍ أَن يُدخِلوا العَرَّافينَ والكَلْدانِيِّينَ والمُنَجِّمين، وتَكَلَّمَ المَلِكُ وقالَ لِحُكَماءِ بابل: (( كُلُّ مَن يَقرأُ هذه الكِتابَةَ ويُبَيِّنُ تَفْسيرَها يَلبَسُ الأُرجُوان، ويَتَقَلَّدُ طَوقَ ذَهَبٍ في عُنُقِه، ويَكونُ الثَّالثِ في سُلْطانِ المَملَكَة )). .
دا 5-11إِنَّ في مَملَكَتِكَ رَجُلاً فيه روحُ الآلهَةِ القُدُّوسين، وفي أَيَّامِ أَبيكَ وُجِدَ فيه نوٌر وفَهمٌ وحِكمَةٌ كحِكمَةَِ الآلهَة. وقد أَقامَه المَلِكُ نبوكَد نَصَّرُ أَبوكَ رَئيسَ السَّحَرَةِ والعَرَّافينَ والكَلْدانِيِّينَ والمُنَجِّمين، .
دا 5-30وفي تِلكَ اللَّيلَة، قُتِلَ بَلشَصَّر، مَلِكُ الكَلْدانِيِّين. .
دا 9-1في السَّنَةِ الأُولى لِدارِيوسَ بنِ أَحْشورُش، مِن نَسلِ الميدِيِّين، الَّذي مُلِّكَ على مَملَكَةِ الكَلْدانِيِّين، .
حب 1-6فهاءنَذا أُثيرُ الكلدانِيِّين الأُمَّةَ المُرَّةَ المُندَفِعَة الَّتي تَطوفُ رِحابَ الأَرْض لِتَمتَلِكَ مَساكِنَ لَيسَت لَها. .



يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Kawmiya2
من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN


يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم 7ayaa350x100
يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Images


ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك


عدل سابقا من قبل كلداني في 12/2/2022, 7:50 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
كلداني


يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Uouuuo10
يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Awsema200x50_gif

يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Tyuiouyيوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Ikhlaas2يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Goldيوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Bronzy1يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Shoker1

البلد : العراق
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7554
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم   يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Alarm-clock-icon11/2/2022, 8:59 am

اقتباس :


تشاهدونها ب 5 صفحات
الصفحة الاولى




1) سفر التكوين 11: 28
"وَمَاتَ هَارَانُ قَبْلَ تَارَحَ أَبِيهِ فِي أَرْضِ مِيلاَدِهِ فِي أُورِ الْكَلْدَانِيِّينَ."

2) سفر التكوين 11: 31  

"وَأَخَذَ تَارَحُ أَبْرَامَ ابْنَهُ، وَلُوطًا بْنَ هَارَانَ، ابْنَ ابْنِهِ، وَسَارَايَ كَنَّتَهُ امْرَأَةَ أَبْرَامَ ابْنِهِ، فَخَرَجُوا مَعًا مِنْ أُورِ الْكَلْدَانِيِّينَ لِيَذْهَبُوا إِلَى أَرْضِ كَنْعَانَ. فَأَتَوْا إِلَى حَارَانَ وَأَقَامُوا هُنَاكَ."

3) سفر التكوين 15: 7 

"وَقَالَ لَهُ: «أَنَا الرَّبُّ الَّذِي أَخْرَجَكَ مِنْ أُورِ الْكَلْدَانِيِّينَ لِيُعْطِيَكَ هذِهِ الأَرْضَ لِتَرِثَهَا»."

4) سفر الملوك الثاني 24: 2  

"فَأَرْسَلَ الرَّبُّ عَلَيْهِ غُزَاةَ الْكِلْدَانِيِّينَ، وَغُزَاةَ الأَرَامِيِّينَ، وَغُزَاةَ الْمُوآبِيِّينَ، وَغُزَاةَ بَنِي عَمُّونَ وَأَرْسَلَهُمْ عَلَى يَهُوذَا لِيُبِيدَهَا حَسَبَ كَلاَمِ الرَّبِّ الَّذِي تَكَلَّمَ بِهِ عَنْ يَدِ عَبِيدِهِ الأَنْبِيَاءِ."

5) سفر الملوك الثاني 25: 5 

"فَتَبِعَتْ جُيُوشُ الْكِلْدَانِيِّينَ الْمَلِكَ فَأَدْرَكُوهُ فِي بَرِّيَّةِ أَرِيحَا، وَتَفَرَّقَتْ جَمِيعُ جُيُوشِهِ عَنْهُ."

6) سفر الملوك الثاني 25: 10  

"وَجَمِيعُ أَسْوَارِ أُورُشَلِيمَ مُسْتَدِيرًا هَدَمَهَا كُلُّ جُيُوشِ الْكِلْدَانِيِّينَ الَّذِينَ مَعَ رَئِيسِ الشُّرَطِ."

7) سفر الملوك الثاني 25: 24

"وَحَلَفَ جَدَلْيَا لَهُمْ وَلِرِجَالِهِمْ، وَقَالَ لَهُمْ: «لاَ تَخَافُوا مِنْ عَبِيدِ الْكِلْدَانِيِّينَ. اسْكُنُوا الأَرْضَ وَتَعَبَّدُوا لِمَلِكِ بَابِلَ فَيَكُونَ لَكُمْ خَيْرٌ»."

8) سفر الملوك الثاني 25: 25 

"وَفِي الشَّهْرِ السَّابعِ جَاءَ إِسْمَاعِيلُ بْنُ نَثَنْيَا بْنِ أَلِيشَمَعَ مِنَ النَّسْلِ الْمَلِكِيِّ، وَعَشَرَةُ رِجَال مَعَهُ وَضَرَبُوا جَدَلْيَا فَمَاتَ، وَأَيْضًا الْيَهُودُ وَالْكِلْدَانِيِّينَ الَّذِينَ مَعَهُ فِي الْمِصْفَاةِ."

9) سفر الملوك الثاني 25: 26

"فَقَامَ جَمِيعُ الشَّعْبِ مِنَ الصَّغِيرِ إِلَى الْكَبِيرِ وَرُؤَسَاءُ الْجُيُوشِ وَجَاءُوا إِلَى مِصْرَ، لأَنَّهُمْ خَافُوا مِنَ الْكِلْدَانِيِّينَ."

10) سفر أخبار الأيام الثاني 36: 17

"فَأَصْعَدَ عَلَيْهِمْ مَلِكَ الْكِلْدَانِيِّينَ فَقَتَلَ مُخْتَارِيهِمْ بِالسَّيْفِ فِي بَيْتِ مَقْدِسِهِمْ. وَلَمْ يَشْفِقْ عَلَى فَتًى أَوْ عَذْرَاءَ، وَلاَ عَلَى شَيْخٍ أَوْ أَشْيَبَ، بَلْ دَفَعَ الْجَمِيعَ لِيَدِهِ."

11) سفر نحميا 9: 7

"أَنْتَ هُوَ الرَّبُّ الإِلهُ الَّذِي اخْتَرْتَ أَبْرَامَ وَأَخْرَجْتَهُ مِنْ أُورِ الْكَلْدَانِيِّينَ وَجَعَلْتَ اسْمَهُ إِبْرَاهِيمَ."

12) سفر يهوديت 5: 6

"إِنَّ أُولئِكَ الشَّعْبَ هُمْ مِنْ نَسْلِ الْكَلْدَانِيِّينَ،"

13) سفر يهوديت 5: 7

"وَكَانَ أَوَّلُ مُقَامِهِمْ فِيمَا بَيْنَ النَّهْرَيْنِ، لأَنَّهُمْ أَبَوْا اتِّبَاعِ آلِهَةِ آبَائِهِمْ الْمُقِيمِينَ بِأَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ،"

14) سفر إشعياء 13: 19 

"وَتَصِيرُ بَابِلُ، بَهَاءُ الْمَمَالِكِ وَزِينَةُ فَخْرِ الْكِلْدَانِيِّينَ، كَتَقْلِيبِ اللهِ سَدُومَ وَعَمُورَةَ."

15) سفر إشعياء 23: 13

"هُوَذَا أَرْضُ الْكَلْدَانِيِّينَ. هذَا الشَّعْبُ لَمْ يَكُنْ. أَسَّسَهَا أَشُّورُ لأَهْلِ الْبَرِّيَّةِ. قَدْ أَقَامُوا أَبْرَاجَهُمْ. دَمَّرُوا قُصُورَهَا. جَعَلَهَا رَدْمًا."


اقتباس :
الصفحة الثانية
16) سفر إشعياء 43: 14 
"هكَذَا يَقُولُ الرَّبُّ فَادِيكُمْ قُدُّوسُ إِسْرَائِيلَ: «لأَجْلِكُمْ أَرْسَلْتُ إِلَى بَابِلَ وَأَلْقَيْتُ الْمَغَالِيقَ كُلَّهَا وَالْكَلْدَانِيِّينَ فِي سُفُنِ تَرَنُّمِهِمْ."

17) سفر إشعياء 47: 1  

"«اِنْزِلِي وَاجْلِسِي عَلَى التُّرَابِ أَيَّتُهَا الْعَذْرَاءُ ابْنَةَ بَابِلَ. اجْلِسِي عَلَى الأَرْضِ بِلاَ كُرْسِيٍّ يَا ابْنَةَ الْكَلْدَانِيِّينَ، لأَنَّكِ لاَ تَعُودِينَ تُدْعَيْنَ نَاعِمَةً وَمُتَرَفِّهَةً."

18) سفر إشعياء 47: 5  

"«اجْلِسِي صَامِتَةً وَادْخُلِي فِي الظَّلاَمِ يَا ابْنَةَ الْكَلْدَانِيِّينَ، لأَنَّكِ لاَ تَعُودِينَ تُدْعَيْنَ سَيِّدَةَ الْمَمَالِكِ."

19) سفر إشعياء 48: 14 

"اِجْتَمِعُوا كُلُّكُمْ وَاسْمَعُوا. مَنْ مِنْهُمْ أَخْبَرَ بِهذِهِ؟ قَدْ أَحَبَّهُ الرَّبُّ. يَصْنَعُ مَسَرَّتَهُ بِبَابِلَ، وَيَكُونُ ذِرَاعُهُ عَلَى الْكَلْدَانِيِّينَ."

20) سفر إشعياء 48: 20

"«اُخْرُجُوا مِنْ بَابِلَ، اهْرُبُوا مِنْ أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ. بِصَوْتِ التَّرَنُّمِ أَخْبِرُوا. نَادُوا بِهذَا. شَيِّعُوهُ إِلَى أَقْصَى الأَرْضِ. قُولُوا: قَدْ فَدَى الرَّبُّ عَبْدَهُ يَعْقُوبَ."

21) سفر إرميا 21: 4

"هكَذَا قَالَ الرَّبُّ إِلهُ إِسْرَائِيلَ: هأَنَذَا أَرُدُّ أَدَوَاتِ الْحَرْبِ الَّتِي بِيَدِكُمُ الَّتِي أَنْتُمْ مُحَارِبُونَ بِهَا مَلِكَ بَابِلَ وَالْكَلْدَانِيِّينَ الَّذِينَ يُحَاصِرُونَكُمْ خَارِجَ السُّورِ، وَأَجْمَعُهُمْ فِي وَسْطِ هذِهِ الْمَدِينَةِ."

22) سفر إرميا 21: 9

"الَّذِي يُقِيمُ فِي هذِهِ الْمَدِينَةِ يَمُوتُ بِالسَّيْفِ وَالْجُوعِ وَالْوَبَإِ. وَالَّذِي يَخْرُجُ وَيَسْقُطُ إِلَى الْكَلْدَانِيِّينَ الَّذِينَ يُحَاصِرُونَكُمْ يَحْيَا وَتَصِيرُ نَفْسُهُ لَهُ غَنِيمَةً."

23) سفر إرميا 22: 25

"وَأُسَلِّمُكَ لِيَدِ طَالِبِي نَفْسِكَ، وَلِيَدِ الَّذِينَ تَخَافُ مِنْهُمْ، وَلِيَدِ نَبُوخَذْرَاصَّرَ مَلِكِ بَابِلَ، وَلِيَدِ الْكَلْدَانِيِّينَ."

24) سفر إرميا 24: 5

"«هكَذَا قَالَ الرَّبُّ إِلهُ إِسْرَائِيلَ: كَهذَا التِّينِ الْجَيِّدِ هكَذَا أَنْظُرُ إِلَى سَبْيِ يَهُوذَا الَّذِي أَرْسَلْتُهُ مِنْ هذَا الْمَوْضِعِ إِلَى أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ لِلْخَيْرِ."

25) سفر إرميا 25: 12 

"«وَيَكُونُ عِنْدَ تَمَامِ السَّبْعِينَ سَنَةً أَنِّي أُعَاقِبُ مَلِكَ بَابِلَ، وَتِلْكَ الأُمَّةَ، يَقُولُ الرَّبُّ، عَلَى إِثْمِهِمْ وَأَرْضَ الْكَلْدَانِيِّينَ، وَأَجْعَلُهَا خِرَبًا أَبَدِيَّةً."

26) سفر إرميا 32: 4 

"وَصِدْقِيَّا مَلِكُ يَهُوذَا لاَ يُفْلِتُ مِنْ يَدِ الْكَلْدَانِيِّينَ بَلْ إِنَّمَا يُدْفَعُ لِيَدِ مَلِكِ بَابِلَ، وَيُكَلِّمُهُ فَمًا لِفَمٍ وَعَيْنَاهُ تَرَيَانِ عَيْنَيْهِ،"

27) سفر إرميا 32: 5

"وَيَسِيرُ بِصِدْقِيَّا إِلَى بَابِلَ فَيَكُونُ هُنَاكَ حَتَّى أَفْتَقِدَهُ، يَقُولُ الرَّبُّ. إِنْ حَارَبْتُمُ الْكَلْدَانِيِّينَ لاَ تَنْجَحُونَ»."

28) سفر إرميا 32: 24

"هَا الْمَتَارِسُ! قَدْ أَتَوْا إِلَى الْمَدِينَةِ لِيَأْخُذُوهَا، وَقَدْ دُفِعَتِ الْمَدِينَةُ لِيَدِ الْكَلْدَانِيِّينَ الَّذِينَ يُحَارِبُونَهَا بِسَبَبِ السَّيْفِ وَالْجُوعِ وَالْوَبَإِ، وَمَا تَكَلَّمْتَ بِهِ فَقَدْ حَدَثَ، وَهَا أَنْتَ نَاظِرٌ."

29) سفر إرميا 32: 25  

"وَقَدْ قُلْتَ أَنْتَ لِي أَيُّهَا السَّيِّدُ الرَّبُّ: اشْتَرِ لِنَفْسِكَ الْحَقْلَ بِفِضَّةٍ وَأَشْهِدْ شُهُودًا، وَقَدْ دُفِعَتِ الْمَدِينَةُ لِيَدِ الْكَلْدَانِيِّينَ»."

30) سفر إرميا 32: 28  

"لِذلِكَ هكَذَا قَالَ الرَّبُّ: هأَنَذَا أَدْفَعُ هذِهِ الْمَدِينَةَ لِيَدِ الْكَلْدَانِيِّينَ وَلِيَدِ نَبُوخَذْرَاصَّرَ مَلِكِ بَابِلَ فَيَأْخُذُهَا."


اقتباس :
الصفحة الثالثة
31) سفر إرميا 32: 43
"فَتُشْتَرَى الْحُقُولُ فِي هذِهِ الأَرْضِ الَّتِي تَقُولُونَ إِنَّهَا خَرِبَةٌ بِلاَ إِنْسَانٍ وَبِلاَ حَيَوَانٍ، وَقَدْ دُفِعَتْ لِيَدِ الْكَلْدَانِيِّينَ."

32) سفر إرميا 33: 5 

"يَأْتُونَ لِيُحَارِبُوا الْكَلْدَانِيِّينَ وَيَمْلأُوهَا مِنْ جِيَفِ النَّاسِ الَّذِينَ ضَرَبْتُهُمْ بِغَضَبِي وَغَيْظِي، وَالَّذِينَ سَتَرْتُ وَجْهِي عَنْ هذِهِ الْمَدِينَةِ لأَجْلِ كُلِّ شَرِّهِمْ."

33) سفر إرميا 35: 11

"وَلكِنْ كَانَ لَمَّا صَعِدَ نَبُوخَذْرَاصَّرُ مَلِكُ بَابِلَ إِلَى الأَرْضِ، أَنَّنَا قُلْنَا: هَلُمَّ فَنَدْخُلُ إِلَى أُورُشَلِيمَ مِنْ وَجْهِ جَيْشِ الْكَلْدَانِيِّينَ وَمِنْ وَجْهِ جَيْشِ الأَرَامِيِّينَ. فَسَكَنَّا فِي أُورُشَلِيمَ»."

34) سفر إرميا 37: 9

"هكَذَا قَالَ الرَّبُّ: لاَ تَخْدَعُوا أَنْفُسَكُمْ قَائِلِينَ: إِنَّ الْكَلْدَانِيِّينَ سَيَذْهَبُونَ عَنَّا، لأَنَّهُمْ لاَ يَذْهَبُونَ."

35) سفر إرميا 37: 10

"لأَنَّكُمْ وَإِنْ ضَرَبْتُمْ كُلَّ جَيْشِ الْكَلْدَانِيِّينَ الَّذِينَ يُحَارِبُونَكُمْ، وَبَقِيَ مِنْهُمْ رِجَالٌ قَدْ طُعِنُوا، فَإِنَّهُمْ يَقُومُونَ كُلُّ وَاحِدٍ فِي خَيْمَتِهِ وَيُحْرِقُونَ هذِهِ الْمَدِينَةَ بِالنَّارِ»."

36) سفر إرميا 37: 11  

"وَكَانَ لَمَّا أُصْعِدَ جَيْشُ الْكَلْدَانِيِّينَ عَنْ أُورُشَلِيمَ مِنْ وَجْهِ جَيْشِ فِرْعَوْنَ،"

37) سفر إرميا 38: 2 

"«هكَذَا قَالَ الرَّبُّ: الَّذِي يُقِيمُ فِي هذِهِ الْمَدِينَةِ يَمُوتُ بِالسَّيْفِ وَالْجُوعِ وَالْوَبَإِ. أَمَّا الَّذِي يَخْرُجُ إِلَى الْكَلْدَانِيِّينَ فَإِنَّهُ يَحْيَا وَتَكُونُ لَهُ نَفْسُهُ غَنِيمَةً فَيَحْيَا."

38) سفر إرميا 38: 18

"وَلكِنْ إِنْ كُنْتَ لاَ تَخْرُجُ إِلَى رُؤَسَاءِ مَلِكِ بَابِلَ، تُدْفَعُ هذِهِ الْمَدِينَةُ لِيَدِ الْكَلْدَانِيِّينَ فَيُحْرِقُونَهَا بِالنَّارِ، وَأَنْتَ لاَ تُفْلِتُ مِنْ يَدِهِمْ»."

39) سفر إرميا 38: 23

"وَيُخْرِجُونَ كُلَّ نِسَائِكَ وَبَنِيكَ إِلَى الْكَلْدَانِيِّينَ، وَأَنْتَ لاَ تُفْلِتُ مِنْ يَدِهِمْ، لأَنَّكَ أَنْتَ تُمْسَكُ بِيَدِ مَلِكِ بَابِلَ، وَهذِهِ الْمَدِينَةُ تُحْرَقُ بِالنَّارِ»."

40) سفر إرميا 39: 5

"فَسَعَى جَيْشُ الْكَلْدَانِيِّينَ وَرَاءَهُمْ، فَأَدْرَكُوا صِدْقِيَّا فِي عَرَبَاتِ أَرِيحَا، فَأَخَذُوهُ وَأَصْعَدُوهُ إِلَى نَبُوخَذْنَاصَّرَ مَلِكِ بَابِلَ إِلَى رَبْلَةَ فِي أَرْضِ حَمَاةَ، فَكَلَّمَهُ بِالْقَضَاءِ عَلَيْهِ."

41) سفر إرميا 40: 9 

"فَحَلَفَ لَهُمْ جَدَلْيَا بْنُ أَخِيقَامَ بْنِ شَافَانَ وَلِرِجَالِهِمْ قَائِلًا: «لاَ تَخَافُوا مِنْ أَنْ تَخْدِمُوا الْكَلْدَانِيِّينَ. اُسْكُنُوا فِي الأَرْضِ، وَاخْدِمُوا مَلِكَ بَابِلَ فَيُحْسَنَ إِلَيْكُمْ."

42) سفر إرميا 40: 10 

"أَمَّا أَنَا فَهأَنَذَا سَاكِنٌ فِي الْمِصْفَاةِ لأَقِفَ أَمَامَ الْكَلْدَانِيِّينَ الَّذِينَ يَأْتُونَ إِلَيْنَا. أَمَّا أَنْتُمْ فَاجْمَعُوا خَمْرًا وَتِينًا وَزَيْتًا وَضَعُوا فِي أَوْعِيَتِكُمْ، وَاسْكُنُوا فِي مُدُنِكُمُ الَّتِي أَخَذْتُمُوهَا»."

43) سفر إرميا 41: 18  

"مِنْ وَجْهِ الْكَلْدَانِيِّينَ لأَنَّهُمْ كَانُوا خَائِفِينَ مِنْهُمْ، لأَنَّ إِسْمَاعِيلَ بْنَ نَثَنْيَا كَانَ قَدْ ضَرَبَ جَدَلْيَا بْنَ أَخِيقَامَ الَّذِي أَقَامَهُ مَلِكُ بَابِلَ عَلَى الأَرْضِ."

44) سفر إرميا 43: 3

"بَلْ بَارُوخُ بْنُ نِيرِيَّا مُهَيِّجُكَ عَلَيْنَا لِتَدْفَعَنَا لِيَدِ الْكَلْدَانِيِّينَ لِيَقْتُلُونَا، وَلِيَسْبُونَا إِلَى بَابِلَ»."

45) سفر إرميا 50: 1 

"الْكَلِمَةُ الَّتِي تَكَلَّمَ بِهَا الرَّبُّ عَنْ بَابِلَ وَعَنْ أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ عَلَى يَدِ إِرْمِيَا النَّبِيِّ:"

يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Step0001a



يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Kawmiya2
من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN


يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم 7ayaa350x100
يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Images


ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك


عدل سابقا من قبل كلداني في 12/2/2022, 7:33 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
كلداني


يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Uouuuo10
يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Awsema200x50_gif

يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Tyuiouyيوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Ikhlaas2يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Goldيوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Bronzy1يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Shoker1

البلد : العراق
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7554
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم   يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Alarm-clock-icon11/2/2022, 9:03 am

يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Step0001
اقتباس :
الصفحة الرابعة
46) سفر إرميا 50: 8  
"اُهْرُبُوا مِنْ وَسْطِ بَابِلَ وَاخْرُجُوا مِنْ أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ، وَكُونُوا مِثْلَ كَرَارِيِزَ أَمَامَ الْغَنَمِ."

47) سفر إرميا 50: 10

"وَتَكُونُ أَرْضُ الْكَلْدَانِيِّينَ غَنِيمَةً. كُلُّ مُغْتَنِمِيهَا يَشْبَعُونَ، يَقُولُ الرَّبُّ."

48) سفر إرميا 50: 25 

"فَتَحَ الرَّبُّ خِزَانَتَهُ، وَأَخْرَجَ آلاَتِ رِجْزِهِ، لأَنَّ لِلسَّيِّدِ رَبِّ الْجُنُودِ عَمَلًا فِي أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ."

49) سفر إرميا 50: 35

"سَيْفٌ عَلَى الْكَلْدَانِيِّينَ، يَقُولُ الرَّبُّ، وَعَلَى سُكَّانِ بَابِلَ، وَعَلَى رُؤَسَائِهَا، وَعَلَى حُكَمَائِهَا."

50) سفر إرميا 50: 45

"لِذلِكَ اسْمَعُوا مَشُورَةَ الرَّبِّ الَّتِي قَضَى بِهَا عَلَى بَابِلَ، وَأَفْكَارَهُ الَّتِي افْتَكَرَ بِهَا عَلَى أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ: إِنَّ صِغَارَ الْغَنَمِ تَسْحَبُهُمْ. إِنَّهُ يَخْرِبُ مَسْكَنَهُمْ عَلَيْهِمْ."

51) سفر إرميا 51: 4

"فَتَسْقُطَ الْقَتْلَى فِي أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ، وَالْمَطْعُونُونَ فِي شَوَارِعِهَا."

52) سفر إرميا 51: 24

"وَأُكَافِئُ بَابِلَ وَكُلَّ سُكَّانِ أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ عَلَى كُلِّ شَرِّهِمِ الَّذِي فَعَلُوهُ فِي صِهْيَوْنَ، أَمَامَ عُيُونِكُمْ، يَقُولُ الرَّبُّ."

53) سفر إرميا 51: 35 

"ظُلْمِي وَلَحْمِي عَلَى بَابِلَ» تَقُولُ سَاكِنَةُ صِهْيَوْنَ. «وَدَمِي عَلَى سُكَّانِ أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ» تَقُولُ أُورُشَلِيمُ."

54) سفر إرميا 51: 54

"«صَوْتُ صُرَاخٍ مِنْ بَابِلَ وَانْحِطَامٌ عَظِيمٌ مِنْ أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ،"

55) سفر إرميا 52: 8

"فَتَبِعَتْ جُيُوشُ الْكَلْدَانِيِّينَ الْمَلِكَ، فَأَدْرَكُوا صِدْقِيَّا فِي بَرِّيَّةِ أَرِيحَا، وَتَفَرَّقَ كُلُّ جَيْشِهِ عَنْهُ."

56) سفر إرميا 52: 14

"وَكُلَّ أَسْوَارِ أُورُشَلِيمَ مُسْتَدِيرًا هَدَمَهَا كُلُّ جَيْشِ الْكَلْدَانِيِّينَ الَّذِي مَعَ رَئِيسِ الشُّرَطِ."

57) سفر حزقيال 1: 3

"صَارَ كَلاَمُ الرَّبِّ إِلَى حِزْقِيَالَ الْكَاهِنِ ابْنِ بُوزِي فِي أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ عِنْدَ نَهْرِ خَابُورَ. وَكَانَتْ عَلَيْهِ هُنَاكَ يَدُ الرَّبِّ."


58) سفر حزقيال 11: 24
"وَحَمَلَنِي رُوحٌ وَجَاءَ بِي فِي الرُّؤْيَا بِرُوحِ اللهِ إِلَى أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ إِلَى الْمَسْبِيِّينَ، فَصَعِدَتْ عَنِّي الرُّؤْيَا الَّتِي رَأَيْتُهَا."

59) سفر حزقيال 12: 13
"وَأَبْسُطُ شَبَكَتِي عَلَيْهِ فَيُؤْخَذُ فِي شَرَكِي، وَآتِي بِهِ إِلَى بَابِلَ إِلَى أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ، وَلكِنْ لاَ يَرَاهَا وَهُنَاكَ يَمُوتُ."

60) سفر حزقيال 16: 29

"وَكَثَّرْتِ زِنَاكِ فِي أَرْضِ كَنْعَانَ إِلَى أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ، وَبِهذَا أَيْضًا لَمْ تَشْبَعِي."


اقتباس :
الصفحة الخامسة
61) سفر حزقيال 23: 14 
"وَزَادَتْ زِنَاهَا. وَلَمَّا نَظَرَتْ إِلَى رِجَال مُصَوَّرِينَ عَلَى الْحَائِطِ، صُوَرُ الْكَلْدَانِيِّينَ مُصَوَّرَةٍ بِمُغْرَةٍ،"

62) سفر حزقيال 23: 15

"مُنَطَّقِينَ بِمَنَاطِقَ عَلَى أَحْقَائِهِمْ، عَمَائِمُهُمْ مَسْدُولَةٌ عَلَى رُؤُوسِهِمْ. كُلُّهُمْ فِي الْمَنْظَرِ رُؤَسَاءُ مَرْكَبَاتٍ شِبْهُ بَنِي بَابِلَ الْكَلْدَانِيِّينَ أَرْضُ مِيلاَدِهِمْ،"

63) سفر حزقيال 23: 16

"عَشِقَتْهُمْ عِنْدَ لَمْحِ عَيْنَيْهَا إِيَّاهُمْ، وَأَرْسَلَتْ إِلَيْهِمْ رُسُلًا إِلَى أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ."

64) سفر حزقيال 23: 23

"بَنِي بَابِلَ وَكُلَّ الْكَلْدَانِيِّينَ، فَقُودَ وَشُوعَ وَقُوعَ، وَمَعَهُمْ كُلُّ بَنِي أَشُّورَ، شُبَّانُ شَهْوَةٍ، وُلاَةٌ وَشِحَنٌ كُلُّهُمْ رُؤَسَاءُ مَرْكَبَاتٍ وَشُهَرَاءُ. كُلُّهُمْ رَاكِبُونَ الْخَيْلَ."

65) سفر دانيال 1: 4

"فِتْيَانًا لاَ عَيْبَ فِيهِمْ، حِسَانَ الْمَنْظَرِ، حَاذِقِينَ فِي كُلِّ حِكْمَةٍ وَعَارِفِينَ مَعْرِفَةً وَذَوِي فَهْمٍ بِالْعِلْمِ، وَالَّذِينَ فِيهِمْ قُوَّةٌ عَلَى الْوُقُوفِ فِي قَصْرِ الْمَلِكِ، فَيُعَلِّمُوهُمْ كِتَابَةَ الْكَلْدَانِيِّينَ وَلِسَانَهُمْ."

66) سفر دانيال 5: 7 

"فَصَرَخَ الْمَلِكُ بِشِدَّةٍ لإِدْخَالِ السَّحَرَةِ وَالْكَلْدَانِيِّينَ وَالْمُنَجِّمِينَ، فَأَجَابَ الْمَلِكُ وَقَالَ لِحُكَمَاءِ بَابِلَ: «أَيُّ رَجُل يَقْرَأُ هذِهِ الْكِتَابَةَ وَيُبَيِّنُ لِي تَفْسِيرَهَا فَإِنَّهُ يُلَبَّسُ الأُرْجُوَانَ وَقِلاَدَةً مِنْ ذَهَبٍ فِي عُنُقِهِ، وَيَتَسَلَّطُ ثَالِثًا فِي الْمَمْلَكَةِ»."

67) سفر دانيال 5: 11 

"يُوجَدُ فِي مَمْلَكَتِكَ رَجُلٌ فِيهِ رُوحُ الآلِهَةِ الْقُدُّوسِينَ، وَفِي أَيَّامِ أَبِيكَ وُجِدَتْ فِيهِ نَيِّرَةٌ وَفِطْنَةٌ وَحِكْمَةٌ كَحِكْمَةِ الآلِهَةِ، وَالْمَلِكُ نَبُوخَذْنَصَّرُ أَبُوكَ جَعَلَهُ كَبِيرَ الْمَجُوسِ وَالسَّحَرَةِ وَالْكَلْدَانِيِّينَ وَالْمُنَجِّمِينَ. أَبُوكَ الْمَلِكُ."

68) سفر دانيال 5: 30 

"فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ قُتِلَ بَيْلْشَاصَّرُ مَلِكُ الْكَلْدَانِيِّينَ،"

69) سفر دانيال 9: 1

"فِي السَّنَةِ الأُولَى لِدَارِيُوسَ بْنِ أَحْشَوِيرُوشَ مِنْ نَسْلِ الْمَادِيِّينَ الَّذِي مُلِّكَ عَلَى مَمْلَكَةِ الْكَلْدَانِيِّينَ،"

70) تتمة سفر دانيال 1: 48 

"وَانْتَشَرَ وَأَحْرَقَ الَّذِينَ صَادَفَهُمْ حَوْلَ الأَتُّونِ مِنَ الْكَلْدَانِيِّينَ."

71) سفر حبقوق 1: 6 

"فَهأَنَذَا مُقِيمٌ الْكَلْدَانِيِّينَ الأُمَّةَ الْمُرَّةَ الْقَاحِمَةَ السَّالِكَةَ فِي رِحَابِ الأَرْضِ لِتَمْلِكَ مَسَاكِنَ لَيْسَتْ لَهَا."



يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Kawmiya2
من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN


يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم 7ayaa350x100
يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم Images


ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
 
يوجد كثير من الحمقى والعميان غير مقتنعين بوجود الكلدان منذ القديم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها :: مقالات للكلدان الاصلاء-
انتقل الى: