منتديات كلداني


ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةالكتابة بالكلدانيةبحـثمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

الآن تستطيع مشاهدة
معاينة المواضيع بدون مساهمات
 

قوانين المنتدى

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

قوانين المنتدى

قوانين المنتدى

11
kaldany.ahlamontada.com 1-69قانون المنتدى
4/5/2009, 4:43 pm
rima اطلع على آخر مُساهمة
kaldany.ahlamontada.com Empty
 

مَكْتَبَةُ الْمُنْتَدَى

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

منتدى الخدمات للمتابع

منتدى الخدمات للمتابععناوين , الاطباء , الصيادلة , المطاعم والفنادق ,النوادي , الأسواق , وكل شئ يستفاد منه المتابع
206447
kaldany.ahlamontada.com 925e10شركة تنظيف مجالس بالاحساء
1/4/2024, 12:56 am
مسوقة المملكة اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مكتبة المنتدى(اي موضوع ما الو مكان حطو هون)

مكتبة المنتدى(اي موضوع ما الو مكان حطو هون)مكتبة المنتدى ..( مو غرفة القعدة )يالطيف .. شو ما حدا بينضف هل مكتبة .. اي بقا هون يا معلم الكتب يلي عنا .. هون منستضيف زوارنا .. منرحب فيهون , ومنشرب مع بعض .. مندردش بمواضيع ما بينفع اندردش فيها باقسام تانية .. مواضيع عامة هيك متل ما اتقول

6274
kaldany.ahlamontada.com 28-81في نهاية عام 2023
14/1/2024, 9:08 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

الزوار يستطيعون كتابة مواضيعهم هنا

للتجربة .... يستطيع الزائر كتابة الموضوع من غير ما يكون عضو بالموقع

69
kaldany.ahlamontada.com 925e10من خرافات الذين يحكمون ايران,,,,,, طريقنا يمر من كربلاء … هكذا قالها الخميني في الأمس وتحديدا في عام 1981م/NASSER EL-WA7SH
8/6/2024, 8:44 am
سردشت عثمان  اطلع على آخر مُساهمة
kaldany.ahlamontada.com Empty
 

آخِرُ الْمَقَالَاتِ والأخباروالأحداث الْعَامَةَ عَلَى السَّاحَةِ

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات والاخبار من العراق

مقالات والاخبار من العراق
وجع راس... يعني شو بدّك بها الفوتة؟؟؟ يا عيني والله ما بدّك ياها.. نقاشات وخنايق ومناقرات ومؤامرات... قلّك، ما في أمل... اسبقني لاحقك

857971
kaldany.ahlamontada.com 28-81شهداء المسيحيين في العراق منذ العام 2003 ولغاية العام 2010
18/12/2023, 7:00 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

يوميات غزو العراق


هذه المواضيع نقلناها لموقعنا نعتقد أنها مهمة جداً للمستقبل لكي يعرف العراقي بأن أمريكا هي المجرم الاول والاخير بتدمير العراق عندما غزت العراق عام 2003 وسلمته بايادي غير نظيفة كلهم مجرمين واولاد شوارع.

3747
kaldany.ahlamontada.com 28-81تَعَرَّف على جرائم الشركات الأمنية في العراق/وكالة يقين إنفوجرافيك
26/4/2024, 11:03 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

حرب احتلال العراق ٢٠٠٣


هذه المواضيع نقلناها ونشرناها هنا لكي تكون مفيدة للاجيال القادمة لتنير لهم طريق الحقيقة لكي يعرفوا , كم هي امريكا وتوابعها حاقدين على العراق

1010
kaldany.ahlamontada.com 28-81صدور كتابي الجديد (حرب احتلال العراق الادعاءات والنتائج ٢٠٠٣-٢٠١٧) /اللواء الطيار الركن دكتور علوان حسون العبوسي
5/11/2018, 10:20 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مذكرات برزان التكريتي / السنوات الحلوة و السنين المرة

هذه المواضيع يتبين بانه نقلت لموقعنا فوضعناها بقسم خاص مجتمعة لتصبح بالارشيف
ـــــــــــــــــ

ملاحظة: موقعنا لا يتحمل مسؤولية ما مكتوب بالمواضيع جمعيها اذا كان برزان إبراهيم الحسن التكريتي كاتبها أم غيره.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

4747
kaldany.ahlamontada.com 28-81مذكرات برزان التكريتي / السنوات الحلوة و السنين المرة / الحلقة السادسة و الأربعون
11/8/2023, 10:41 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

عمليات الأنفال البطولية

عمليات الأنفال البطولية في 22 شباط عام 1988 بدأت القوات العراقية بقيادة علي حسن المجيد القائد الحزبي للمنطقة الشمالية قام بها الجيش العراقي لردع الخونة من الاكراد الذين كانوا ادوات بأيادي تركيا وأيران الشريرة

1011
kaldany.ahlamontada.com 28-81الجزء الأخير عن "عمليات الأنفال البطولية "
8/9/2022, 10:27 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات باقلام اصحابها

مقالات باقلام اصحابها
هذه المقالات هي منقولة من مواقع الانترنيت

303396
kaldany.ahlamontada.com 28-81أبرز التيارات السياسية المرشحة للانتخابات الأوروبية/إرم نيوز
10/6/2024, 8:33 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

من التراث القديم

من التراث القديم
مواضيع تراثية وتاريخية قديمة

105129
kaldany.ahlamontada.com 28-81٨\٨\١٩٨٨ هو يوم كل عراقي صميم بغض النظر عن انتمائه.
2/2/2024, 9:13 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

قسم المواضيع العسكرية


هذه المواضيع نقلناها ونشرناها هنا لكي تكون مفيدة للاجيال القادمة لتنير لهم طريق الحقيقة لكي يعرفوا كيف كانت العسكرية في زمن الخير

2644
kaldany.ahlamontada.com 925e10العقيد الركن عبد الوهاب الشواف ١٩١٦- ١٩٥٩ /ا.د. ابراهيم خليل العلاف
1/4/2024, 7:27 pm
Sown098 اطلع على آخر مُساهمة
kaldany.ahlamontada.com Empty
 

قِسْمُ الْمَوَاضِيعِ الدِّينِيَّةِ

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

منتدى التصريحات

منتدى التصريحاتهذا القسم تم فتحه لمواضيع التصريحات والبيانات التي تصدر من الذي يقول ( لست سياسيا ولكـنه يتدخل بالسياسة اكثر من كل السياسيين في السياسة)

10121511
kaldany.ahlamontada.com 28-81البطريركية الكلدانية تعزي الجمهورية الإسلامية الإيرانية بمصابها الجلل
22/5/2024, 9:00 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

تاريخ الشعب الكلداني

تاريخ الشعب الكلدانيهذا القسم مختص بتوثيق تاريخ الشعب الكلداني منذ فجر التاريخ و حتى اليوم و تثقيف الانسان الكلداني بتاريخ اجداده العظماء
سنحاول نقل المواضيع المتواجدة بالانترنيت للاستفادة منها.

5873
kaldany.ahlamontada.com 3-41كلدانية الاثوريون .. حقيقة تاريخية دامغة (بحث شامل و موسع بالوثائق ) \ الجزء 1/2/3/4/
4/5/2024, 7:38 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

قسم الاعلانات والبيانات الصادرة من المؤسسات الكنسية والمدنية الكلدانية

قسم الاعلانات والبيانات الصادرة من المؤسسات الكنسية والمدنية الكلدانيةالاعلانات والبيانات الصادرة من البطريركية الكلدانية

231289
kaldany.ahlamontada.com 28-81انطلاق اعمال السينودس الكلداني 2022 في بغداد
23/8/2022, 6:59 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

تراتيل مسيحية

تراتيل مسيحيةتراتيل دينية مسيحية

1516
kaldany.ahlamontada.com 3-41كُلّن بدحلثا وأيقارا نقرو لرازي - تراتيل القداس الكلداني
1/2/2019, 12:08 pm
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مواضيع دينية مسيحية

مواضيع دينية مسيحية

22692326
kaldany.ahlamontada.com 3-41رؤساء المعهد الكهنوتي البطريركي/الأب: د. يوسف حداد
6/5/2024, 7:56 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

البدع والهرطقات الضالة

البدع والهرطقات الضالة

إنّ انتشار البدع له أسباب متنوّعة: أبرزها,القلق من المستقبل، ممّا يشجّع ظهور "أنبياء كذبة" يعدون بمشاريع خلاص كونيّة، ويحدّدون مواعيد لعلامات أزمنة ونهايات العالم، فيقع بمصيدتهم كلّ إنسان يبحث عن الاطمئنان.

2559
kaldany.ahlamontada.com 3-41الإلحاد - أساطير وخرافات
6/11/2023, 11:07 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

الافراح والتهاني والمناسبات والنشاطات الكلدانية بالعراق والعالم

الافراح والتهاني والمناسبات والنشاطات الكلدانية بالعراق والعالم

117128
kaldany.ahlamontada.com 3-41رأس السنة الكلدانية - أكيتو 7323/Chaldean Heritage Foundation
22/4/2023, 7:46 pm
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
kaldany.ahlamontada.com Empty
 

عالم الأسرة و الصحة و المنزل والطفل

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

الاسرة والطفل

الاسرة والطفل
كل شئ بخصوص العائلة الاسرة الاطفال


910
kaldany.ahlamontada.com 28-81التخلص من النمل نهائياً
1/8/2022, 8:41 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

ركن الاطفال

ركن الاطفال
كل شئ بخصوص الاطفال


99
kaldany.ahlamontada.com 45285510امراض الاطفال حديثي الولادة
27/2/2012, 4:08 pm
maria اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

الطب والصحة

الطب والصحة
عندك كوليسترول و شحوم.. وجع ضهر و شفنطق بالجندفوم؟.. من قدام الكمبيوتر ما عم بتقوم.. فوت لعنا واسمع نصيحة دكاترتنا، ع عللك منعمل زوووم .. ومنداويك -بكلشي حتى- بالبصل والتوم .... ما بتطلع من عنا إلا خلنج من حالك مصــــــــــدوم


94103
kaldany.ahlamontada.com 28-81تعلَّم كيف تنظف رئتيك لتتنفس وتحيا بطريقة أفضل
10/8/2023, 10:01 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

المطبخ

المطبخ
القسم خاص بالأكلات الشرقية والغربية وانواع المرطبات والمقبلات


3737
kaldany.ahlamontada.com 28-81أصابع كلاج الجوز المنزليه باسهل وأطيب طريقه/ اطيب الوصفات ymiii
11/5/2022, 7:25 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي
القسم خاص بالرياضة العراقية والعربية والعالمية


1126
kaldany.ahlamontada.com 3-41جدول مباريات بطولة كاس امم اسيا 2024 .. تعرف على مجموعات الامم الاسيوية ومواعيد المباريات والملاعب المستضيفة
13/2/2024, 10:19 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
kaldany.ahlamontada.com Empty
 

مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات للكلدان الاصلاء

مقالات للكلدان الاصلاء

14482557
kaldany.ahlamontada.com 3-41تعيين (الكاردينال ساكو) على الطريقة العثمانية/Kaldaya Me سلام-عادل
اليوم في 6:45 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

جائزة نوبل للسلام أول درجات الصعود إلى (( الهاوية ))


ــــــــــــــــــــــ

713
kaldany.ahlamontada.com 3-41إستبعاد غـبطة أبـينا البطريرك من المنافسة عـلى جائزة نوبل للسلام الحـلقة السابعة والأخـيرة
9/5/2018, 7:43 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقاطع فيديوية صوتية

مقاطع فيديوية صوتية

99
kaldany.ahlamontada.com 28-81من أقوال المرحوم توما توماس، الشخصية العراقية المعروفة إن من هم كلدان لا يمكن تبديلهم بجرة قلم
17/10/2023, 6:58 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

المواضيع الثابتة

المواضيع الثابتةهذه المواضيع نعتقد بانها مفيدة جداً للقارئ وحاولنا ان نفتح لها منتدى يكون خصيصاً للمواضيع الثابتة للرجوع اليها باسرع وقت

3384
kaldany.ahlamontada.com 3-41بيان صادر عن بطريركية بابل الكلدانية الى الشعب العراقي والمسؤوليين في الدولة العراقية
6/5/2024, 9:13 pm
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مواضيع ثابتة .1

مواضيع ثابتة .1
هذه المواضيع نقلناها لموقعنا لاننا نعتقد بأنها ضرورية لكي تبقى كأرشيف بموقعنا
ــــــــــــــــــ


99
kaldany.ahlamontada.com 1-69من أين جاء الآثوريون إلى العراق؟(الجزء الأخير)
1/6/2019, 10:40 am
rima اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مواضيع ثابتة .2

مواضيع ثابتة .2
هذه المواضيع نقلناها لموقعنا لاننا نعتقد بأنها ضرورية لكي تبقى كأرشيف بموقعنا
ــــــــــــــــــ


1111
kaldany.ahlamontada.com 3-41دروس مَحُو الأُمّية لمن يَجْهل تاريخ الكلدان في القومية / الدرس الحادي عشر د. عبدالمسيح بويا يلدا
6/6/2019, 9:44 pm
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مواضيع ثابتة 3

مواضيع ثابتة 3هذه المواضيع نقلناها لموقعنا لاننا نعتقد بأنها ضرورية
لكي تبقى كأرشيف بموقعنا

ــــــــــــــــــــــــــــ

3045
kaldany.ahlamontada.com 3-41الجزء الرابع عشر: من هي كنيستي؟ كنيستـي جـامعـة/Kaldaya Me
28/5/2024, 5:24 pm
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مواضيع ثابتة 4

مواضيع ثابتة 4
للتوضيح هؤلاء يسمون انفسهم رابطة كلدانية ولكنهم ليسوا كلدان اطلاقاً وانما هم تابعين لحزب كسّا الآغاجاني
المرشد الروحي للرابطة الكلدانية العالمية ، (بولس ساتي) هو رئيس عصابة تهريب المخدرات
هذه المواضيع نقلناها ووضعناها هنا لكي تكون كأرشيف لكل من يريد متابعتها

39
kaldany.ahlamontada.com 3-41رئيس إدارة الربطة ــ ساكـو ــ يمتـلك خـبـرة تـوازي خـبرة مرشـد المافـيا ساتي
10/7/2021, 9:08 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

المطران سعد سيروب

المطران سعد سيروبهذه المواضيع كانت منقولة لموقعنا من الانترنيت سابقاً
وحاولنا ان نضعها في قسم ثابت لكي تبقى كأرشيف بموقعنا
لانه كما يقول المثل فهي بالحفظ والصون
ولا يهمنا هذيان الذي يكرهنا!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــ

723
kaldany.ahlamontada.com 51-54لكي يعلم ألمغفلين لا علاقة لنا بما يعمل رجل الدين خارج اسوار الكنائس
12/11/2019, 9:10 am
yohans اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مواضيع ممنوعة من النشر لابناء الشعب المسيحي بالعراق

مواضيع ممنوعة من النشر لابناء الشعب المسيحي بالعراقهذا القسم فتح للمواضيع التي يُعَبّرُون اصحابهاعن ارائهم والتي ﻻ يستطيعون كتابتها في مواقع اخرى ﻻن مصيرها سيكون المسح من قبل المشرفين,, أما في موقعنا نحن نشجعهم لكتابتها وستبقى

257446
kaldany.ahlamontada.com 3-41لغة(السورث) او (السوريث) او( سورت)
2/1/2024, 11:59 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

منتدى العصفورة الكلدانية

القسم تم نقل المواضيع التي تنشرها العصفورة الكلدانية فجمعناها بقسم موحد

207208
kaldany.ahlamontada.com 3-41العصفورة، كانت قد توقفت عن التحليق خجلاً لا خوفاً، والعصفورة بعيدة عن توقعات غبطته جداً ولن يتوقع اين هي ... لربما هي اقرب الي...
1/6/2024, 8:58 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

كتابات ومقالات متفرقة

كتابات ومقالات متفرقة

15092504
kaldany.ahlamontada.com 28-81البطريرك ساكو يستلم الأمر الديواني بتسمِيَّته بطريركاً على الكنيسة الكلدانية ومتوليّاً على أوقافها/Odisho Youkhanna
أمس في 8:51 pm
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

الرابطة الغير كلدانية وملحقاتها

الرابطة الغير كلدانية وملحقاتهابالنظام الداخلي للرابطة يقولون ؟؟
لذا جاء تأسيس رابطة كلدانية مدنية مستقلة.!!!
2- الحفاظ على الحقوق الاجتماعية والثقافية والسياسية من دون ان تتحول الى حزب سياسي.


9211886
kaldany.ahlamontada.com 28-81ولادة (التحالف المسيحي)/الرابطة الكلدانية العالمية
21/5/2024, 7:07 pm
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

منتدى نشر الغسيل بين الفرقاء

منتدى نشر الغسيل بين الفرقاء عندما يتخاصم الحرامية بينهم تظهر خياساتهم هذه المواضيع هي من نشر الغسيل القذر بين مرتزقة حزب الثلاثي المسمى (كسّا) كلداني سرياني اشوري وحركة الكاولية المسمى زواع برئاسة يونادم كنا القشمر

8802329
kaldany.ahlamontada.com 51-54فحوصاتDNA لحل اشكاليات الانتماء القومي ؟/اخيقر يوخنا
5/6/2024, 7:18 am
yohans اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

فضائح يونادم كنا وحزب زواع

فضائح يونادم كنا وحزب زواع
هذا القسم مخصص لسرقات وقذارة حزب القشامر يونادم كنا ومرتزقته ومن على شاكلته الاشوريين الخونة

184266
kaldany.ahlamontada.com 28-81سيرة يوناذم يوسف كنا عار يتصنع المجد وهذا تاريخه !!! يونادم زُمّيرة والفداء بشهيد المبادئ فرنسيس يوسف شابو/Kashira.Ashur
31/5/2024, 9:03 pm
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

كتابات مزورة ليست حقيقية

كتابات مزورة ليست حقيقيةكل هذه المواضيع هي من أوهام وأكاذيب وخرافات الأشوريين (جماعة الكلب يونادم كنا )وقسم من الخونة الذين اصبحوا مستكردين (جماعة الكلب سركيس آغاجان الشمذيناني القردي ) والفاقدين لعقولهم (جماعة الكلب موفق ديسكو الخرياني وجماعته الخريان )

439863
kaldany.ahlamontada.com 28-81 في ذكرى مارشمعون بنيامين البطريرك الشهيد .. الجزء ( 1 ) - الجزء (12) / يعكوب ابونا
10/6/2024, 6:37 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

واحة النثر والخواطر والقصائد

واحة النثر والخواطر والقصائد
واحة من الخواطر والشعر وقصائد في الحب والغزل


144152
kaldany.ahlamontada.com 28-81مجرد بعثرة أحاسيس خطها حبر قلمى
16/10/2023, 6:54 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
kaldany.ahlamontada.com Empty
 

مَقَالَاتٌ لِلْكِتَابِ الْكَلْدَانَ

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات الكاتب الكلداني/مايكل سـيـﭙـي

مقالات الكاتب الكلداني/مايكل سـيـﭙـي

7611354
kaldany.ahlamontada.com 3-41وعـلى الله التـكـلان
14/5/2024, 7:34 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات الأب الكلداني/ الأب نوئيل گورگيس

مقالات الأب الكلداني/ الأب نوئيل گورگيس

103221
kaldany.ahlamontada.com 3-41إستجابة لطـلب صديق وجَـب التوضيح
15/11/2023, 9:00 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات الأب الكلداني /الاب بيتر لورنس

مقالات الأب الكلداني /الاب بيتر لورنس

87147
kaldany.ahlamontada.com 3-41طروحات كـتابـية و لاهـوتية تستحق الإجابة عـليها
2/5/2023, 8:13 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات الأب الكلداني /الاب يوسف جزراوي

مقالات الأب الكلداني /الاب يوسف جزراوي

1532
kaldany.ahlamontada.com 3-41الحلقة الأولى: البطريرك الذي أدمنَ الفشل وفيروس الـ ID
28/7/2022, 7:39 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات الكاتب الكلداني/نزار ملاخا

مقالات الكاتب الكلداني/نزار ملاخا

302383
kaldany.ahlamontada.com 3-41قراءة في كتاب / (اللغة الكلدانية في المصادر والمراجع) للدكتور نزار ملاخا/د.عبدالله رابي
2/4/2024, 6:42 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات الكاتب الكلداني /حسام سامي

مقالات الكاتب الكلداني /حسام سامي

131361
kaldany.ahlamontada.com 3-41 الزنا في تاريخ الكتاب المقدس انواعه وتأثيراته الدينية والاجتماعية
اليوم في 7:23 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات الكاتب الكلداني/عامر حنا فتوحي

مقالات الكاتب الكلداني/عامر حنا فتوحي

134140
kaldany.ahlamontada.com 45285510 أكيتو شرعياً... 7313 أم 6763؟ أكيتو كان وما يزال وسيبقى دائماً عيد كلداني بابلي
25/4/2023, 7:57 am
maria اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات الكاتب الكلداني/ د . صباح قيّا

مقالات الكاتب الكلداني/ د . صباح قيّا

98299
kaldany.ahlamontada.com 3-41ألبطريرك المُرتقب والمهمّات الضرورية الملحّة
27/7/2023, 6:03 pm
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات الكاتب الكلداني /زيد ميشو

مقالات الكاتب الكلداني /زيد ميشو

285738
kaldany.ahlamontada.com 28-81ايها الكلدان، أياكم وطبع العلم الكلداني دون الرجوع إلى صاحبه؟
7/4/2024, 2:50 pm
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات الكاتب الكلداني/نيسان سمو الهوزي

مقالات الكاتب الكلداني/نيسان سمو الهوزي

272503
kaldany.ahlamontada.com 28-81قُل لي ماذا يقرأ الكلداني سأقول لك مَن هو البطريرك ساكو !
4/8/2023, 6:42 pm
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات الكاتب الكلداني/د.كوركيس مردو

مقالات الكاتب الكلداني/د.كوركيس مردو

237272
kaldany.ahlamontada.com 3-41الـكلـدان - والسريان و السريانية ج1ـــ ج3
13/10/2023, 7:35 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات الكاتب الكلداني/ناصر عجمايا

مقالات الكاتب الكلداني/ناصر عجمايا

137195
kaldany.ahlamontada.com 28-81الكلدان الى أين (3)!!؟
17/3/2024, 7:27 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات الكاتب الكلداني/سيزار ميخا هرمز

مقالات الكاتب الكلداني/سيزار ميخا هرمز

150245
kaldany.ahlamontada.com 3-41التغطية الاعلامية للمؤتمر الكلداني العام ..لماذا تم السماح للبعض والمنع للاخر ؟؟
23/6/2023, 2:38 pm
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات الكاتب الكلداني/بطرس آدم

مقالات الكاتب الكلداني/بطرس آدم

4759
kaldany.ahlamontada.com 28-81متطلبات كتابة المقال السياسي والديني !!!!
21/11/2021, 7:09 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات الكاتب الكلداني/عبدالاحد قلو

مقالات الكاتب الكلداني/عبدالاحد قلو

126167
kaldany.ahlamontada.com 3-41هناك سؤال ورد لغبطة البطريرك ساكو له، مع تعقيبنا للموضوع حول التغير لاسم البطريركية..
23/8/2021, 7:23 pm
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات الكاتب الكلداني/سعد توما عليبك

مقالات الكاتب الكلداني/سعد توما عليبك

7597
kaldany.ahlamontada.com 45285510يونادم كنا و ضياء بطرس و ما يجمعهما !
17/12/2020, 10:49 am
maria اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات الكاتب الكلداني /د.حبيب تومي

مقالات الكاتب الكلداني /د.حبيب تومي

260281
kaldany.ahlamontada.com 3-41هذا الموقع به مواضيع كثيرة تخص المرحوم الاستاذ حبيب تومي
14/9/2017, 7:40 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات الكاتب الكلداني /حمورابي الحفيد

مقالات الكاتب الكلداني /حمورابي الحفيد

113123
kaldany.ahlamontada.com 3-41نعي الكاتب الكلداني الكبير المرحوم داود جركو المعروف باسم حمورابي الحفيد/اتحاد الكتاب والادباء الكلدان
13/5/2017, 6:44 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
kaldany.ahlamontada.com Empty
 

بَرَامِجُ وَتِكْنُولُوجِيَا الكمبيوتروالصوتيات وَالصُّورَ والساتلايت والاقمار الصِّنَاعِيَّةَوالسيارات

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

قسم تبادل الخبرات وحلول مشاكل الحاسوب

قسم تبادل الخبرات وحلول مشاكل الحاسوب
هارد وير , سوفت وير , , برامج , فيروسات واحدث اجهزة الكومبيوتر و اللاب توب


7389
kaldany.ahlamontada.com 70-86كيفية حفظ فيديوهات الفيسبوك
30/10/2023, 9:19 am
القسم الفني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

قسم المواضيع المنقولة من موقع مزود الخدمة احلى منتدى


هذه المواضيع نقلت من منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى للاستفادة لمؤسسي المواقع

5885
kaldany.ahlamontada.com 70-86 مشكلة عرض العناصر المستقلة Footer اسفل المنتدى
15/5/2024, 8:58 am
القسم الفني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مكتبة للصور العامة والمواضيع المثيرة

مكتبة للصور العامة والمواضيع المثيرة
صور عامة ولوحات فنية ومواضيع مثيرة


274298
kaldany.ahlamontada.com 28-81الداخل مفقود.. أماكن غامضة تنافس مثلث برمودا من بينها منطقتان عربيتان/ "من فريق"منتديات كلداني
28/10/2023, 7:35 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

قسم دروس فوتوشوب / دروس فلاش

قسم  دروس فوتوشوب / دروس فلاش
دروس فوتوشوب , دروس فلاش , دروس سويتش ماكس


2626
kaldany.ahlamontada.com 70-86كيفية عمل صور متحركة بالفوتوشوب
26/12/2022, 12:46 pm
القسم الفني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

قسم البرامج المجانية

قسم البرامج المجانية
برامج مجانية , برامج مشروحة , تحميل برامج


2128
kaldany.ahlamontada.com 925e10كيفية استرجاع الصور المحذوفة بإستخدام برامج استعادة الملفات
11/1/2023, 12:47 am
adams اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

قسم كودات HTML,CSS,Javascript

قسم كودات HTML,CSS,Javascript
هنا تجدون كودات جديدة للذين يريدونها بصفحاتهم


2331
kaldany.ahlamontada.com 70-86 دروس انماط HTML-CSS
19/1/2020, 3:33 pm
القسم الفني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

قسم مواضيع الساتلايت والاقمار الصناعية والهواتف

قسم مواضيع الساتلايت والاقمار الصناعية والهواتف

2535
kaldany.ahlamontada.com 28-81مرة أسبوعيًا.. لماذا يجب إعادة تشغيل الهاتف بشكل دوري؟ /شادي عواد
4/6/2024, 7:43 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

عالِمُ ميكانيكيَّةِ السَّيَّارَاتِ

عالِمُ ميكانيكيَّةِ السَّيَّارَاتِ هذا القسم تم فتحه لتعليم اساسيات ميكانيكا المركبات للمبتدئين في تعلم ميكانيكا السيارات الحديثة
2230
kaldany.ahlamontada.com 70-86أسباب ظهور لمبة المحرك check engine وكيف تحل المشكلة
19/5/2024, 2:57 pm
القسم الفني اطلع على آخر مُساهمة
kaldany.ahlamontada.com Empty
 

التسليةوالترفيه واخبار الْفَنَّانِينَ

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

الترفيه والتسلية

الترفيه والتسلية
مواضيع هذا القسم هي للتسليه فقط و تذكر ان لا يعلم علم الغيب الا الله . هدفنا التسليه و ليس معرفة الغيب .. كذب المنجمون ولو صدقوا نكت على الطاير .. وفكاهة وخفة دم ... إضحك فانت حي .. اضحك فانت لازلت حي.. سامع باخر نكتي فوت لهون وفرفش حالك


2831
kaldany.ahlamontada.com 28-81جحا البغدادي يحكي لنا / قصة المثل (كل فتاة بأبيها معجبة)
16/8/2017, 8:31 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

كاريكاتير


4849
kaldany.ahlamontada.com 28-81كاريكاتير - استهداف أربيل.. رسالة طهران التحذيرية إلى واشنطن
17/3/2022, 7:42 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

افلام فديو تصنيف

افلام فديو تصنيفهذا القسم مخصص لافلام اليوتيوب المضحكة والهزلية للترفيه

1010
kaldany.ahlamontada.com 28-81ترامب يصرح بسرقة نفط العراق ويشتم العراقTrump steals Iraq
12/5/2018, 9:12 pm
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مجموعة فديوهات اليوتيوب الخاصة بالاشوريين

مجموعة فديوهات اليوتيوب الخاصة بالاشوريينهذه الفديوهات منقولة من الانترنيت ولهذا فتحنا لها قسم وثبتناه لكي يطلع عليهم اكبر عدد من المتصفحين

2121
kaldany.ahlamontada.com 28-81من اقوال الجحش يونادم كنا عندما يقول كل آشوري يصير كاثوليكي تابع لروما يسموه كلداني أوتوماتيكياً" !!
11/1/2021, 10:45 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقاطع فديوهات اليوتيوب منقولة من الانترنيت



88
kaldany.ahlamontada.com 28-81مقابلة حصرية | مفجّر تسريبات نوري المالكي الصحافي علي فاضل
2/9/2022, 9:04 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

اخبار الفنانين و النجوم

اخبار الفنانين و النجوم

4449
kaldany.ahlamontada.com 925e10هشام زين - عفوا خلص حنيني
6/2/2023, 11:26 am
adams اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقاطع اغاني اليو تيوب للمطربين

مقاطع اغاني اليو تيوب للمطربين
خزات العين شو فهيم.. وبالموسيقى شو عليم.. هي مقطوعة شهرزاد..مو غنية لديانا حداد.. بقا اسمع مني يا حباب.. فوت ع قسم الموسيقى.. قوي حالك بالكلاسيك وروق معنا شي دقيقة.... طبعا مو بس كلاسيك.. او موسيقى من المكسيك... فكل شي بيخطر ع بالك.. راح بنجيبو كرمالك.. بنحطو بقسم الطلبات.. وبنأملك حتى الكلمات


1922
kaldany.ahlamontada.com 3-41ناظم الغزالي - كلي يا حلو منين الله جابك
24/11/2013, 10:23 pm
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
kaldany.ahlamontada.com Empty
أفضل المواضيع لهذا اليوم
أفضل 20 مشاركين في هذا اليوم
أفضل 20 عضو في هذا المنتدى
حذف ملفات الارتباط (الكوكيز)
المتواجدون الآن ؟
المتواجدون الآن ؟أعضاؤنا قدموا 25005 مساهمة في هذا المنتدى
هذا المنتدى يتوفر على 143 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ميزو ويزو فمرحباً به.
ككل هناك 66 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 65 زائر
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 908 بتاريخ 1/9/2021, 9:52 pm

الأعضاء المتواجدون في المنتدى: الامير شهريار
الأعضاء الذين تواجدوا في 120 ساعة الماضية. rima, الامير شهريار, القسم الفني, كلداني, ميزو ويزو
المفتاح : [ الباشا ][ المشرف العام ][ شخصيات هامة ][ ضيوف شرف ][ مستشار اداري ]

مساهمات جديدةمساهمات جديدةلا مساهمات جديدةلا مساهمات جديدة  منتدى مُقفلمنتدى مُقفل