منتديات كلداني


ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةالكتابة بالكلدانيةبحـثمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

معاينة المواضيع بدون مساهمات
 

مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

مقالات للكلدان الاصلاء

مقالات للكلدان الاصلاء

14382541
مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها 3-41رسالة مفتوحة من موقع الحق والحقيقة الى رئيس اساقفة ابرشية اورمي الكلدانية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية (بالفارسية: جمهورى ا...
10/4/2024, 9:22 pm
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

جائزة نوبل للسلام أول درجات الصعود إلى (( الهاوية ))


ــــــــــــــــــــــ

713
مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها 3-41إستبعاد غـبطة أبـينا البطريرك من المنافسة عـلى جائزة نوبل للسلام الحـلقة السابعة والأخـيرة
9/5/2018, 7:43 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مقاطع فيديوية صوتية

مقاطع فيديوية صوتية

99
مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها 28-81من أقوال المرحوم توما توماس، الشخصية العراقية المعروفة إن من هم كلدان لا يمكن تبديلهم بجرة قلم
17/10/2023, 6:58 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

المواضيع الثابتة

المواضيع الثابتةهذه المواضيع نعتقد بانها مفيدة جداً للقارئ وحاولنا ان نفتح لها منتدى يكون خصيصاً للمواضيع الثابتة للرجوع اليها باسرع وقت

3383
مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها 45285510بطاركة الكنيسة الكلدانية الكاثوليكية منذ رجوعها للكنيسة الام الكاثوليكية الى اليوم 1553 – 2013 / بقلم : المطران حبيب هرمز النو...
17/3/2024, 8:38 am
maria اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مواضيع ثابتة .1

مواضيع ثابتة .1
هذه المواضيع نقلناها لموقعنا لاننا نعتقد بأنها ضرورية لكي تبقى كأرشيف بموقعنا
ــــــــــــــــــ


99
مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها 1-69من أين جاء الآثوريون إلى العراق؟(الجزء الأخير)
1/6/2019, 10:40 am
rima اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مواضيع ثابتة .2

مواضيع ثابتة .2
هذه المواضيع نقلناها لموقعنا لاننا نعتقد بأنها ضرورية لكي تبقى كأرشيف بموقعنا
ــــــــــــــــــ


1111
مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها 3-41دروس مَحُو الأُمّية لمن يَجْهل تاريخ الكلدان في القومية / الدرس الحادي عشر د. عبدالمسيح بويا يلدا
6/6/2019, 9:44 pm
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مواضيع ثابتة 3

مواضيع ثابتة 3هذه المواضيع نقلناها لموقعنا لاننا نعتقد بأنها ضرورية
لكي تبقى كأرشيف بموقعنا

ــــــــــــــــــــــــــــ

2641
مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها 3-41الجزء الحادي العشر: مـن هـي كنيستـي؟ وما شأن الرهبـان والراهبـات في كنيستـي؟/Kaldaya Me
13/4/2024, 3:48 pm
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مواضيع ثابتة 4

مواضيع ثابتة 4
للتوضيح هؤلاء يسمون انفسهم رابطة كلدانية ولكنهم ليسوا كلدان اطلاقاً وانما هم تابعين لحزب كسّا الآغاجاني
المرشد الروحي للرابطة الكلدانية العالمية ، (بولس ساتي) هو رئيس عصابة تهريب المخدرات
هذه المواضيع نقلناها ووضعناها هنا لكي تكون كأرشيف لكل من يريد متابعتها

39
مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها 3-41رئيس إدارة الربطة ــ ساكـو ــ يمتـلك خـبـرة تـوازي خـبرة مرشـد المافـيا ساتي
10/7/2021, 9:08 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

المطران سعد سيروب

المطران سعد سيروبهذه المواضيع كانت منقولة لموقعنا من الانترنيت سابقاً
وحاولنا ان نضعها في قسم ثابت لكي تبقى كأرشيف بموقعنا
لانه كما يقول المثل فهي بالحفظ والصون
ولا يهمنا هذيان الذي يكرهنا!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــ

723
مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها 51-54لكي يعلم ألمغفلين لا علاقة لنا بما يعمل رجل الدين خارج اسوار الكنائس
12/11/2019, 9:10 am
yohans اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

مواضيع ممنوعة من النشر لابناء الشعب المسيحي بالعراق

مواضيع ممنوعة من النشر لابناء الشعب المسيحي بالعراقهذا القسم فتح للمواضيع التي يُعَبّرُون اصحابهاعن ارائهم والتي ﻻ يستطيعون كتابتها في مواقع اخرى ﻻن مصيرها سيكون المسح من قبل المشرفين,, أما في موقعنا نحن نشجعهم لكتابتها وستبقى

257446
مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها 3-41لغة(السورث) او (السوريث) او( سورت)
2/1/2024, 11:59 am
كلداني اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

منتدى العصفورة الكلدانية

القسم تم نقل المواضيع التي تنشرها العصفورة الكلدانية فجمعناها بقسم موحد

193194
مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها 51-54ساكو يودع مدير معهده الكهنوتي في عينكاوة, والاخير قرر ان يترك الكهنوت لتكون الحالة الثانية خلال عام./العصفورة الكلدانية
16/4/2024, 7:31 am
yohans اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

كتابات ومقالات متفرقة

كتابات ومقالات متفرقة

15032493
مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها 28-81الإنتماء القومي شعله تنير دروبنا / اسطيفان هرمز
14/3/2024, 7:19 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

الرابطة الغير كلدانية وملحقاتها

الرابطة الغير كلدانية وملحقاتهابالنظام الداخلي للرابطة يقولون ؟؟
لذا جاء تأسيس رابطة كلدانية مدنية مستقلة.!!!
2- الحفاظ على الحقوق الاجتماعية والثقافية والسياسية من دون ان تتحول الى حزب سياسي.


9201885
مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها 28-81الرابطة الكلدانية في سيدني تقيم مأدبة عشاء على شرف البطريرك مار كوركيس الثالث يونان /Odisho Youkhanna
15/3/2024, 7:59 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

منتدى نشر الغسيل بين الفرقاء

منتدى نشر الغسيل بين الفرقاء عندما يتخاصم الحرامية بينهم تظهر خياساتهم هذه المواضيع هي من نشر الغسيل القذر بين مرتزقة حزب الثلاثي المسمى (كسّا) كلداني سرياني اشوري وحركة الكاولية المسمى زواع برئاسة يونادم كنا القشمر

8732313
مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها 51-54تمنياتنا للبطريرك ساكو التوفيق في عودته لبغداد./شوكت توســـا
16/4/2024, 7:47 am
yohans اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

فضائح يونادم كنا وحزب زواع

فضائح يونادم كنا وحزب زواع
هذا القسم مخصص لسرقات وقذارة حزب القشامر يونادم كنا ومرتزقته ومن على شاكلته الاشوريين الخونة

182263
مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها 28-81اخلاق يونادم يوسف كنا بالوثائق/Kashira.Ashur
2/4/2024, 8:10 pm
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

كتابات مزورة ليست حقيقية

كتابات مزورة ليست حقيقيةكل هذه المواضيع هي من أوهام وأكاذيب وخرافات الأشوريين (جماعة الكلب يونادم كنا )وقسم من الخونة الذين اصبحوا مستكردين (جماعة الكلب سركيس آغاجان الشمذيناني القردي ) والفاقدين لعقولهم (جماعة الكلب موفق ديسكو الخرياني وجماعته الخريان )

437848
مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها 28-81 في ذكرى مارشمعون بنيامين البطريرك الشهيد .. الجزء ( 1 ) - الجزء ( ؟) / يعكوب ابونا
16/4/2024, 7:38 pm
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

واحة النثر والخواطر والقصائد

واحة النثر والخواطر والقصائد
واحة من الخواطر والشعر وقصائد في الحب والغزل


144152
مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها 28-81مجرد بعثرة أحاسيس خطها حبر قلمى
16/10/2023, 6:54 am
الامير شهريار اطلع على آخر مُساهمة
مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها Empty
أفضل المواضيع لهذا اليوم
أفضل 20 مشاركين في هذا اليوم
أفضل 20 عضو في هذا المنتدى
حذف ملفات الارتباط (الكوكيز)

مساهمات جديدةمساهمات جديدةلا مساهمات جديدةلا مساهمات جديدة  منتدى مُقفلمنتدى مُقفل