منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةالكتابة بالكلدانيةبحـثمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةإتصلوا بناالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

 

 داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
الامير شهريار


داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Uouuuo10
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Awsema200x50_gif

داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Ikhlaas2داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Iuyuiooداني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Bronzy1داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Fedhy_2داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Goldداني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Bronzy1داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Shoker1

البلد : العراق
مزاجي : عاشق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8597
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Empty
مُساهمةموضوع: داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف   داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Alarm-clock-icon2022-11-24, 10:29 am

يوسف ابو يوسف

داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index

داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو
« في: 24.11.2022في 05:57 »

تحية وإحترام,

وبدون مقدمات أحببت أن اشارك حضراتكم الرسالة المباشرة التي نشرها السيد داني أسمرو على صفحته العامة في الفيسبوك تحت عنوان: (رسالة مباشرة من ابن القوش الحرة الى البطرك ساكو) تستطيعون الأطلاع على ما جاء فيها من الصور أدناه, بالطبع حق الرد مكفول لجميع الأطراف المعنية, لكن ما يهمني هنا هو طريقة رد البعض على هذا المنشور وكيف ستكون وكيف سيعبرون عن وجهة نظرهم في هذا الأمر؟ وأخص هنا من يتملقون طالبين كلمة عفرم!.

ملاحظة: قُمت بمشاركة المنشور الخاص بالسيد داني أسمروا لأنه منشور على العام وليس الخاص والكل يستطيع الأطلاع عليه.

مع فائق إحترامي للكل.

                                       ظافر شَنو 

داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 1.png (160.68 كيلو بايت, 691x855 - زيارته 7 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 2.jpg (135.23 كيلو بايت, 689x853 - زيارته 2 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 3.png (127.64 كيلو بايت, 687x857 - زيارته 0 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 4.jpg (101.27 كيلو بايت, 689x851 - زيارته 1 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 5.png (72.55 كيلو بايت, 687x827 - زيارته 0 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 6.png (86.44 كيلو بايت, 685x847 - زيارته 0 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 7.png (96.67 كيلو بايت, 685x771 - زيارته 0 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 8.png (232.49 كيلو بايت, 687x857 - زيارته 0 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 9.png (88.16 كيلو بايت, 689x787 - زيارته 0 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 10.png (184.15 كيلو بايت, 685x843 - زيارته 0 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 11.png (84.25 كيلو بايت, 685x831 - زيارته 0 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 12.png (82.04 كيلو بايت, 683x815 - زيارته 0 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 13.png (90.41 كيلو بايت, 685x833 - زيارته 0 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 14.png (82.68 كيلو بايت, 685x855 - زيارته 0 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 15.png (92.25 كيلو بايت, 685x853 - زيارته 0 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 16.png (115.04 كيلو بايت, 685x855 - زيارته 0 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 17.png (128.2 كيلو بايت, 687x851 - زيارته 0 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 18.png (95.06 كيلو بايت, 681x851 - زيارته 0 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 19.png (76.86 كيلو بايت, 687x727 - زيارته 0 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 20.png (203.42 كيلو بايت, 687x861 - زيارته 0 مرات.)
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index.php?action=dlattach;topic=1039507
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Clip 21.png (136.77 كيلو بايت, 687x857 - زيارته 0 مرات.)



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها الرب يسوع المسيح (له المجد )
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة


داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Shahriyar3
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف IMG

أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
الامير شهريار


داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Uouuuo10
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Awsema200x50_gif

داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Ikhlaas2داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Iuyuiooداني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Bronzy1داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Fedhy_2داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Goldداني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Bronzy1داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Shoker1

البلد : العراق
مزاجي : عاشق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8597
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف   داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Alarm-clock-icon2022-11-25, 8:58 am

الردود أدناه منقولة من هذا الموقعداني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Ankawa

اقتباس :
Michael Cipi
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index
رد: داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو
« رد #1 في: 24.11.2022 في 21:51 »

هـكـذا تكـون الـديمقـراطية
219 تعـلـيق
218 منها مؤيـدة لكاتب المقال والحـبل عـلى الجـرار ... وواحـد فـقـط وفـقـط معارض وبـدون دفاع منـطـقي

اقتباس :
Husam Sami
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index
رد: داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو
« رد #2 في: 25.11.2022 في 00:52 »
الأخ العزيز ظافر شنو المحترم
 دائماً كنت سباقاً في هكذا مواضيع تهم شعبنا وكنيستنا ( كنيسة بابل الكلدانية العريقة ) لديّ بعض المداخلة حول الموضوع لو سمحت :
 1 ) هذه المدينة الأصيلة العريقة مذكورة في الكتاب المقدس بالأسم لذلك ستبقى خالدة مدى العصور .
 2 ) كان لألقوش والألاقشة دور فعال ومهم في حماية اخوتنا من الآشوريين عندما تعرّضوا للإبادة من قبل سلطات الدولة في حملة بعد تأسيس الدولة العراقية وكان لبطريركها الدور التاريخي في ايقاف تلك الحملة .
3 ) انجبت تلك المدينة الخالدة قادة من رجالات الله من المؤسسة البابلية الكلدانية ما ترفع لهم القبعات احتراماً لهم وآخرهم وليس اخيرهم البطريرك الجليل القديس ( شيخو ) مفخرة الكنيسة الكلدانية البابلية .
4 ) لا وجه للمقارنة بين من يحب الشعب في ان يخلى نفسه لخدمته وبين من يزرع الفتن ويحرّض الشعب بافرادهم بعضاً على بعض ويجلس مستمتعاً مزهواً يشاهد عمله العظيم في السب والشتم لكل من اختلف معه ويساهم هو في ذلك 
5 ) كنّا قد كتبنا موضوعاً ( غاية في الأهمية ) بعد الفيديو المسئ لسيدنا يسوع المسيح بأتهامه انه ( سباب وشتّام ) بعنوان (( هل ستكون السنة الثامنة نهاية للعهد الساكوي )) .. ((( ولقد كانت ))) ليس نهاية العهد بتنحي ( الرئيس او الملك او الأمبراطور ... الخ ) بتنحيته عن الكرسي بل انفضاض الناس عنه ومن جميع مراكزهم ورتبهم ( السياسية ان كانت او الدينية المجتمعية ) وتركه وحيداً يصول ويجول ... واعظم سقوط هو سقوطه بآفة ( الغرور والكبرياء ) التي تسبب كمّاً كبيراً من الأمراض النفسية التي لا يمكن علاجها ...
 واخيراً كانت ولا تزال ( القوش ) حاضرة كما هي بابل ورفعة راس نفتخر بها ... حملة الماضي كانت على بابل واليوم على القوش ... فتصوّروا كم من العز لديهما .
   الرب يبارك حياتك واهل بيتك ويبارك حياة الأخ والأبن ( داني اسمرو ) واهل بيته بوركتم رجالاً غيارى ... هكذا تكون وقفة الرجال
     اخوكم الخادم حسام سامي    25 / 11 / 2022



اقتباس :
نينو
رد: داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو
« رد #3 في: 25.11.2022في 10:05 »

موضوع مايكل سبي
يبدو ان السيد مايكل سيبي اكثر علما وحرصا على العقيدة المسيحية من البابا

هذا الرجل مريض عقلي.  علق اليوم على سيادة البطريرك انه لا يؤمن بالعقيدة المسيحية ولا ببتولية مريم و يدعي من دون برهان انه قال اني الكلمة" كما جاء في انجيل  يوحنا.. انه كذاب وملفق
البطريرك الف كتابا عن مريم العذراء، وعن الايمان المسيحي وهو عضو في مجمع التربية المسيحية في الفاتيكان ولو كانت اكاذيبه صادقة لكان البابا فرنسيس قد عزل البطريرك
 نرجو. من القراء الكرام قراءة ما علقه الدجال على ناصر عجمايا وداني اسمر.. هذا
الشاب اخرجه البطريرك من التوقيف. وتصحر ان مايكل سيبي هو من كتب تعليق داني الذي لم يحضر مراسيم التنصيب
الله كبير وهو  سيدين كل واحد على اية كلمة باطلة
الله يساعد سيدنا والاساقفة على هولاء الحثالة

اقتباس :
يوسف ابو يوسف
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index
رد: داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو
« رد #4 في: 25.11.2022 في 12:24 »

مقتبس من: نينو في 25.11.2022 في 10:05
اقتباس :
موضوع مايكل سبي
يبدو ان السيد مايكل سيبي اكثر علما وحرصا على العقيدة المسيحية من البابا

هذا الرجل مريض عقلي.  علق اليوم على سيادة البطريرك انه لا يؤمن بالعقيدة المسيحية ولا ببتولية مريم و يدعي من دون برهان انه قال اني الكلمة" كما جاء في انجيل  يوحنا.. انه كذاب وملفق
البطريرك الف كتابا عن مريم العذراء، وعن الايمان المسيحي وهو عضو في مجمع التربية المسيحية في الفاتيكان ولو كانت اكاذيبه صادقة لكان البابا فرنسيس قد عزل البطريرك
 نرجو. من القراء الكرام قراءة ما علقه الدجال على ناصر عجمايا وداني اسمر.. هذا
الشاب اخرجه البطريرك من التوقيف. وتصحر ان مايكل سيبي هو من كتب تعليق داني الذي لم يحضر مراسيم التنصيب
الله كبير وهو  سيدين كل واحد على اية كلمة باطلة
الله يساعد سيدنا والاساقفة على هولاء الحثالة

تحية وإحترام:

أستميح الأعتذار من الأخوة مايكل سيبي وحسام سامي ومشكوران على مداخلاتهم لكنني سأبد بالرد من آخر مداخلة وهي للسيد نينو لسبب أراه مهم!!!.

سيد نينو بداية أقول أهلا وسهلا بحضرتك وكل المطلعين الكرام هنا, عن نفسي وجهة نظرك محترمة بنسبة 5% فقط لا أكثر وهذا كرم زائد مني! ومن حقك أن تسأل لماذا؟
أنا أقول لك لماذا, لأنني لا أثق باللأشباح! فالسيد مايكل سبي أعرفه شخصيا وقد تقابلت معه وجه لوجه وهو نفس الشخص بالأسم الصريح والكيان الذي ينشر هنا في موقع عنكاوا وليس شبح!! والرجل له وجهة نظر خاصة يتفق معه البعض ويختلف الآخر بما يتعلق بغبطة البطريرك ساكو وأكثر من مرة طلب من المطلعين أن يناقشوه فيما يطرحة من أسئلة تخص غبطته! كي تصل لحضرتك الفكرة بوضوح أكثر, أنت لم تناقش الأفكار هنا بل هاجمت شخص السيد مايكل واصفاً أياه بكلمات لا تليق ( ( هذا الرجل مريض عقلي - انه كذاب وملفق ) وتتهم بدون دليل أن (ان مايكل سيبي هو من كتب تعليق داني الذي لم يحضر مراسيم التنصيب)!!! وبصفتي أنا من نشرت الصور فواجبي هو وضع النقاط على الحروف , ليس تملقاً للسيد سيبي لكن لتوثيق الحالة الأكثر ازعاجاً هنا في موقع عنكاوا وهي أن البعض يهاجمون الشخص عوض نقاش الأفكار والمسائل المطروحة وهذا ما يثير أستيائي جداً بحيث يدعوني أكثر من مرة للأبتعاد عن الموقع وتقليل النشر فيه.

عزيزي أكتب بأسمك الصريح وصورتك الحقيقية كما يفعل السيد سيبي والسيد حسام سامي ورأيك سيكون محترم بنسبة 100% لأننا حينها نحن نعلم جيداً أننا نكلم من!! أما أن نحاور الأشباح فتعذرني سيدي, تبقى هناك مسألة واحده وهي إذا كنت حضرتك من أهالي القوش الكرام تستطيع أن تعرف عن نفسك بكل بساطه وعندها سيأخذ المثل القائل مفعوله الذي مضمونه كلنا ولد الكرية وكلمن يعرف أخيه! أما أن تصف المعرفين بالحثالة وأنت مجهول الهوية!! فهنا أتصور عليك أن تعيد النظر بهذا الوصف وعلى من ينطبق!! تحياتي.

                                     ظافر شَنو

اقتباس :
Michael Cipi
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index
رد: داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو
« رد #5 في: 25.11.2022 في 12:42 »

أخي العـزيز يوسف
إن تـكـرّمـك بالرد عـلى الشبح نيـنـو ــ نيابة عـني ــ جـعـلـني أرفع لك القـبعة بإحـتـرام متمـيّـز
كان بـودّي أن أكـتـب هـنا المثل المألـوف بالخـط العـريض ، ولكـن إسمح لي أنْ أظـلـلـه بـرموز :
لو كـلّ ( ؟  ؟  )  ألـقـمته حـجـراً .... لأصبح الصخـر مثـقالاً بـدينار

اقتباس :
يوسف ابو يوسف
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index
رد: داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو
« رد #6 في: 25.11.2022 في 12:48 »

مقتبس من: Michael Cipi في 24.11.2022 في 21:51
اقتباس :
هـكـذا تكـون الـديمقـراطية
219 تعـلـيق
218 منها مؤيـدة لكاتب المقال والحـبل عـلى الجـرار ... وواحـد فـقـط وفـقـط معارض وبـدون دفاع منـطـقي

عزيزي مايكل:

يمكن أن نعتبر هذا أستفتاء عفوي قام به أهالي القوش الكرام أو من يهمهم الأمر بشأن تصريحات غبطة البطريرك ساكو بمناسبة تنصيب المطران الجديد في ناحية القوش وهو بالتأكيد أستفتاء عفوي غير مخطط له مُسبقاً!

على كل حال ننتظر مداخلات الأخوة الكرام بهذا الشأن وخصوصا مداخلات الغير فضائيين!! ويهمني جدا مداخلات المتملقين طالبين العفرم بهذا الشأن.

تحياتي,

                               ظافر شَنو



اقتباس :
يوسف ابو يوسف
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index
رد: داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو
« رد #7 في: 25.11.2022 في 13:37 »

عزيزي الأخ حسام,

شكرا لمرورك ومداخلتك, كلنا نعلم أن أصغر قرية من قرى شعبنا المسيحي في شمالنا الحبيب غنية عن التعريف فما بالك إذا تعلق الأمر ب القوش؟؟!!

ما طرحته حضرتك هنا من حقك أن تجد عليه أجوبة من أصحاب الشأن, وهكذا عن نفسي بمشاركتي لهذا الموضوع من صفحة الأخ داني أريد أن أتعرف على رأي غبطته بهذا الشأن ورأي الموقع الأعلامي الرسمي للبطريركية الكلدانية كذالك, والمهتمين وأخيراً المتملقين الباحثين عن كلمة عفرم!! وقد مر يومان تقريبا على نشر رأي السيد داني والجماعة لا خبر لا جفية لا حامض حلو لا شربت!! الظاهر تطبيقاً للمثل المصري القائل (مش كل طير يتاكل لحمو)!! لكن لا مانع أن ننتظر!

شكرا عزيزي حسام وتقبل تحياتي,

                                         ظافر شَنو


اقتباس :
يوسف ابو يوسف
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index
رد: داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو
« رد #8 في:27.11.2022 في 13:46 »

مقتبس من: Michael Cipi في 12:42 25/11/2022
اقتباس :
أخي العـزيز يوسف
إن تـكـرّمـك بالرد عـلى الشبح نيـنـو ــ نيابة عـني ــ جـعـلـني أرفع لك القـبعة بإحـتـرام متمـيّـز
كان بـودّي أن أكـتـب هـنا المثل المألـوف بالخـط العـريض ، ولكـن إسمح لي أنْ أظـلـلـه بـرموز :
لو كـلّ ( ؟  ؟  )  ألـقـمته حـجـراً .... لأصبح الصخـر مثـقالاً بـدينار

عزيزي أنا عن نفسي لا أطيق من يتركون صلب الموضوع ويهاجمون شخص كاتب الموضوع!! هؤلاء أمقتهم ويثيرون عندي الغثيان بلواكتهم التي تستنفر الأشمئزاز عند كل شخص سليم الفكر, فما بالك أن كان أحد هؤلاء يهاجم الآخر وبأسم مستعار!! بالعاميه ينطبق عليه المثل (هم جا.. وهم يف..)!!

 نعم هناك البعض يشاركون في الحوار بأسماء مستعارة لكن ما يميزهم أن مشاركتهم تكون ضمن الموضوع دون شخصنة وهذا أمر مرحب به وأنا أعذرهم لعدم أفصاحهم عن شخصيتهم لسبب هم أدرى به, وهناك من يكتب بأسمه الصريح لكن مداخلته تجدها شخصنةx X شخصنة X شخصنة !! بحيث أن النهيق تجد فيه فائدة أكثر من مداخلة هؤلاء البعض مكرم القارئ منهم وليس من النهيق, على كل حال وكما ترى في موضوع السيد داني هؤلاء البعض ينطبق عليهم المثل المصري  (ناس تخاف ما تختشيش) يكلك لهنا وكافي ليش نسويلنا عداوة ويا جماعة القوش!!    لعد شوف شكد هم سباع !!, تحياتي.

                            ظافر شَنو


اقتباس :
ليون برخو
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index
رد: داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو
« رد #9 في: 28.11.2022 في 07:57 »


شكرا جزيلا لجعل قراء ومتابيعي الموقع يطلعون على الموضوع المهم هذا.

هناك رد من البطريرك ساكو، لن أعلق عليه، لأن شخصيا الخلاف بين وبينه هو حصرا في الموقف من التراث واللغة والطقوس والريازة والفنون ولآداب الكدانية، لذا الموضوع خارج اهتماماتي. في أدناه الرد الرد من البطريرك:
https://saint-adday.com/?p=51534

وهو رد يرتد على صاحبه مع الأسف وكم كنت اتمنى الا يرد ويدخل في مزاريب ومتاهات وحفر مثل هذه. وكان التعقيب من قبل الأخ داني أسمرو صاعقا حقا.

بالمناسبة كان هناك موضوع أخر في شبكات التواصل وأظن كان له مدى وصدى كبيرا، ربما أكثر من الصدى والمدى الذي وصل إليه المقال المهم والبديع الذي كتبه الأخ داني اسمرو تحتب عنوان" غبطة البطريرك لويس ساكو: هذا ليس انجازا؛ بل هذا خراب البيت".
تحياتي

اقتباس :
يوسف ابو يوسف
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Index
رد: داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو
« رد #10 في: 29.11.2022 في 05:34 »

شكرا عزيزي ليون مرورك ومداخلتك,

عن نفسي وجدت أنه من المهم توثيق هكذا حدث والأحتفاظ بنسخ منه لأننا نجد فيه كلام صريح بدون تجميل أو رتوش ولا مكانة لجماعة العفرم فيه! أما رد البطريركية فهذا يحتاج لموضوع خاص به, الغريب أن الموقع الأعلامي يصف المنتقدين ب (السفاهة)!! طيب أجيبوهم بالأول وبعدها صفوهم بالسفاهة!!

تحياتي عزيزي,

                                      ظافر شَنو



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها الرب يسوع المسيح (له المجد )
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة


داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف Shahriyar3
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف IMG

أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
داني أسمرو في رسالة مباشرة الى البطريرك ساكو/يوسف ابو يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها :: كتابات ومقالات متفرقة-
انتقل الى: