منتديات كلداني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةالكتابة بالكلدانيةبحـثمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

 

 ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
الامير شهريار


ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Uouuuo10
ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Awsema200x50_gif

ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Ikhlaas2ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Iuyuiooضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Bronzy1ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Fedhy_2ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Goldضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Bronzy1ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Shoker1

البلد : العراق
مزاجي : عاشق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9648
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Empty
مُساهمةموضوع: ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur   ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Alarm-clock-icon3/2/2023, 7:36 am

Kashira.Ashur

ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Index

ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2
« في: الأمس في 21:10 »

ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو
٢ - ٢


((أؤمن بأن السقوط في النار أفضل من الوقوف في العار))
الأديب الآشوري نينوس نراري

جزئية نكررها لغرض التوكيد بخصوص جرم الخيانة الذي هو محور الموضوع نظرا لأهميتها وسنستمر على تكرارها كلما سنحت الفرصة كي تبقى لصيقة الذاكرة الآشورية ولم تفارقها, كما وأيمانا منا أيضا من التكرار, بأن مثل هذه التهمة أو الجريمة لم ولن تسقط بالتقادم أو بمضي المدة خاصة إذا كانت التهمة مسنودة بالوثائق ولها مرجعيات والتي تم الحصول عليها مباشرة بعد سقوط النظام الأرهابي عام 2003 المتضمنة لأسماء المصادر الآشورية النوعية العميلة وطبيعة عملها مع دوائر أمن النظام وأماكن تواجدها وبالأسماء تلك التي خانت القضية الآشورية وأساءت الى الأمن القومي الآشوري ومكانتها الوطنية والعالمية وتلطخت أياديها الآثمة بدماء رموز سياسية آشورية مستغلة كل ذلك من أجل الأغتناء الشخصي ومصيرة منه أداة في خدمة أعداء الشعب الآشوري وإجهاض قضاياه.

ليكن بعلم أبناء شعبنا الآشوري بأن اسم المجرم الكردي وحيد مجيد كوفلي قاتل الشهيد فرنسيس يوسف شابو العضو الآشوري الأبرز في برلمان أقليم شمال العراق كان ضمن وثائق أجهزة المخابرات العراقية المسربة في عام 2003 التي وصلت الى مكتب جريدة هاولاتي في السليمانية وعملت على نشرها بتاريخ 23 تموز 2003 بينما أعلام زوعا لم يتحرك ساكنا البتة ولم يعلن عنها ولو بهمسة!! ليعود عمال موقع زوعا دوت اورغ بعد سبعة عشر عاما في 30 أيار 2020 على نشرها وبأمر مدير المعمل يوناذم يوسف كوفلي رفيق درب المجرم وحيد مجيد كوفلي بالمهنة الخسيسة، لا والمخزي أن الوثيقة تم نشرها على موقع زوعا بعد وفاة القاتل بثلاث سنوات.
بينما لم يتجرأ موقع زوعا على نشر ولو وثيقة واحدة من الوثائق الموجودة بين يديه والمنشورة أدناه باسم واشي الحركة الديمقراطية الآشورية وبائعها يوناذم يوسف كنا صاحب اليد النجسة والطولى في مقتل نخبة من مؤسسي الحركة ومفكريها في الثالث من شباط عام 1985 والرمي بآخرين في معتقلات البعث الكافر بدليل الوثائق وتعذيب وملاحقة أهاليهم !! ولربما قد يعمل موقع زوعا على نشر هذه الوثائق بعد أن يرقد العميل بجوار رفيق المهنة المجرم وحيد كوفلي؟ فهل من معترض ومتجاهل لا يزال يعتقد بفبركة الوثائق وما أكثرها إلا لا سامح الله من كان مختل العقل أو من الذين لا تهمهم المصلحة القومية ودماء الشهداء وما آل اليه مصير زوعا.
وهل أن وثيقة المجرم الكردي وحيد مجيد كوفلي قاتل الشهيد فرنسيس يوسف شابو التي نشرت بجانب وثيقة المخبر الأمني يوناذم يوسف كنا هي الأخرى مفبركة ومزورة؟؟ علما أن جميعها من مصدر واحد وهي دائرة الأمن الأرهابية الصدامية السيئة الصيت!! ولماذا وثيقة الغدر الخاصة بالمعتمد يوناذم تجاه رفاقه مزورة بينما وثيقة كوفلي غير مزورة؟ وماذا عن بقية الوثائق بخصوص لقاءات يوناذم عن الحركة الديمقراطية الاشورية وعناصر أخرى من أحزاب أشورية بضباط الدوائر الأمنية في أوربا والدول العربية وبأسمائهم الصريحة؟ على أية حال نحن نحدث العقلاء بالمعقول لا بعكسه وما على المهتمين المتعطشين لمعرفة الحقيقة بمراجعة البحث التنظيمي (هل كانت الحركة الديمقراطية الآشورية مخترقة منذ البداية) الموجود على الرابط أدناه.


يوناذم يوسف كنا يقر بتعاونه مع النظام المقبور
والمنافق واقف على رأسه ويفكر بقدميه...

= يونادم كنا والاستبعاد الأول من انتخابات 2005.
جميع المتابعين لمسيرة كنا وللانتخابات العراقية يتذكر جيدا كيفية ظهور اسمه من ضمن المشمولين بالاجتثاث في انتخابات 2005 وكيف انه اختفى عن الأنظار لحين مقابلته الشخصية مع جلال طالباني رئيس جمهورية العراق في حينها والذي تدخل شخصيا لإلغاء اجتثاثه. السؤال يا ترى ما هو الثمن الذي دفعه العميل يونادم مقابل الأعقاء؟

= يونادم كنا والاستبعاد الثاني من أنتخابات عام 2010
وفي انتخابات 2010 ايضا تم استبعاده بسبب علاقاته مع النظام الصدامي المقبور هو ومن معه من قبل هيئة المسائلة والعدالة, علما أن قانون الأجتثاث يشمل ايضا منتسبي الأجهزة الأمنية للنظام السابق. ويونادم كنا نفسه لم ينفي هذا الاستبعاد حيث قال في تصريح لراديو سوا, مشيرا إلى إمكانية استثناء بعض المرشحين المشمولين بقرارات هيئة المساءلة والعدالة بناء على الصلاحيات المخولة لرئيس الوزراء. يشار إلى أن هيئة المساءلة والعدالة كانت قد استبعدت نحو 500 مرشح للانتخابات من مختلف الكيانات السياسية لارتباطهم بحزب البعث المنحل، الأمر الذي أثار جدلا واسعا حول قراراتها في الأوساط السياسية والشعبية. وبالفعل بينت الوثائق انه تم استثناء صالح المطلك و ظافر العاني و يونادم كنا بتاريخ 30/4/2010 اي في حكومة نوري المالكي وان الكتاب قد صدر من الحزب الاسلامي العراقي .
 
 = وكرر ذات الامر وفي نفس العام مع موقع تلفزيون الحرة ...

= كما وصرح مكتب يونادم كنه لجريدة الزمان ما يلي :
ولم ينكر المتحدث باسم النائب يونادم كنا عن ورود اسمه في هذه القوائم الا انه اضاف (( انها قوائم تفتقر بحسب قوله الى المصداقية فليس كل من تعامل مع النظام البائد واجهزته مشمولا بالاجتثاث ))، واضاف ان النائب كنا كونه رئيس قائمة الرافدين المسيحية في مجلس النواب الحالي فان الغاء ترشيحه من قبل هيئة المساءلة واستبعاده كان يعني بحسب قوانين الانتخابات العراقية استبعاد القائمة كلها وليس فقط هو وكان سيفسر على انه استهداف سياسي للمسيحيين العراقيين بعد استهدافهم في حملات العنف والأرهاب وهذا كان سببا اضافيا اتاح ليونادم الحصول على الاعفاء من الاجتثاث .

= الملاحظ أنه في كل التصريحات أعلاه يعترف يونادم كنا ومن دون حياء بعلاقاته مع النظام وبشموله القانوني بالاجتثاث ولكنه يطلب استثناؤه من الاجتثاث على اساس ان اداءه السياسي الحالي هو جيد!! وان هناك مصلحة وطنية في عدم استبعاده كونه نائب مسيحي!! وهكذا تمكن من أستغلال موجة الأرهاب الموجهة ضد المسيحيين في حينها لأعفاءه من الأجتثاث و تحقق له ذلك حيث اعفي من الاجتثاث بقرار سياسي .
لكن يبقى السؤال نفسه: عن الثمن الذي دفعه يونادم كنه لقاء الأعفاء من الاجتثاث.؟؟
أكيد أن الثمن لم يكن رخيصا ابدا والكل يتذكر عبر تصريحاته في أكثر من محطة أعلامية (( حيث يقول فيها أنه ليس هناك ارهابا موجها ضد المسيحيين وهناك من يبالغ بالأمر )) !!
والاكثر من ذلك انه وفر الغطاء الاعلامي والسياسي للمجاميع الارهابية وغطاءها الحكومي المتمثل بأثيل النجيفي عندما ذهب الى الموصل محميا بقوات النجيفي (محافظ نينوى) ليعقد مؤتمرا صحافيا ويقول ان داعش لا تستهدف المسيحيين فقط ...

هذه جميعها دلائل واثباتات لارتباطات يوناذم المشبوهة بسلطات أمن النظام الصدامي والتي يؤكدها بنفسه ومن دون حياء وكله صلافة وتحدي. وما خفي أعظم!! فهل من نبّاح أو مبوق بعد كل هذه الأفادات يا سيد يوناذم تدفع به نحو الواجهة كي يطعن بمصداقية عمالاتك ويهرج عوضا عنك؟

 = ناهيك عن السماح له بأكمال دراسته الجامعية بعد إرتمائه في أحضان النظام ومنحه فيما بعد رتبة ملازم مجند رغم كونه من العائدين الى الصف الوطني بعد انتكاسة الفوضى الكردية عام 1975 التي كان ملتحقا بها كمعارض كردي بحكم انتماءه الى الحزب الديمقراطي الكردي (البارتي) وعنصرا نشيطا فيها وفي سكرتارية اتحاد طلبة كوردستان وعضوا في اللجنة العليا لشؤون المسيحيين العاملة داخل البارتي.. نقلا (من كتاب القيادي الكردي علي سنجاري أوراق من أرشيف كوردستان). بما معناه والكل يعلم جيدا أن هذه الأمتيازات لم تمنحها حكومة البعث بهذه السهولة لمعارضيه وخاصة العائدين الى الصف الوطني ما لم يرضى على نفسه الرضوخ لأوامرها أو العمل ضمن أجهزته القمعية والركوع لمطاليب السلطة وهذا هو ديدن الانتهازيين من الذين لا ذمة ولا ضمير لديهم.

سؤال عقلاني ومنطقي وبسيط نوجهه الى الذي لم يزل يساوره الشك بخصوص هذا الماكر عسى ولعل أن يتحرروا من عقدة التذمر على الذات ولوي عنق الحقيقة وهو لماذا لم يسمح نظام البعث الصدامي لرفاق الحركة الديمقراطية الآشورية المعتقلين عام 1984 في سجن أبو غريب بعد قرار العفو بالعودة الى جامعاتهم أو معاهدهم لتكملة الدراسة؟ أفتهموها وكافي عاد تكونون من المضحوك عليهم!! كما وعلى الموالي أن يسال سيده المنعوت ب ( إثنان في واحد) عن سر تبعيته المذلة للعائلة البارزانية.

يوناذم يوسف كنا, عليك بالكف من توجيه رواديدك وتوريطهم بالذي يجهلونه عنك وعن تاريخك الأسود وعن ملفك الخياني الذي صار على كل لسان وفي كل بيت آشوري لأنك سوف لم ولم تجني سوى ثمار الخيبة واليأس كونك على دراية كاملة بأن القضية الآشورية وزوعا والمبادئ والقيم لا تعني لذيولك ومرتزقتك شيئا مهما شتمتها أو قللت من شأنها لأنهم لا يقلون عنك شأنا في هذه الدونية ولا يهمهم مصيرها وسمعتها بقدر ما يهمهم مصير وسمعة محركهم التي أصبحت في الحضيض, منطلقين من مبدأ واحد وهو أشتم زوعا وألعن الآشورية وأطعن بالقضية لكن لا تشتم سائسهم, ناهيك عن السذاجة والضحالة الثقافية والتخلف الفكري والجهل القومي التي يتصفون بها.

عبر هذا المرتزق وكل المتسترين والمجاملين والمشاركين أياه أنتهاكاته وأساءاته ونرجسيته دخلت الفتنة والخيانة والفساد والمحسوبية والوشاية والرذيلة الى الحركة الديمقراطية الآشورية (زوعا). ونزيدكم علما على أن هذا الربيب المعروف (بصبي مسعود البارزاني) يحاول اليوم جاهدا أن يختزل تاريخ الحركة الديمقراطية الآشورية (زوعا) بشخصيته السقيمة حيث يريد أن يسرق تضحيات ونضالات ومواقف الشرفاء يوبرت بنيامين ويوسف توما ويوخنا ايشو الفكري والقومي والسياسي وينسبها لنفسه في (مذكراته سيرة من ورق), كما وينوي مصادرة نضال الأخرين ومواقف الرفاق من الرعيل الأول الذين عرفتهم سوح الكفاح المسلح ( يستثنى منهم المصدر الأمني المندس داخل زوعا نينوس بتيو) محاولا محو آثارهم بأي ثمن كان وتهميش دورهم الذي تميز بالتضحية وبالأخلاق القومية والالتزام التنظيمي والأصرار على المبادئ لأحقاق الحق القومي للشعب الآشوري, إضافة الى تشويه آشورية الحركة الديمقراطية الآشورية وتاريخها السياسي والعقائدي وتقزيمها في نرجسية الأنا المريضة التي تعظّم الصغائر وتسوقها كإنجازات.

بودنا أحاطتكم علما ومن منطلق الشفافية بأنه ومنذ فترة ليست بالقصيرة حيث يصل مسامعنا معلومات يتم تناقلها ولحد الساعة ومن جانب واحد وبشكل خاص بين أعضاء زوعا في دهوك وأربيل ومن هم في لجنتها المركزية ولا نعلم مدى صدقيتها بخصوص جلسات تقارب تمت بينهم وبين حزب أبناء النهرين لحل خلافاتهم. ونحن بدورنا نقول لكلا التنظيمين أنه لمن العار على كل من يمد يده لمصافحة العملاء والمندسين قتلة الرفاق من بقايا حثالة زمر النظام الصدامي البائد ومصادره النوعية التي كانت معتمدة لدى دوائر الأمن الأرهابية من أمثال (العالمة يوناذم كنا و صبي العالمة نينوس بتيو) وأخرين أن ثبتت بحقهم تهم الإدانة، من الذين لا يقلون شأنا بأجرامهم عن المجرم الكردي وحيد مجيد كوفلي قاتل الرفيق المهندس فرنسيس يوسف شابو عضو برلمان أقليم شمال العراق ولا عن المجرم سمكو شكاكي قاتل الشهيد ما بنيامين. نعم الكل مع التقارب وعدم التشظي شريطة أن يكون مع المخلصين الذين لم يخلو منهم بيت الحركة الديمقراطية الآشورية ( بيت يوسف، يوبرت, يوخنا, جميل متي, شيبا هامي, فرنسيس يوسف, دكتور هرمز, بيرس ميرزا, زيا إيواس.. وليس مع منظومة (العالمة والصبي) الفاسدة الذين لا زالوا متربعين على زمام أمور زوعا من الذين شوهوا العمل القومي الآشوري وعاثوا في الحركة خرابا واستخدموا ممتلكات التنظيم وتضحيات الرفاق والمال الآشوري العام والجهد الجماهيري لخدمة شخوصهم المنحطة ومآرب أسيادهم في بغداد وأربيل ودأبوا على نشر الاحقاد والكراهية داخل زوعا وعملوا بمبدأ المحسوبيات وشراء الذمم وعليه فمن الواجب أولا وأخيرا وقبل كل شيء هو الإشتراط في هذا التقارب على تتشكل لجنة تحقيق مشتركة خاصة من كلا التنظيمين لغرض محاسبة العناصر المندسة واتخاذ القرارات الصائبة بحقهما ناهيك عن تهم وخروقات أخرى تخص الشأن الداخلي لزوعا. هذا أذا ما أراد الجميع أن يكتب على هذا التقارب النجاح كي لا تعود عليهم الكرّة ثانية. وأن يتعظ الجميع من لدغات التاريخ ومطباته كما وعليهم أن لا يترجون شيئا من حركة يقودها عميل وكذاب!!

رجاءنا الى القراء الكرام بالعمل على توثيق كل الثبوتيات والمستمسكات المنشورة أدناه  والأحتفاظ بها للأجيال القادمة كونها أدلة دامغة بحق كل الذيول التي كانت آداة طيعة وخدام أذلاء بيد الأعداء كي لا يصنفهم التاريخ بمنزلة المناضلين الأصلاء من الأشراف والأحرار الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل القضية الآشورية. علما أننا على يقين تام بان الملف الآشوري الخاص بالزمر العميلة المعتمدة لدى دوائر الأمن الصدامية يحوي على أضعاف هذه الوثائق التي تسربت بسقوط النظام عام 2003 والمحفوظ بأكمله لدى الحركة الديمقراطية الآشورية(ܙܘܥܐ) ورديفه حزب أبناء النهرين ( ܓܲ.ܒܲ.ܢ ) ولربما تنظيمات أخرى الذين جميعهم يتحملون مسؤولية التستر عليه واخفائه من أمام أنظار الجماهير الآشورية وأنظار رفاقهم . لكن في المحصلة انهم أمام مفترق طرق أما طريق السقوط في النار وأما الأستمرار بالوقوف في العار. كونهم على علم ويقين بأن جميع التهم التي تدين العملاء ليست تهم ضنية ولا تهم كيدية، بل جميعها تهم قانونية تدعمها الوثائق والمستمسكات وأروقة المحاكم كما وأكدها الخبراء والمختصين. ما أقبحكم وأوسخكم وأرذلكم يا زبائن الخيانة التي يدفع الشعب الآشوري ثمنها. لولا جرائمكم لكانت القضية الآشورية اليوم في أوج عزتها وكرامتها.
 
نصيحتنا الى المهتمين بالشأن القومي الأشوري والناشطين فيه فرادا وتنظيمات ومؤسسات بأن يعتمدوا الموضوعية والعقلانية مع هذا الملف الخطير (ملف العمالة) وأن يعتلوا منابر الجرأة والكرامة ويعلنوا عن مواقفهم صراحة تجاه هؤلاء الرعاع المتمردين الذين أهانوا القضية الآشورية ورموزها وأساءوا لزوعا وللهوية الآشورية لتفادي تكرارها مستقبلا. كما ونأمل من المطلعين على حقيقة رموز الخيانة بالكف عن الإستغباء وأن لا ينصبون أنفسهم محاميين عن ربيبة دوائر كلاب الصيد الصدامية. ولعملاء النظام البائد ذوي الضمائر الميتة (أذلاء القوم) الملطخة يداهم بدماء رفاق الحركة الديمقراطية الآشورية (زوعا), نعلمهم ونقول لهم بالحرف الواحد بأن وثائق الخيانة لم ولن تسقط بالتقادم حتى وأن سقطتم وسوف تلاحقكم في آخرتكم وستزين بها قبوركم في الثالث من شهر شباط من كل عام. والى أبناء شعبنا الآشوري الموقر نذكركم دوما وأبدا بأن تضحياتكم ومواقفكم لم ولن تذهب هباء وأن القضية الآشورية التي جردها عملاء النظام السابق وعبيد الأكراد من هويتها الآشورية ودنسوا تاريخها النضالي هي أحوج اليكم اليوم من أي وقت مضى, وكونوا على ثقة تامة بأنه في النهاية سوف لا يصح ألا الصحيح وأن جهود الفاسدين والقتلة ومن لف لفهم ومحاولات تنصلهم المستميتة للخروج من المستنقع الصدامي الآسن الذي خدموا فيه عبر التسول بلا خجل والاستنجاد صاغرين بأطواق نجاة مهترئة من نفس التربية والمدرسة الصدامية لم ولن تجدي نفعا بل العكس سوف تكون وبالا وعارا عليهم كون كل الحقائق تراها موجودة في الوثائق التي ليس بمقدور كائن من يكون أن يغالط عقله ويتنكر لها بدليل حتى المرتزقة أنفسهم لم يستطيعوا الطعن بها وفضلوا السكوت والمراهنة على عامل الزمن لربما قد يلقي بظلاله على وثائق عمالتهم وتصبح طي النسيان لكن ما تبين كان العكس تماما فرهانهم كان خاسرا وزواج المتعة أشرف على نهايته, وها هي وثائق العبودية طفت على السطح ثانية .. رحم الله أمرأً عرف قدر نفسه.




(يوسف، يوبرت، يوخنا)
 أكثر ما يؤلم الأنسان أن يموت على يد من يقاتل من أجلهم
                             تشي جيفارا
المجد للقضية الآشورية وشهداءها الميامين.
الخلود لضحايا الغدر والخيانة ( يوسف, يوبرت , يوخنا ) في الذكرى ( 38 ) على اعتلاءهم أرجوحة الأبطال.
 الخزي والعار للخونة الذين باعوا ضمارهم وأخلاقهم وقضاياهم لقاء حفنة من الدنانير ورضوا على أنفسهم الذل والهوان.
عار وشنار على الذين أخفوا على الشعب الآشوري ما بحوزتهم من وثائق النذالة الخاصة بالزمر الآشورية العميلة.
اما الرعاع والمهرجين فهؤلاء لا عتب عليهم كونهم ينعقون مع كل ناعق.


تحيات
كشيرا آشورايا ( الناشط الآشوري )
٢-٢-٢٠٢٣


الاطلاع على الاجزاء السابقة: هل كانت ( ح. د. آ ) / زوعا  مخترقة منذ البداية ؟

جزء الاول
https://ankawa.com/forum/index.php/topic,1003892.new.html#new

الجزء الثاني
https://ankawa.com/forum/index.php/topic,1006784.0.html

الجزء الثالث

https://ankawa.com/forum/index.php/topic,1007918.new.html#new
الجزء الرابع

https://ankawa.com/forum/index.php/topic,1008983.new.html#new

الجزء الخامس
https://ankawa.com/forum/index.php/topic,1010442.new.html#new

الجزء السادس
https://ankawa.com/forum/index.php/topic,1011781.new.html#new

الجزء السابع
https://ankawa.com/forum/index.php/topic,1013300.new.html#new

الجزء الثامن
https://ankawa.com/forum/index.php/topic,1014066.0.html

الجزء التاسع.
https://ankawa.com/forum/index.php/topic,1015039.new.html#new

الجزء العاشر.
https://ankawa.com/forum/index.php/topic,1016386.new.html#new

الجزء الحادي عشر:
https://ankawa.com/forum/index.php/topic,1017747.new.html#new

الجزء الثاني عشر:
https://ankawa.com/forum/index.php/topic,1018640.msg7755733.html#msg7755733

الجزء الثالث عشر والاخير.
https://ankawa.com/forum/index.php/topic,1021131.0.html


ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Index.php?action=dlattach;topic=1041558
ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Index.php?action=dlattach;topic=1041558

ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Index.php?action=dlattach;topic=1041558

ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Index.php?action=dlattach;topic=1041558

ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Index.php?action=dlattach;topic=1041558

ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Index.php?action=dlattach;topic=1041558

ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Index.php?action=dlattach;topic=1041558

ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Index.php?action=dlattach;topic=1041558

ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Index.php?action=dlattach;topic=1041558

ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Index.php?action=dlattach;topic=1041558



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها الرب يسوع المسيح (له المجد )
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة


ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur Shahriyar3
ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur IMG

أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضحايا الثالث من شهر شباط الأسود 1985 يوسف توما, يوبرت بنيامين, يوخنا ايشو 2-2 /Kashira.Ashur
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها :: فضائح يونادم كنا وحزب زواع-
انتقل الى: