منتديات كلداني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةالكتابة بالعربيةالكتابة بالكلدانيةبحـثمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

 

 الى ربابنة الحركة (زوعا)/Kashira.Ashur

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
الامير شهريار


الى ربابنة الحركة (زوعا)/Kashira.Ashur Uouuuo10
الى ربابنة الحركة (زوعا)/Kashira.Ashur Awsema200x50_gif

الى ربابنة الحركة (زوعا)/Kashira.Ashur Ikhlaas2الى ربابنة الحركة (زوعا)/Kashira.Ashur Iuyuiooالى ربابنة الحركة (زوعا)/Kashira.Ashur Bronzy1الى ربابنة الحركة (زوعا)/Kashira.Ashur Fedhy_2الى ربابنة الحركة (زوعا)/Kashira.Ashur Goldالى ربابنة الحركة (زوعا)/Kashira.Ashur Bronzy1الى ربابنة الحركة (زوعا)/Kashira.Ashur Shoker1

البلد : العراق
مزاجي : عاشق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9648
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

الى ربابنة الحركة (زوعا)/Kashira.Ashur Empty
مُساهمةموضوع: الى ربابنة الحركة (زوعا)/Kashira.Ashur   الى ربابنة الحركة (زوعا)/Kashira.Ashur Alarm-clock-icon1/10/2023, 6:10 pm

Kashira.Ashur
الى ربابنة الحركة (زوعا)/Kashira.Ashur Index

الى ربابنة الحركة (زوعا)
« في:01.10.2023 في 15:25 »

الى ربابنة الحركة (زوعا)
بالقلم العريض لما صدر عنهم مؤخرا ...


سوف نختصر الطريق عليكم أيتها الربابنة في جملة من النقاط بما يتناسب  حقيقة واقعكم المهترئ وفلتات جهلكم بسياسة وأسلوب العمل القومي بناء لما صدر من زوعاكم مؤخرا دون أدنى خجل وبإسم سكرتيرها الخام جوني (يعقوب كوركيس) من طلب استجداء عبر وثيقة الذل المؤرخة في ٢٠ أيلول ٢٠٠٣ التي أطلعنا عليها من على موقعكم زوعا دوت أورغ والملحقة أدناه في ختام الموضوع التي فيها تتوسلون زاحفين من رئيس جمهورية العراق الكردي على هامش لقائكم معه الذي تضمن (تسولكم الدعوة) لتشريع قانون من مجلس النواب العراقي للاعتراف بمذبحة سميل كإبادة جماعية لا عرقية. وما أقدمتم عليه وبهذا الأسلوب الواطئ لهو دليل إفلاس تنظيمي وانحطاط سياسي وشحة وعي وفساد فكري التي تصب جميعها في خانة ( أن لم تستحوا فأفعلوا ما شئتم) بحيث أصبحتم مصيبة على الشعب الآشوري وعلى قضاياه القومية التي تسيئون لها وتهينون بها وتجلدونها  كل يوم ولم تحسنوا التعاطي معها  بالشكل السياسي السليم  ولا أن تكون لديكم اية مواقف ومبادئ وثوابت كما ولم يعد في وجدانكم ذرة  شعور أو إحساس تجاهه القضية كونها تفوق قدراتكم الذهنية التي لا تتعدى أرنبة إنوفكم. بحيث أتضح وبحكم أفعالكم كم أنكم مراهقين وأقزام أمامها. عليه فشتان بين الهامات التي ضحت بكل ما تملك من اجل القضية الآشورية وبين الذين ضحوا من أمثالكم صاغرين بالقضية وبتلك الهامات التي نسختموها مستغلين اياها من أجل مصالحكم البخسة.
الى ربابنة زوعا الذين رفعوا متباكين وثيقتهم التي هي عبارة عن مرآة تعكس درجة البؤس والجهل  الذي هم عليه حيث نصارحهم بجملة من الأمور علهم يعقلون ويعتزلون :
١ – منذ عام ١٩٩١ وحضرة جنابكم مشاركين الاكراد في الحكومة والبرلمان في بناء كر.. ستان وتتغنون بالشراكة التي صدعتم رؤوسنا بها بينما لم يكن بإمكانكم  سن قانون ثابت يعترف بمذبحة سميل الآشورية ضمن مواد أو فقرات دستور أو مشروع دستور أقليم الشمال. ولا أيضا قانون بخصوص التجاوزات الصارخة على الأرضي والتغيير الديمغرافي في قرانا الآشورية!! خسئتم ونِعْمَ الشراكة.

٢– لقد أشرتم في وثيقتكم (العريضة) من خلال فقراتها ولأكثر من مرة الى عبارة (الشعب الآشوري) من دون الالتفات ولو لمرة واحدة الى ذكر عبارة (شعبنا الآشوري) التي تعني الكثير لدى المؤمنين بها كهوية ذاتية ولدى ممتهني العمل القومي والسياسي ايضا!! ثم ما هو السبب الذي جعلكم تنقلبون فجأة رأسا على عقب كي تذكروا التسمية الآشورية لوحدها بعيدا عن ملحقاتها الأخريات الكلدانية والسريانية كما وأيضا عدم اعتمادكم أنشودة الشعب المسيحي المستحدثة في منهاجكم والتي كنتم تنشدونها ولسنوات الى الأمس القريب ؟ أم هي المتلازمة المرتبطة بكم بما تعانونه من اضطرابات  التخبط المزاجي واللاوعي البعيدة عن الثوابت؟

٣ – أن عريضتكم الوثيقة لم تعد سوى ردة فعل مهينة لغسل ماء وجوهكم المفحمة على ما أقدمت عليه حركة بابليون بزعامة ريان الكلداني في السابع من شهر آب من هذا العام بتقديمهم طلبا رسميا الى رئاسة الوزراء على أدراج مجزرة سميل في دستور العراق, وألا أين كان ممثليكم المتخاذلين تائهين طيلة أكثر من ثلاث عقود وهم يتربعون متسمرين يتداورون المقاعد البرلمانية ويتنازعون عليها بين أربيل وبغداد بلا موقف ولا قرار ولا برنامج عمل سياسي من دون أن يقدموا على ما أقدمت عليه حركة بابليون رغم المآخذ التي عليها لكنهم مع ذلك أكثر جرأة منكم لأنهم يعرفون اللعبة السياسية ؟

٤ – ولكم يا مدّعي العمل القومي زورا وللقومجية الذين سبقوكم نقول  بأن طهارة دماء سميل ليست للمزاودة ولا للمساومة كونها أسمى من أن يطالب بها الصعاليك من أمثالكم وبالأسلوب الواطئ المنتهك لحرمتها ومكانتها  وبالشكل الذليل الذي أطلعنا عليه في وثيقتكم المعيبة. رب سائل يسأل يا ترى هل يوجد  لمذبحة سميل الآشورية والتي هي وعن حق وبلغة السياسة كانت مذبحة للتطهير العرقي الآشوري من أجل القضاء على مطالبه وتطلعاته  أي ذكرٍ لها  كفقرة ثابتة في منهاجكم التنظيمي ومعلومة يطلع عليها رفاقكم في زوعا أو كمادة تثقيفية وتربوية مشار اليها في كتب التعليم السرياني. ((أم أن سميل مجرد بيان وأيضاح موسمي ورد فعل لا أكثر))؟  وأن عدم وجود للمجزرة أي ذكر لهو  دليل على أنكم غير مكترثين بها قلبا وقالبا وبخلاف ذلك لكنا وشعبنا الآشوري قد تلمسنا منكم المواقف الجريئة تلو المواقف.

٥ – ماذا كان دور برلماني زوعاكم في حكومة أقليم شمال العراق منذ عام ١٩٩٢ الذين لم يعدوا سوى نمّونات وعرائس باستثناء الشهيد الشهم المهندس فرنسيس يوسف شابو أبن مانكيش البار الذي دفع ضريبة مواقفه الدفاعية الجادة عن عمليات التغيير الديمغرافي وعن التجاوزات على الأراضي والقرى الآشورية تلك التجاوزات التي تنكّر لها  وكذّبها ونفى وجودها وكله عار وشنار زعيم زوعا المستكرد يونادم يوسف كنا (جوكر العائلة البارزانية) هو والشلة المستفادة من مساحي الجوح التي كانت تتراقص أمامه لقاء امتيازات ومكافئات مالية (رشاوي) وقطع أراضي. وبعد استشهاد الرفيق المهندس  فرنسيس يوسف شابو سكت الجميع وحتى الحديث عنها أو التساؤل بشأنها صار من المحرّمات، أما تصريحات البعض وفي طليعتهم السمسار يونادم على اعتباره مسؤولا لعلاقات الحركة الديمقراطية الآشورية (زوعا) في حينها لم تكن سوى ظاهرة صوتية أو همسة خجولة للتصريف الإعلامي لا تقدم ولا تؤخر وليس بموقف سياسي ولا رسمي كان يضحك بها على السذج والمهرجين، ومكرا وخديعة على الشعب الآشوري.

٦– رب سائل يسأل لماذا كنتم غير مكترثين ((برغبة أبناء الشعب الآشوري في العراق وجميع العالم بحسب وثيقتكم)) لأكثر من ثلاثون عاما وأنتم تشاركون الأكراد منذ عام ١٩٩١ في بناء كر ..ستان بالعمل على بناء نصب تذكاري لشهداء الحرية في مذبحة سميل الطاهرة رغم الملايين من الدولارات التي أغدقت  عليكم من الجاليات الآشورية المغتربة؟ الجواب وبكل صراحة لأنكم متخاذلون  ولستم أصحاب مبادئ وقيم واخلاق قومية آشورية. أذا فكيف تريدون من أبناء شعبنا الوثوق بوثيقتكم  بعد الأن وبإمكاناتكم المتدنية على أدراج مذبحة سميل الآشورية سواء  في دستور الشمال أو الدستور الاتحادي ما دمتم أنتم غير صادقين مع أنفسكم ولا مع الشعب  لأكثر من ثلاث عقود بتعاطيكم مع  قضايا الشعب الآشوري التي صيرتم منها ضحية أمام أقدام العائلة البرازانية ومصالحكم الخسيسة؟

٧ – ما بعد عام ٢٠٠٣ مرحلة سقوط نظام البعث ومشاركتكم في مجلس الحكم  ولجنة كتابة الدستور العراقي لماذا لا يطرح ممثل زوعا المتخاذل يونادم يوسف كنا مذبحة التطهير العرقي بحق شعبنا الآشوري (سميل الجريحة) على طاولة المطاليب والحقوق كما البقية أو أن يتكلم بشأنها من أجل أدراجها وتثيتها في ديباجة الدستور. آلا تخجلون على أنفسكم وزعيم مدرستكم الخائن للأمانة يونادم (أبو يوسف كنو) أنه لم يتطرق ابدا ولا يجهد نفسه على أدراج مذبحة سميل التي كان يتخوف من ذكرها  في دستور العراق الجديد !!  كي يتضح أخيرا وللجميع بأنه هو من أغتصب حقها وليس الغريب وكنتم أنتم وبسكوتكم خير عونا لأولئك الجزارين الذين شاركتموهم بصمتكم في عملية التطهير العرقي بحقنا الآشوريين  والفيديو المنشور أدناه هو للقاضي السيد وائل عبد اللطيف أحد المشاركين في كتابة الدستور العراقي للفترة ما بعد سقوط النظام عام ٢٠٠٣ الذي وعن حق أن ما ذكره هو وصمة عار على جبين يونادم الكذاب وصفعة على وجوه الولائيين ووجوه كل المتخاذلين وكل من يمد  يد المصافحة له.

٨ –  تجربة أكثر من أربعين عاما في المجال الذي تدعونه بالعمل القومي أو السياسي، هل بهذا الشكل الرديء المدون في وثيقتكم تصاغ  المطالب السياسية لشعب منتهك الحقوق على أرضه والذي  ناضل نضالا مريرا لمئات السنين من أجل الحفاظ على وجوده القومي أيضا ((وليس الوجود الوطني فقط كما ذكرتم متزلفين مرتعدين في طلبكم الهزيل)). أن وثيقتكم أشبه ما تكون بجثة متفسخة أو مادة أنشائية لطلبة الصفوف المتوسطة كونها لا علاقة لها بتنظيم يدعي لنفسه أنه صاحب خبرة وعقيدة أو أيدلوجية ثورية !! وهذا دليل بأنكم قد حولتم التنظيم من زوعا الذي يعني الحركة الى زَيّاعا الذي يعني الخائف أو الجبان.

٩ – لو كان لديكم ذرة أحساس قومي لكان لشعبنا الآشوري الذي أغدق عليكم الملايين من الدولارات منذ تسعينات القرن الماضي ورفع من شأنكم في المحافل الدولية نصبا أشوريا يليق بالشهداء وطهارة دمائهم ويعلوا أعلى نقطة في سميل الآشورية ليكون مزارا يقصده الآشوريين أينما كانوا،  ولكان لديكم أيضا العشرات من الكتب التي  يدرس فيه أسس التربية القومية الآشورية ناهيكم عن مناهج   التاريخ الآشوري التي تخلوا منها مدارس التعليم الآشوري (السرياني).

١٠ – عليكم أن تعلموا جيدا يا جماعة الوثيقة الخجولة  بأن رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف رشيد هو من الاتحاد الوطني الكردي (اليكتي) الذي يرتبط  تنظيمه وبعلاقات جيدة مع جماعة الإطار الشيعي الحاكم والذي لحركة بابليون على علاقة تناغم وموائمة معهم والدكتور عبد اللطيف بالتالي على دراية تامة بموقفكم أنتم زوعا الموالي للبارتي البارزاني .

١١– أنتم لم تعد تمثلون الشعب الآشوري وتطلعاته القومية التي عملتم على تهميشها وقضيتم على أماله ولا حق لديكم بالتحدث باسمه خاصة  بعد أن بانت عورات فضائحكم. ووثيقتكم المسخرة هذه  هي برغبة منكم وليست برغبة من الشعب كما تكذبون، عليكم أن تعرفوا حجمكم وكفاكم التشفي بنشوة السنوات الغابرة التي استخدمتم فيها الشعب الآشوري ودماء الشهداء والدعم المادي ولأعلامي كأدوات لإشباع رغباتكم وشهواتكم. واعلموا جيدا  بأن هالة القدسية المزيفة قد انقشعت وذهب زمانها دون رجعة، حتى لو دخلتم تحت مظلة مئات من التحالفات.

١٢ – ثم لماذا لم ترفع الوثيقة رغم علاتها باسم تحالف أثرا هذا الوليد الجديد الذي سبق وان أصدرتم بينات واستنكارات مشتركة  باسم التحالف عن يوم الشهيد الآشوري وعن مجزرة سميل ومذبحة صوريا وحول أحداث كركوك الأخيرة وما الى ذلك! بعيدا عن الأنانية الحزبية والنظرة الضيقة المقيته للأمور التي تخص القضايا القومية تلك  التي سبق وأن كنت تحدثت بها  بالأمس يا حضرة السكرتير جوني للأعلام الآشوري واليوم ضربتها عرض الحائط. لكن وصريح العبارة يستحيل أن يستبشر شعبنا الآشوري خيرا منكم الذي اختبركم  دهرا طويلا نقطة رأس السطر.

١٣– ملاحظة أخيرة وهي عليكم بتعديل كلمة السكرتير العام التي وردت خطأ  باللغة الآشورية في أعلى اليمين من وثيقتكم الذليلة وهذا دليل آخر على التخبط والفوضى التي أنتم عليها حيث لا متابع، ولا رقيب، ولا مدقق، ولا هم يحزنون.


هل هذه هي الخبرات التي اكتسبتموها وأنتم في الحركة (زوعا) طيلة أكثر من ثلاث عقود؟
كفاكم ضحكا على أنفسكم وعلى الشعب الآشوري وننصحكم بملازمة عوائلكم ما دمتم لا تجيدون العمل القومي، ولا السياسي ولا الفكري ولا تعترفون بالعمل المشترك. نكتفي بهذا القدر لأن مهازلكم لا تعد ولا تحصى وبحاجة الى مجلدات .

"من كثرة أكاذيبكم لم يعد بإمكانكم التفريق بين الصدق والكذب"
                                                             
كشيرا آشورايا
الناشط الآشوري
١\١٠\ ٢٠٢٣

هذا الفيديو للقاضي السيد وائل عبد اللطيف.


https://youtu.be/pNI0CuzFZaU


الى ربابنة الحركة (زوعا)/Kashira.Ashur Index.php?action=dlattach;topic=1047602



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها الرب يسوع المسيح (له المجد )
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة


الى ربابنة الحركة (زوعا)/Kashira.Ashur Shahriyar3
الى ربابنة الحركة (زوعا)/Kashira.Ashur IMG

أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى ربابنة الحركة (زوعا)/Kashira.Ashur
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: مَقَالَاتٌ بِآرَاءِ اصحابها :: فضائح يونادم كنا وحزب زواع-
انتقل الى: